نتيجة مباراة الزمالك الان ضد اليكت سبورت في دوري ابطال افريقيا ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة الزمالك الان ضد اليكت سبورت في دوري ابطال افريقيا

 

في عام 1990 وصل جلال إبراهيم وتولى رئاسة النادي بعد وفاة المهندس حسن أبو الفتوح ظل هذا المجلس المؤقت في مكانه حتى سبتمبر 1990 ، عندما عقد الاجتماع السنوي للنادي وانتخب محمد نور الدالي مهندس ، شغل بعد ذلك منصب رئيس المجلس الجديد من عام 1990 إلى عام 1992 أصبح جلال إبراهيم رئيسًا جديدًا للنادي في عام 1992 تم اختيار حمادة إمام بشكل افتراضي لمنصب نائب أمين الصندوق لأن اللوائح قد تغيرت بذلك النقطة وسيتم اختيار أمين الصندوق الآن بشكل أساسي من قبل أعضاء مجلس الإدارة ، بينما تم انتخاب عبد الحميد شاهين.

  • وكان أعضاء المجلس هم أحمد شيرين فوزي ومحمود معروف ومحمد فايز الزمر ورؤوف جاسر وطارق غنيم.
  • تم اختيار سامي أبو الخير وإيهاب إبراهيم كعضوين في المجلس عندما تقرر أن يكون عضوان من الأعضاء تحت سن الثلاثين.
  • ويضم المجلس الآن الدكتور محمد عامر واللواء حنفي رياض وفاروق أبو النصر.
  • وجميعهم رشحتهم اللجنة العليا للشباب والرياضة.
  • بسبب مرضه ، لم يتمكن عبد الحميد شاهين من إتمام مهامه بحلول عام 1994.
  • إلا أن المجلس قرر الإبقاء عليه في المنصب احتراما لالتزامه بالنادي ، وتم اختيار فاروق أبو النصر لشغل هذا المنصب.

الزمالك في بداية عام 1994

تم إجراء تغييرات على مجلس الإدارة في عام 1995 نتيجة لإلغاء المحكمة لأربعة من أعضاء مجلس الإدارة لعدم وجود ستة اجتماعات متتالية للمجلس هؤلاء هم محمد فايز الزمر ود محمد عامر ومحمود معروف تم تعيين مرتضى منصور ومحمد عبد الله ومنير حسن وإبراهيم لطيف وخسر منير حسن وإبراهيم لطيف مقعديهما لصالح النادي وتجنبًا لإحراج مجلس الإدارة ، حيث تواصل اللجنة العليا للشباب والرياضة اعتراضها على ربط الأعضاء المعينين بالمنتخبين.

  • تم اختيار الدكتور محمد عامر وفاروق أبو النصر بشكل غير متوقع ليكونا أحدث عضوين في مجلس إدارة النادي لدعم مهاراتهما والتزامهما.
  • تم اختيار الدكتورة شيرين فوزي لتولي منصب أمين الصندوق حتى انتخابات جديدة نتيجة لذلك.
  • في مواسم 1991-1992 و 1992-1993 من الدوري المصري الممتاز ، فاز الزمالك بلقبين تحت قيادة جلال إبراهيم.
  • احتل الزمالك المركز الثاني في كأس الأندية الأفريقية الآسيوية 1994.

كم نتيجة مباراة الزمالك الان

وبعد انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي والزمالك لموسم 1995-96 قرر المجلس وقف نشاط كرة القدم بالنادي صدر هذا القرار يوم الخميس 4 يوليو عندما قرر الدكتور عبد المنعم عمارة حل مجلس إدارة النادي ومجلس الاتحاد المصري لكرة القدم واختير اللواء عبد العزيز قابيل نائبا لرئيس النادي والدكتور كمال درويش رئيسا له ومن بين أعضاء مجلس الإدارة اللواء حنفي رياض ومجدي شرف وإسماعيل سالم وعزمي مجاهد ومحمد عبد الرحمن فوزي بالإضافة إلى ذلك ، تم تسمية المحامي محمود بدر الدين أمين الصندوق.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

  • فاز الزمالك بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2002 ، وكأس السوبر الأفريقي مرتين عامي 1996 و 2003 .
  • وأول لقبين لكأس السوبر المصري عامي 2001 و 2002 أثناء تولي المجلس السلطة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فاز الزمالك بكأس مصر في موسمي 1999 و 2002.
  • كما فاز الزمالك بالدوري المصري الممتاز ثلاث مرات (2000-2001 ، 2002-2003 ، و2003-2004).
  • اختار الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاء كرة القدم (IFFHS) الزمالك كأفضل ناد في العالم في فبراير 2003.
  • بالإضافة إلى ذلك ، كان أول فريق مصري يحصل على مكان في كأس العالم للأندية FIFA 2001 ، والذي تم التخلي عنه بسبب عدم وجوده أموال جلال إبراهيم ترأس النادي من 1992 إلى 1996 ، بينما ترأسه كمال درويش من 1996 إلى 2005.

تاريخ نادي الزمالك منذ عام 2014

عندما تولى مرتضى منصور رئاسة الزمالك مرة أخرى في 2014 ، تمكن الزمالك من الفوز بكأس مصر بفوزه على مواطنه سموحة بنتيجة 1-0 في الموسم التالي 2014-15 استطاع الزمالك أن ينمي جيلًا قويًا من بينهم طارق حامد وأيمن حفني اللذان ساعداه في العودة إلى منصة التتويج كما تمكن من الفوز بالدوري المصري الممتاز محطمًا الرقم القياسي السابق للزمالك بتسجيل أكبر عدد من النقاط في الدوري كما حافظ الزمالك على رقم قياسي مبهر بخسارة واحدة فقط طوال الموسم ثم فاز الفريق بكأس مصر في ختام العام بفوزه على الأهلي مواطنه بنتيجة 2-0 ، وصعد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي عام 2015.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

  • في 2016 ، انتصر الزمالك على زملائه الأهلي بنتيجة 2-0 ليفوز بكأس مصر ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.
  • ومع ذلك ، لم يتمكن من الفوز بالبطولة السادسة له في مسيرته.
  • وبدلاً من ذلك ، فاز الزمالك بكأس السوبر المصري بفوزه على الأهلي بركلات الترجيح. 3-1.
  • وفي عام 2018 ، فاز الزمالك بكأس مصر بعد فوزه على رفاقه سموحة 5-4 بركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي 1-1 في نهاية الوقت الأصلي.
  • بعد فوزه في مسابقة بيراميدز بنتيجة 3-0 في 2019 ، استطاع الزمالك الفوز بكأس مصر.
  • ثم هزم النادي فريق النهضة البركاني بركلات الترجيح ليفوز بكأس الاتحاد الأفريقي بنتيجة 3-1 بعد تعادل المباراتين 1-1. ونتيجة لذلك استطاع الزمالك الفوز بأول بطولة أفريقية منذ 2002.
  • وفي مطلع 2020 ، بعد فوزه على الترجي التونسي 3-1 ، فاز الفريق بكأس السوبر الأفريقي 2020 للمرة الرابعة في تاريخه.
  • ثم بعد هزيمة مواطنهم الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في نهاية الوقت الأصلي بالتعادل ، فازوا بكأس السوبر المصري ، وهو لقبهم الثاني في أسبوع.
  • قبل الجولة النهائية من المسابقة ، حيث تباعد الزمالك عن الأهلي وصيفه بـ 4 نقاط ، في عام 2023 ، فاز الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز رقم 13 في تاريخ النادي.
  • في صدارة ترتيب الدوري ، احتل الزمالك المركز الأول برصيد 79 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة ، وفاز في 24 ، وخسر 2 ، وتعادل 7.

نتيجة مباراة الزمالك الان في افريقيا

يقع المقر الرئيسي للنادي بجوار نادي الترسانة بحي جامعة الدول العربية بمحافظة الجيزة.

يمتلك النادي 18 حمام سباحة ، بما في ذلك مجمع مسبح أولمبي تقام فيه المسابقات ، و 7 حمامات سباحة في حديقة جميلة ، وآخر بجوار المركز الاجتماعي.

بالإضافة إلى مسجدين ، هناك العديد من أماكن الجمباز والرياضات القتالية.

كما تم بناء الأول ، ويحتوي الطابق السفلي منه على مسجد ، وبغض النظر عن الفناء الرئيسي للمسجد ، يوجد مركز لياقة بدنية بمساحة 1200 متر مربع مخصصة لتحفيظ القرآن.

يمتلك الفريق الأول لكرة القدم في النادي مقرًا كاملاً يضم غرفًا للاعبين الشباب الموجودين في النادي ، ومنطقة استجمام للاعبين ، وصالة رياضية ، وقاعة محاضرات.

فرع السادس من أكتوبر يخطط نادي الزمالك لإنشاء مقر جديد بمنطقة الأشجار والقرية الكونية بمدينة السادس من أكتوبر.

ملخص مباراة الزمالك مباشر

يقع الملعب متعدد الاستخدامات المعروف باسم استاد الزمالك أو حلمي زاموروا أو عبد اللطيف أبو رجيلة – الذي سمي على اسم رئيس النادي السابق عبد اللطيف أبو رجيلة – في محافظة الجيزة في مصر ويستخدم بشكل أساسي لمباريات كرة القدم ميت عقبة الحالي لنادي الزمالك.

بسبب السعة المحدودة لملعب الزمالك – كانت تتسع لما بين 20.000 و 40.000 متفرج قبل أن يتم تنفيذ ضوابط سعة الملعب في هذا الموقع وتم هدم المدرجات – تم لعب مباريات الإياب للنادي هناك قبل نقلها إلى استاد القاهرة الدولي.

نتيجة مباراة الزمالك الان ضد اليكت سبورت في دوري ابطال افريقيا ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .