نتيجة مباراة سموحة وفاركو اليوم في الدوري المصري , انتهت قبل قليل مواجهة نادي سموجه المصري ضد نادي فاركو ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وسنسرد لكم في هذه المقالة جميع تفاصيل هذه المواجهة القوية .

نتيجة مباراة سموحة وفاركو اليوم في الدوري المصري

أنهى حكم المواجهة قبل قليل مواجهة نادي سموحه وفاركو في بطولة الدوري المصري .

ضمن سموحة وفاركو البقاء في الدوري المصري الممتاز الموسم القادم .

مواجهة نادي سموحة المصري امام نادي فاركو المصري في أخر جولة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

وهي الجولة رقم 34 من فعاليات الموسم الكروي .

مباراة سموحة وفاركو

اليوم الثلاثاء ، في تمام الساعة 4:30 مساءً ، يواجه فريق سموحة منافسه فاركو في المباراة الأخيرة من جولته بالدوري المصري ومع اقتراب 46 ​​نقطة من مباراة اليوم ، يحتل فريق سموحة المركز السادس إجمالاً في الدوري المصري الممتاز ، بينما يحتل فريق فاركو المركز الثامن برصيد 41 نقطة من 33 مباراة بعد أن خسر تسع مباريات وتعادل أربعة عشر وخسر. سجل لاعبوه 21 هدفا وسمحوا بـ 22 هدفا في 10 مباريات.

نتيجة مباراة سموحة اليوم

المواجهة التي نتجت عن التعادل الأخير لفاركو ، تعادل 1/1 مع نادي غزل المحلة في الجولة الأخيرة ، كانت غير عادية بعض الشيء ، بحسب المدير الفني نونو الميدا الألعاب السابقة.

وأضاف الميدا: “لقد أسعدني أداء اللاعبين الشباب. نريد فريقًا يتمتع بالشباب والخبرة للموسم القادم ، ونريد أن نمنح اللاعبين من مواليد 2001 و 2003 و 2002 فرصة”.

نتيجة مباراة فاركو اليوم

فيما أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة الأول لكرة القدم ، أن هدف سموحة هو الحفاظ على فرص الفريق في المنافسة في البطولة العربية والفوز بكأس مصر ، خاصة بعد تأهل سموحة لنصف نهائي كأس مصر ، قائلاً: “لقد منحنا اللاعبين راحة بعد 24 ساعة من فوزهم في المقاصة أمس الجمعة ، وسيعودون غدًا للتحضير لمباراة فاركو الأخيرة.

حكمة مباراة اليوم بين سموحة وفاركو

لأول مرة في تاريخ الدوري المصري ، سيكون الحكمة حاضرا للإشراف على مباراة سموحة وفاركو ، المقرر إجراؤها غدا الثلاثاء.

وعلى ملعب الإسكندرية ، سيلعب سموحة مع فاركو في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

ويشرف على مباراة سموحة – فاركو الحكمة شاهنده المغربي بمساعدة منى عطا الله ومحمد شعبان والحكم الرابع صبحي العمراوي.

كما سيحضر حسني سلطان ويارا عاطف غرفة “الفأر”.

حقيقة أن شاهنده المغربي كانت أول امرأة حاكمة رابعة لمباراة بيراميدز ، إف سي مصر الموسم الماضي ، المقاولون وإيسترن كومباني هذا الموسم ، أمر رائع.

نتيجة مباراة سموحة وفاركو اليوم في الدوري المصري , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأخر اخبار كرة القدم المصرية .