نتيجة مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم الثلاثاء في الدوري المصري , في ظل تغطيتنا الحالية لجميع أخبار الرياضة العالمية والعربية نقدم لكم هذا الخبر والموضوع من موقع الجنينة حيث يواجه النادي الأهلي فريق المستقبل الصاعد حديثا في الدوري المصري الممتاز ويتنافس المصري والأهلي على لقب الدوري الحالي سنقدم ملخصاُ تفصيلياً للعبة الأتية في هذا الخبر ، بما في ذلك جميع تفاصيلها .

نتيجة مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم الثلاثاء في الدوري المصري

يتواجه اليوم الثلاثاء مساءاً كلاً من نادي الأهلي المصري صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري ونادي فيوتشر المصري الصاعد حديثاً للدوري الممتاز صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة , في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين .

  • سننقل لكم تفاصيل ونتيجة هذه المباريات في هذا الخبر وسنقوم بتحديث فور حدوث تغيير في النتيجة حيث أنه أول 15 دقيقة ما زال التعادل السلبي يخيم على أجواء المواجهة .
  • يحاول نادي الأهلي حسم اللقاء منذ البداية لكن دفاع فيوتشر يقدم أداءً جيداً حتى الأن .
  • يسعى نادي الأهلي للفوز في المباراة والضغط على نادي الزمالك بعد فوز الزمالك اليوم الثلاثاء أمام المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء حيث أنه أي تعثر للأهلي سيصعب موقفه في بطولة الدوري هذا العام .

مباريات الأهلي القادمة :

في 16 يوليو يواجه الأهلي بيراميدز في مواجهة صعبة في الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي النادي الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس مصر 2023 يوم 21 من الشهر الجاري.

ويلعب الأهلي ضد نادي الجونة في الرابعة والعشرين من هذا الشهر الجاري .

ويلتقي الأهلي مع نادي مصر المقاصة يوم 27 يوليو المقبل .

ويلتقي النادي الأهلي مع المقاولون العرب في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري ونادي فاركو في الثاني من أغسطس المقبل.

ويلتقي الأهلي مع اتحاد الإسكندرية يوم 6 أغسطس المقبل في 10 أغسطس .

ترتيب الدوري المصري 2023

مع 17 انتصاراً و 3 مواجهات تعادلها و 4 هزائم في 24 مباراة ، يتصدر الزمالك المصري حالياً الدوري المصري لقد سجلوا أيضا 42 هدفًا استقبلوا 25 هدفاً بشكل عام ، الفريق لديه 54 نقطة.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في الدوري حيث لعب 24 مباراة ، منها 15 فوزاً و 4 خسائر و 5 مباريات انتهت بالتعادل وأخرها اليوم أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدفين .

يتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 45 نقطة من 21 مباراة وفاز في 13 وتعادل 6 وخسر 2 رغم تأخره عن الزمالك بثلاثة مباريات فلو فاز في مبارياته المؤجلة سوف يتصدر ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة بين الفريقين .

لهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه المباراة التي من خلالها قمنا بسرد كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة المثيرة بين نادي الأهلي المصري ونادي فيوتشر ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .