نكت عن الزوجات النكدية بوستات عن الزوجة النكدية نكت عن الزوجة المصرية بوستات عن الزوجة المصرية ، حيث يوجد أنواع كثيرة من هذه النكت مثل النكت المصرية أو النكت السعودية أو النكت السعودية وكل منهم لها قدرة كبيرة على عمل جو من البهجة والسرور ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم أبرز النكت المضحكة .

نكت زوجية مضحكة مصرية

و فيما يلي سنعرض لكم أبرز النكت المضحكة و تكون مصرية ، و هي على النحو التالي :

  • رجل متزوج من امرأتين قال لزوجته الثانية أريد أن أشرب الماء، قالت له زوجته الأولى أنا أيضًا أعرف أحضر الماء، لكنك تريد أن تنظر إلى جمال خطواتها، وعندما عادت الزوجة الثانية قالت تبعدني عنكم حتى تتحدثوا عن سر تخفونه عني يا ظالم.
  • زوج يتصل بزوجته، ويسألها هل أحضرتِ لنا الطعام اليوم، قالت لا لم أحضر قال لها لا تتعبي نفسك أنا أحضر طعام معي من عند الزوجة الثانية وعند دخوله المنزل ضربته زوجته على دماغه فقد الوعي، وبعد أن عاد إلى وعيه قال لها أن الزوجة الثانية اسم المحل الذي يبيع الطعام.
  • الدراسات أثبتت أن المرأة التي تصمت عند حدوث خلاف مع زوجها تتعرض للمرض أكثر من المرأة النكدية أربعة أضعاف، لذلك ينصح بأن تصبح  الزوجة نكدية.
  • زوجة تقول وأخيرًا وجدت طريقة تجعل زوجي يسهر طوال الليل لكي يغازلني، فسألها جميع السيدات وكيف فعلت ذلك قالت أرسلت له طلب صداقة من حساب باسم فتاة أخرى، وهو الآن يجلس في الشرفة ويتحدث معي ويغازلني.

اقوى نكت زوجية جريئة مضحكة جدا

تعتبر النكت من أكثر الأمور المغيرة للحالة النفسية للعديد من الأشخاص ، و فميا يلي سنعرض لكم اقوى نكت زوجية جريئة مضحكة جدا ، و هي على النحو التالي :

  • ذهب رجل للطبيب يقول له أنا عندما أنام مع زوجتي في المرة الأولى أشعر ببرودة شديدة، وعندما أنام معها في المرة الثانية أشعر بحر شديداً فما السبب ردت الزوجة قائلة؛ لأن في المرة الأولى في يناير والمرة الثانية في أغسطس.
  • اتفق زوج مع زوجته عندما يولع الولاعة يعني أنه يريد النوم معها، وفي اليوم التالي يولع الولاعة مرة والزوجة لا تبالي، ويولعها ثانيًا وثالثًا وهي أيضًا لا تبالي، فقال ابنه لأخيه اذهب وصحي أمك قبل أبيك ما يحرقنا جميعًا.
  • قال زوج لزوجته أنه يريد رومانسية عندما يعود من العمل، فسألت الزوجة أمها وقالت ما هي الرومانسية قالت أنا لا أعرف لكن انقعي الرز.

نكت زوجية مضحكة

و نقدم لكم مجموعة من النكات المضحكة و هي على النحو التالي :

  • صديقة تحكي لصديقتها أن زوجها ذاكرته ضعيفة للغاية لدرجة أنه ينسى الكثير من الأشياء الخاصة به قبل ذهابه للعمل، ردت صديقتها وقالت إن زوجها عندما يراها يقول لها أنا أشعر أني رأيتك من قبل.
  • زوج يخون زوجته باستمرار إلى أن جاء اليوم الذي دخل وجدها تخونه مع عبد أسود، فقال لها هل تخونينني، قالت له نعم إني قلت لك إذا استمريت في خيانتي سأجعلك ترى السواد أمام عينيك.
  • زوجة نكدية طلب منها زوجها أن لا يكون النكد يوميًا وأن تحاول أن تجعل النكد يوماً، واليوم الآخر فرح وسعادة وفي يوم السعادة كانت تغني له بكرة النكد بكرة.
  • زوج أصاب بالسرطان وفي المرحلة الأخيرة له، وبعد أن اشتد عليه المرض، وشعر أنه قد يموت طلب من ابنه أن لا يقول للناس أنه مات بسبب إصابته بالسرطان، بل إنه كان مصاباً بالإيدز، فسأله ابنه لماذا قال حتى يخشى أي شخص أن يتزوج من والدتك.
  • زوج يقول لزوجته أنتي جميلة جدًا ولم أرى امرأة في نفس جمالك طوال حياتي، ردت عليه قائلة يا ريت كنت تكون أنت أيضًا جميلاً لكي أقول لك مثل هذا الكلام، رد الزوج قائلًا من الممكن أن تكذبي كما أكذب أنا أيضًا.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم نكت عن الزوجات النكدية بوستات عن الزوجة النكدية نكت عن الزوجة المصرية بوستات عن الزوجة المصرية ، كما ذكرنا لكم الكثير من النكات.