هدف البرازيل في غانا اليوم الاول في مباراة ودية ماركينوس ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

هدف البرازيل في غانا اليوم الاول في مباراة ودية

سجل ماركينوس الهدف الأول لمنتخب البرازيل ضد غانا في المباراة الودية .

سجل الهدف عن طريق الرأس في الدقيقة الثامنة من عمر المواجهة .

أسيست من قبل لاعب برشلونة رافينها .

ماركينوس ويكيبيديا

Marquinhos ، واسمه الحقيقي Marcos Aoás Corrêa ، ولد في 14 مايو 1994.

إنه لاعب كرة قدم برازيلي محترف يمثل المنتخب البرازيلي ويلعب كمدافع لباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي كما أنه يعمل كقائد للنادي.

مركزه الأساسي هو قلب الدفاع ، لكنه قادر أيضًا على لعب مركز الظهير الأيمن أو خط الوسط الدفاعي.

بعد فوزه بكأس ليبرتادوريس 2012 ، انتقل إلى روما مقابل 3 ملايين يورو ، حيث بدأ حياته المهنية.

في موسمه الوحيد ، كان ماركينيوس مساهمًا ثابتًا في تقدم روما إلى نهائي كأس إيطاليا.

  • وقع عقدًا مدته خمس سنوات مع باريس سان جيرمان في يوليو 2013 مقابل 31.4 مليون يورو ، وهي واحدة من أكبر رسوم الانتقال للاعب تحت سن العشرين.
  • مع الفريق ، حصل على 23 بطولة ، بما في ذلك ستة في الدوري الفرنسي .
  • بعد انضمام مواطنه ديفيد لويز في عام 2014 ، استأنف ماركينيوس دوره الأساسي ، وفي عام 2016 تم بيع الأخير.
  • ظهر ماركينيوس لأول مرة مع البرازيل على المستوى الدولي في عام 2013 وكان عضوًا في فريق تحت 21 عامًا الذي فاز ببطولة تولون 2014.
  • بالإضافة إلى فوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد 2016 ، فقد مثل بلاده أيضًا في كأس كوبا أمريكا 2015 ، والذكرى المئوية لكوبا أمريكا في العام التالي ، وكأس العالم FIFA عامي 2018 و 2019 ، وكأس أمريكا 2019 ، التي فاز بها.

هدف البرازيل في غانا اليوم الاول في مباراة ودية ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .