نتيجة مباراة اليمن للشباب اليوم امام اليابان في تصفيات كأس اسيا 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة اليمن للشباب اليوم امام اليابان في تصفيات كأس اسيا 2023

للأسف الحظ لم يحالف المنتخب اليمني وخسر واحد صفر امام المنتخب اليابان في الدقيقة الأخيرة .

سيحصل كل مشارك في تصفيات كأس آسيا 2023 في لوس أنجلوس 2023 على جائزة مالية قدرها 500 ألف ريال ، بحسب وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري.

وشكره على أدائه في حديث الوزير مع أحمد الشريف رئيس الوفد المنتخب ، وذكر أن فريق كرة القدم الشاب كان يشارك في مهمة المنتخب الوطني.

ثم ظهر هذا خلال مؤتمر بالفيديو ، بفوزه على لاوس وغوام.

كم انتهت مباراة اليمن اليوم

وأشار البكري إلى أن “المنتخبات الوطنية من مختلف الجماعات السنية تجلب الرضا والإثارة للجمهور اليميني في هذه الفترة الصعبة من تاريخ البلاد”.

وبحسب الموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة ، تابع: “رئيس الوزراء يتابع باهتمام تطور الفرق اليمنية والقيادة اليمنية ممثلة برئيس مجلس القيادة ونوابه تقدم صورة جميلة”.

اليمن ولعبة كرة القدم “.

وفي حال تأهل الفريق للنهائيات الآسيوية التي ستقام الأحد المقبل ، عرض الوزير منح كل فرد مليون ريال في مباراة حاسمة وصعبة ضد منتخب اليابان ، تلقيت 108 آلاف إعجاب.

اليمن امام اليابان

زعم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من اليمن أن المغترب اليمني الوحيد الذي يعيش في لاوس ، الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا ، هو جمال شايع ، الذي بدا أنه يدعم الفريق الشاب المتنافس في تصفيات كأس آسيا (أوزبكستان 2023).

خلال مباريات الفريق السابقة ، جمع شاي أصدقاءه وصديقاته في لاوس وهتف معهم من المدرجات “حياة اليماني ، أنعشها”.

  • كان هدف فريق الشباب هناك هو الاعتراف بما أنجزه من أجله ، وطالب النشطاء بحدوث ذلك.
  • اللافت أن الشعب اليمني يحضر باستمرار لمشاهدة الفرق اليمنية تنافس في المسابقات الدولية.
  • سيخوض المنتخب اليمني الشاب مباراته الأخيرة في التصفيات ضد اليابان يوم الأحد ، وهو يتمتع بفرصة جيدة للغاية للتأهل إلى النهائيات المقبلة.

نتيجة مباراة اليمن الان ضد اليابان

يوم الأحد القادم الموافق الثامن عشر من شهر سبتبمر الجاري يتواجه كلاً من منتخب اليابان للشباب ضد منتخب اليمن للشباب في تصفيات كأس اسيا 2023 للشباب من أجل التأهل لهذا الكأس بين أفضل منتخبات قارة أسيا وستكون المواجهة في تمام التوقيتات التالية :

مباراة اليمن للشباب اليوم مباشر

الدولة الوقت اليوم التاريخ
اليمن 12:00 ظهرا الأحد 2023/9/18
اليابان 6:00 مساءً الأحد 2023/9/18
الإمارات 1:00 مساءً الأحد 2023/9/18
السودان 11:00 صباحاً الأحد 2023/9/18
مصر 11:00 صباحاً الأحد 2023/9/18
ليبيا 11:00 صباحاً الأحد 2023/9/18
جمهورية لاوس 4:00 مساءً الأحد 2023/9/18

القنوات الناقلة لمباراة اليمن واليابان للشباب

بخصوص القنوات الناقلة لمواجهة يوم الأحد القادم الموافق الثامن عشر من شهر سبتبمر الجاري يتواجه كلاً من منتخب اليابان للشباب ضد منتخب اليمن للشباب في تصفيات كأس اسيا 2023 للشباب من أجل التأهل لهذا الكأس بين أفضل منتخبات قارة أسيا وستكون كالتالي :

  • قناة المهرية اليمنية .
  • قناة اليمن السعيد.

مباراة اليمن للشباب اليوم مباشر

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

نتيجة مباراة اليمن للشباب اليوم امام اليابان في تصفيات كأس اسيا ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .