خبراء بي ان سبورت يتوقعوا نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ , بخصوص مواجهة البافاري ضد البرسا يوم الثلاثاء الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري تأتي مقالتنا هذه عبر موقع الجنينة الإخباري في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأبرز أخبار الوطن العربي والعالم .

خبراء بي ان سبورت يتوقعوا نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

يعود الوجه المألوف إلى ملعب أليانز أرينا مساء الثلاثاء ، ويهدف أبطال البوندسليجا إلى الانتصار على مهاجمهم السابق.

ستنطلق مباراة الانتقام التي طال انتظارها روبرت ليفاندوفسكي يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا عندما يزور برشلونة بايرن في مباراة المجموعة الثالثة.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى الاستقبال الذي يتلقاه ليفاندوفسكي عند عودته إلى ألمانيا حيث أن الطريقة التي غادر بها كانت غير تقليدية.

بداية برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

استمتع كلا الفريقين بفوز في المباراة الافتتاحية في المجموعة حيث هزم برشلونة بلزن وحقق بايرن فوزًا حاسمًا على الطريق أمام إنتر ميلان.

فاز بايرن في المواجهات الثلاثة الأخيرة بين الناديين في دوري أبطال أوروبا ، بما في ذلك انتصارين 3-0 العام الماضي ، مما أدى إلى خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في عام 2023.

كيف ستجري مواجهة البايرن وبرشلونة

ستكون هذه مباراة ذهابًا وإيابًا مع برشلونة الذي يسعى للسيطرة على المباراة من خلال الاستحواذ وسيتطلع بايرن إلى الهجوم المرتد.

وعادة ما يقود العداد الظهير الأيسر ألفونسو ديفيز.

قدم بديل ليفاندوفسكي ، ساديو ماني ، أداءً جيدًا في ألمانيا بتسجيل ثلاثة أهداف حتى الآن في الموسم المحلي.

يحيط به كل من ليروي ساني وكينغسلي كومان لتشكيل هجوم سريع من ثلاثة رجال.

ومع ذلك ، فإن العنصر الرئيسي في هجومهم هو المخضرم توماس مولر سيربط اللعب في وسط الملعب ويوزع الكرات على الأجنحة.

لم يخجل جوليان ناجيلسمان من تغيير التشكيل في منتصف المباراة ، خاصة عندما يدخل سيرج جنابري إلى أرض الملعب ، لذلك سيكون من المهم مراقبة ذلك أثناء المباراة.

ستتجه الأنظار إلى ليفاندوفسكي ، لكن لاعبًا مثيرًا للإعجاب آخر لبرشلونة هذا الموسم هو عثمان ديمبيلي.

خلق إبداعه ومهاراته في الجناح العديد من الفرص التهديفية للفريق. إذا كان لبرشلونة أن يأخذ نقطة على الطريق ، فقد يكون العامل الرئيسي.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

بايرن ميونيخ 3-2 برشلونة

سيكون هناك الكثير من الألعاب النارية في ميونيخ عندما يتصادم هذان الناديان.

أتوقع وأتمنى مباراة عالية التهديف مع الفريق المضيف ليحصد فائزًا متأخرًا.

لم يكن دفاع بايرن ميونيخ قوياً لبدء البوندسليجا وقد يواجه مشكلة في احتواء ليفاندوفسكي.

برشلونة لديه أربع شباك نظيفة في خمس مباريات بالدوري الإسباني هذا الموسم ، لكنهم لم يواجهوا فريقًا بنفس السرعة التي يتمتع بها بايرن ميونيخ في الهجوم.

خبراء بي ان سبورت يتوقعوا نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري في رحلتنا الرياضية لرصد المباريات الأوروبية .