نيكول سعفان ويكيبيديا | من هي وزوجها وديانتها ,نقدم لكم في الجنينة جميع تفاصيل وجديد شخصيتنا الجديدة “حديثنا اليوم سوف يكون عن الممثلة نيكول سعفان” في ظل رحلتنا برصد السيرة الذاتية وكافة المعلومات المتوافرة حول شخصيتنا الجديدة حيث سنتحدث عن اسم الشخصية الكامل ومكان ولادتها والمكان الذي تترعرع فيه حالياً وتاريخ الولادة والعمل الحالي وبعض المعلومات والتفاصيل الأخرى بشأن حياته .

نيكول سعفان ويكيبيديا | من هي وزوجها وديانتها

نيكول سعفان عارضة أزياء سورية من أصل أرمني ولدت عام 1998 م على الرغم من شهرتها الإعلامية كعارضة أزياء ومدونة ، درست نيكول سافان التسويق في قسم الاقتصاد ومع ذلك ، فإن رغبتها ، التي يغذيها جمالها ومكانتها ، دفعتها إلى متابعة عرض الأزياء وعملية تصوير الإعلانات التجارية ومقاطع الفيديو ومع ذلك ، تعمل نيكول كوجه إعلامي للعديد من شركات التجميل ، كما شاركت في العديد من المهرجانات في مصر والإمارات ، بلدانها الأصلية أما بالنسبة لمسيرتها المهنية ، فلم يُنظر إليها منذ فترة طويلة نظرًا لأنها لا تزال صغيرة ولم تقض الكثير من الوقت في هذا المجال.

ما هي ديانة نيكول سعفان

تم تقديم السيرة الذاتية التالية للنموذج نيكول سافان من أجل التعريف بشخصيتها:

  • نيكول سعفان هو اسمها.
  • لم يتم تحديد الوالدين.
  • تاريخ الميلاد: عام 1998 م.
  • هضبة أرمينيا في شمال سوريا هي المكان الذي ولدت فيه.
  • سوري و أرمني حسب الجنسية.
  • النصرانية.
  • التعليم: قسم التسويق حاصل على إجازة في الاقتصاد من إحدى الجامعات.
  • عارضة أزياء وممثلة في الإعلانات التجارية والفيديو الموسيقي.
  • الإمارات العربية المتحدة / مصر كلاهما من أماكن الإقامة الحالية.

عمر نيكول سعفان

ستبلغ نيكول سافان من العمر 24 عامًا اعتبارًا من التاريخ الحالي في عام 2023 م نظرًا لأنها من المشاهير الذين لا يكشفون معلوماتها الشخصية لوسائل الإعلام أو ينشرونها على مواقع التواصل الاجتماعي ، فمن المعروف أنها ولدت عام 1998 م دون تقديم أي تفاصيل أخرى عن هذا التاريخ.

نيكول سعفان وطارق

العلاقة بين طارق العريان ونيكول سعفان

تم الإعلان مؤخرًا عن علاقة عاطفية بين نيكول سعفان وطارق العريان.

أدت ظروف وظيفتي طارق ونيكول إلى لقاءهما.

مخرج فيديو مصري معروف هو طارق العريان.

أصالة نصري ، مغنية سورية شهيرة بصوت مخملي ، هي زوجته السابقة.

ورغم أنه ورد في التفاصيل أن هذه العلاقة بدأت قبل انفصالهما ، ردت نيكول سعفان على أصالة بأنها بدأت بعد انفصالهما الذي حدث قبل نحو عام بعد زواج دام 14 عامًا.

ولد آدم وعلي ، ابناهما التوأم ، بعد عام.

من هو طارق العريان ويكيبيديا

طارق رياض العريان ، المعروف باسمه الكامل طارق العريان ، مخرج فلسطيني من جنين.

ومع ذلك ، فهو من مواليد الكويت في 12 سبتمبر 1963 م ، ولذلك فهو يتمتع بخبرة في الإخراج والسينما.

المرحوم أحمد زكي ، ومن حيث تعليمه اكتشف طارق العريان جذور الإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث حصل أيضًا على الجنسية الأمريكية.

عاد بعد ذلك إلى مصر حيث يقيم الآن بشكل دائم ، وهناك أخرج العديد من الأفلام ومقاطع الفيديو كان آخرها مقطع فيديو للفنان عمر دياب.

هذا هو المكان الذي التقى فيه لأول مرة بصديقته الحالية ، عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان ، وهي أصغر منه بكثير.

انستقرام لورين سعفان

من الصعب الحصول على معلومات عن حياتها الشخصية ، على الرغم من حقيقة أنها نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي وشخصية إعلامية معروفة ومع ذلك ، يمكن العثور على أحدث أخبارها على صفحتها على Instagram ، والتي يمكن الوصول إليها “من هنا” لمعرفة الجديد عنها.

 

نيكول سعفان ويكيبيديا | من هي وزوجها وديانتها ,كما عودناكم بقسم منوعات الخاص بموقعنا موقع الجنينة الإخباري وقيامنا برصد سيرة ذاتية “حديثنا اليوم سوف يكون عن الممثلة نيكول سعفان”  شاملة مفصلة لكل شخصية جديدة ومهمة وبارزة في الوطن العربي والعالم حيث بعض الشخصيات تكون شهرتها من الفن والبعض من الأغاني والبعض لاعبين أي رياضة والبعض مناصب سياسية وإدارية والأكثر مشاهير مواقع ومنصات تواصل اجتماعي , حيث أنه استكملنا هذه الرحلة الخاصة بموقع الجنينة وتحدثنا عن جميع تفاصيل الشخصية الجديدة .