نتيجة مباراة اليمن واليابان اليوم للشباب في تصفيات كأس اسيا 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة اليمن واليابان اليوم للشباب في تصفيات كأس اسيا 2023

أنهى فريق الشباب اليمني ، مساء اليوم السبت ، تدريباته استعدادا لمباراته أمام المنتخب الياباني ، والمقرر إجراؤها الأحد المقبل في تمام الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت اليمن.

وفي ختام مباريات المجموعة الثالثة التأهيلية لكأس آسيا للشباب “أوزبكستان 2023” ، سيواجه الفريقان بعضهما البعض.

أكد محمد صالح النفيعي ، مدرب المنتخب اليمني ، على أهمية نتيجة المباراة في تحديد مصير الفريق في خطابه الأخير للاعبين.

وحث النفيعي لاعبيه على الحفاظ على الصلابة الذهنية التي ميزتهم في المباريات الصعبة السابقة وألهمتهم لتقديم أداء قوي كفريق واحد.

نتيجة اليمن للشباب امام اليابان

وقال النفيعي وهو يختتم تصريحاته للاعبين “الشعب اليمني يتوقع انتصاركم واحتفالكم كأبطال لا شيء مستحيل إن شاء الله ولدي إيمان كامل بمهاراتكم”.

سيتأهل اليمن مباشرة إلى النهائيات إذا فاز ، لكن إذا خسر أو تعادل ، فسيكون في موقف صعب حيث ينتظر أن يكون أحد الفرق الخمسة الأولى الذي يحتل المركز الثاني للتقدم إلى كأس آسيا.

بالإضافة إلى ذلك ، رد اللاعبون على مدربهم وأكدوا أن مباراة اليابان هي المواجهة الأهم التي سيلعبونها طوال مسيرتهم ، وسيحرصون على أن يكونوا على مستوى المسؤولية ، ودعوا الجماهير اليمنية للوقوف إلى جانب منهم “، بحسب الموقع الرسمي للاتحاد اليمني لكرة القدم.

نتيجة المنتخب الوطني اليوم

برصيد سبع نقاط ، يحتل المنتخب اليمني المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى بعد تعادله مع فلسطين 2-2 ، وهزيمة غوام 10-1 ولاوس 2-1.

بينما يحتل المنتخب الياباني المركز الأول في المجموعة بسجل مثالي بعد أن سيطر على كل مباراة بسيل من الأهداف ، كان آخرها ضد فلسطين 8-0.

نتيجة مباراة اليمن الان ضد اليابان

يوم الأحد القادم الموافق الثامن عشر من شهر سبتبمر الجاري يتواجه كلاً من منتخب اليابان للشباب ضد منتخب اليمن للشباب في تصفيات كأس اسيا 2023 للشباب من أجل التأهل لهذا الكأس بين أفضل منتخبات قارة أسيا وستكون المواجهة في تمام التوقيتات التالية :

مباراة اليمن للشباب اليوم مباشر

الدولة الوقت اليوم التاريخ
اليمن 12:00 ظهرا الأحد 2023/9/18
اليابان 6:00 مساءً الأحد 2023/9/18
الإمارات 1:00 مساءً الأحد 2023/9/18
السودان 11:00 صباحاً الأحد 2023/9/18
مصر 11:00 صباحاً الأحد 2023/9/18
ليبيا 11:00 صباحاً الأحد 2023/9/18
جمهورية لاوس 4:00 مساءً الأحد 2023/9/18

القنوات الناقلة لمباراة اليمن واليابان للشباب

بخصوص القنوات الناقلة لمواجهة يوم الأحد القادم الموافق الثامن عشر من شهر سبتبمر الجاري يتواجه كلاً من منتخب اليابان للشباب ضد منتخب اليمن للشباب في تصفيات كأس اسيا 2023 للشباب من أجل التأهل لهذا الكأس بين أفضل منتخبات قارة أسيا وستكون كالتالي :

  • قناة المهرية اليمنية .
  • قناة اليمن السعيد.

مباراة اليمن للشباب اليوم مباشر

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

نتيجة مباراة اليمن للشباب اليوم امام اليابان في تصفيات كأس اسيا ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .