نتيجة مباراة الاردن واندونيسيا لكرة السلة , من خلال موقعنا الجنينة نرغب بنقل الأضواء تجاه هذا الموضوع الذي يشغل حيز تفكير الجميع وسنوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع ألا وهو النتيجة التي انتهت بها مباراة المنتخب الأردني الهاشمي اليوم الخميس الموافق الرابع شعر من شهر يوليو أمام منتخب اندونيسيا في بطولة كرة السلة , يرغب كثير من مواطني المملكة الأردنية الهاشمية في التعرف على نتيجة منتخب بلادهم اليوم الخميس في مباراته المهمة .

نتيجة مباراة الاردن واندونيسيا لكرة السلة

بعد فوزه على إندونيسيا صاحب الأرض والسكان في المباراة التي جمعتهم يوم الخميس في الجولة الثانية من البطولة القارية تمكن المنتخب الأردني من إعادة توازنه في كأس آسيا لكرة السلة (74-65).

وتمكن رجال المنتخب الإندونيسي من التعافي في المجموعة الرابعة وحصلوا على تعادل محكم لكن “النشامي” أنهى المباراة لصالحهم نجح نجوم المنتخب الأردني في حسم الصراع لصالحهم بعد التفوق في ثلاث مجموعات من المواجهة الصعبة.

نجح نجوم المنتخب الأردني في تجاوز هزيمتهم الافتتاحية أمام المنتخب الأسترالي في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى بكأس آسيا لكرة السلة والتي خسروا فيها بنتيجة (78-60) ليهزموا المنتخب الإندونيسي ويعيدون انتصارهم عليه تماماً كما فعلوا في مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم. الباحث.

وخسر المنتخب السعودي مباراته الثانية في بطولة كأس آسيا لكرة السلة في نفس المجموعة حيث خسر أمام المنتخب الأسترالي بنتيجة (76-56) ليواصل الهبوط الحاد للفريق “الأخضر” في المسابقة القارية.

وتغلب الأردن على مضيفه يوم الخميس بنتيجة 74-65 لتعويض الخسارة التي تكبدها أمام أستراليا في الجولة الأولى من دور المجموعات.

تقدم جوردان بفارق نقطة واحدة (39-38) مع اقتراب نهاية الشوط الأول من المباراة تفوقت الأردن على إندونيسيا 17-15 في الشوط الأول و 23-22 في الشوط الثاني.

حقق المنتخب الأردني عودة أفضل خلال الشوط الثالث وتمكن من تسجيل 18 نقطة مقابل 10 فقط للجانب الإندونيسي ومكّن ذلك المنتخب الأردني من الفوز بالمباراة لاحقاً خلال الربع الرابع الذي انتهى بالتعادل 17-17.

موعد مباراة الأردن والسعودية

ويلعب فريق النشامي يوم السبت 16 يوليو 2023 مباراة الأخضر السعودي في الدور الثالث من أجل صدارة المجموعة والتقدم مباشرة إلى ربع النهائي وتجنب خوض مباراة في دور الـ16 والاستفادة من خسارة الفريق الأسترالي أمام إندونيسيا سيحتاج فريق النشامي للفوز بفارق كبير من النقاط.

من خلال موقع الجنينة في ظل الأخبار المتواصلة لكل التفاصيل والأخبار والعناوين المتواجدة في صحف العالم والوطن العربي ومنصات التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذا الموضوع التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : نتيجة مباراة الاردن واندونيسيا اليوم الخميس الرابع عشر من شهر يوليو 2023 حيث يرغب الكثير من محبين المنتخب الأردني في معرفة نتيجة مباراتهم اليوم .