نتيجة مباراة الاهلي واسوان اليوم الاحد الودية “آنـتـهـت الان” مفاجأة كبرى ! ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة الاهلي واسوان اليوم الاحد الودية “آنـتـهـت الان” مفاجأة كبرى !

يوشك محمد ناصر ، مدافع الأهلي ، على الالتحاق بنادي الداخلية ، الذي صعد لتوه إلى الدوري المصري الممتاز.

حسمنا اتفاق الثلاثي الأهلي مصطفى فوزي ووليد مصطفى وميدو حسام على سبيل الإعارة لمدة موسمين ، بحسب مصدر خاص بالنادي الداخلي.

وتابع “نريد حسم اتفاق محمد ناصر خلال الساعات القليلة القادمة ، وحضر الثلاثي تدريب الفريق في معسكره الحالي بمحافظة الإسماعيلية”.

وستقام مباراتان وديتان ضد الرواد والإعلام غدا الأحد ، حيث تحضر وزارة الداخلية دورة تدريبية بالإسماعيلية.

أشرف الحارس الإسماعيلي محمد مجدي ، وحارس المقاصة أحمد طارق سليمان ، وبتروجيت ضاهر محمود منصور ، وصانع لعبة الإنتاج الحربي محمد رمضان ، وحسين رجب ، اللاعب المصري السابق ، على صفقات مختلفة لتعزيز صفوف وزارة الداخلية.

كم انتهت مباراة الاهلي نتيجة ضد أسوان

في أول استعدادات الفراعنة الدقيقة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية ، تغلب أول منتخب وطني لكرة القدم على النيجر في المباراة بين الفريقين على استاد الإسكندرية بثلاثة أهداف دون رد.

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

حيث سجل الهدفان محمد صلاح “هدفين” ومصطفى محمد “هدف واحد” ، تمكن المنتخب الوطني من التحسن تحت إشراف المدرب البرتغالي روي فيتوريا في قيادته الرسمية الأولى للفراعنة.

صفقات الأهلي الجديدة اليوم

واستطاع محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي بيراميدز وأول منتخب مصري لكرة القدم ، تقديم أداء رائع على المستويين الفني والبدني ، خاصة بالنظر إلى أنه أحد اللاعبين الجاهزين هذا الموسم والحاجة الملحة للاعبين بارزين في المستقبل القريب علي معلول ترك بمفرده في الجبهة اليسرى بعد أن أنهى النادي الأهلي عقد محمود وحيد رغم التعاقد مع كريم الدبس لاعب وادي دجلة إلا أن محمد حمدي كان أبرز صفقة.

حاول الأهلي توظيفه من خلال دائرة المقاولات التي يرأسها أمير توفيق ، لكن الأهلي فشل في الوفاء بهذه العقود ، رغم أنه كاد أن يوقع صفقة انتقال مجانية مباشرة دون مساعدة ناديه.

أخر أخبار صفقات النادي الأهلي اليوم الأحد

لموسمين آخرين لحمايته من الإغراءات التي أوضحها النادي الأهلي بسرعة.
في الجهة اليسرى يوجد محمد أشرف بالإضافة إلى كريم فؤاد بجانب الدبيس ، لكن أسماء تتطلب المزيد من التدريب والخبرة.

وكان حمدي البديل الأفضل للتونسي علي معلول الظهير الأيسر في التشكيلة الأساسية.

  • كما يتضح من أدائه المتميز مع المنتخب الوطني ، يتميز حمدي بتمريراته المنضبطة والجيدة ، وكذلك انطلاقة جيدة من حيث السرعة والإتقان والتميز القوي للغاية.
  • هذا يشير إلى أنه سيكون بمثابة الظهير الأيسر الأساسي تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

نتيجة مباراة الاهلي واسوان اليوم الاحد الودية “آنـتـهـت الان” مفاجأة كبرى ! ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .