ما هي اشهر فرقه في الكيبوب، حيث أن هذا النوع من الموسيقى المشهور في كوريا الجنوبية بالتحديد، وفي كل دول العالم بشكل عام، حيث لاقى إعجاباً وتفاعل كبير من العديد من الأشخاص وخاصة فئة الشباب، ومن خلال هذا المقال سنوضح بشكل مفصل عن هذا النوع من الموسيقى والفرق الموسيقية الخاصة به.

ما هي اشهر فرقه في الكيبوب

BTS هو أكثر أعمال الكيبوب شهرة، حيث يتم تنفيذ هذا النوع من الموسيقى من قبل العديد من الفرق المنافسة، بما في ذلك EXO و NCT. ومع ذلك فإن BTS هي المجموعة الأكثر شهرة؛ وذلك لأنها تتناول المشكلات الاجتماعية والنفسية التي يواجها المراهقون في عروض أغانيهم ومن خلال تقديم المعلومات ذات الصلة.

تُعرف الموسيقى الأكثر شعبية في كوريا الجنوبية باسم K-pop، حيث بدأت في الخمسينيات من القرن الماضي، لكنها تطورت واتخذت شكلها الحالي في السبعينيات. منذ صدوره حتى الآن، قام بمزج موسيقى البوب والروك والهيب هوب والموسيقى الإلكترونية، ويزداد شعبيته بين المستمعين في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك تؤدي الكثير من المجموعات هذا النوع من العمل.

من هي فرقة BTS ويكيبيديا

تأسست الفرقة في سيول عاصمة كوريا عام 2010 م، وتتكون من 7 مطربين شبا ، كلهم من كوريا الجنوبية، كما تم الإعلان عنه لأول مرة في عام 2013 م بواسطة Big Hit Entertainment.

علاوة على ذلك فقد بدأت فرقة BTS في غناء موسيقى الهيب هوب، وبعد ذلك عدلت أسلوبها الصوتي مع K-pop، وما زالت تبتكر موسيقى جديدة حتى اليوم. مع العلم أن عملهم في القضايا الاجتماعية المتعلقة بالصحة والسلامة النفسية لهذه الفئة استطاع أن يلفت انتباه المراهقين.

بالإضافة إلى ذلك فإنه على الرغم من قدومهم من شركة ترفيه صغيرة آنذاك (Big Hit Entertainment)، إلا أنهم من أكثر فرق K-pop boy شهرة على الإطلاق، حيث أنهم قد فازوا بجائزة Top Social Artist واكتسبوا اهتمام العديد من المعجبين في الداخل والخارج.

كما صنعت BTS التاريخ من خلال كونها أول فرقة K-pop تتصدر قوائم الألبومات الأمريكية مع ألبومها Love Yourself Tear لمدة عامين متتاليين في حفل توزيع جوائز Billboard Music، ويضاف إلى ذلك أنهم يميزون أنفسهم عن معظم مجموعات الفتيان K-pop لأنهم ينتجون موسيقاهم بشكل مستقل، مما يميزهم عن معظم مجموعات فتى K-pop.

أشهر فرق الكيبوب

هناك العديد من الفرق التي تتسم بالشهرة في الكيبوب، ومن أهمها هي كالتالي:

وفي الختام نكون قد ذكرنا لكم أشهر فرق الكيبوب الموسيقية الشهيرة، كما قد تحدثنا بالتفصيل عن أشهر فرقة وهي فرقة BTS، كما نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم وأوصل لكم المعلومات التي تحتاجونها.