نتيجة مباراة الارجنتين اليوم امام جامايكا | الأرجنتين ضد جامايكا ,تواجه جامايكا الأرجنتين في مباراة ودية دولية في نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية يوم الثلاثاء حيق نسرد لكم جميع التفاصيل الخاصة بهذا المقال .

نتيجة مباراة الارجنتين اليوم امام جامايكا | الأرجنتين ضد جامايكا

هذه هي المباراة التمهيدية للأرجنتين قبل نهائيات كأس العالم الشتوية في قطر ، والتي تبدأ في نوفمبر وفي غضون ذلك ، لم تتأهل جامايكا إلا لكأس العالم مرة واحدة في تاريخها بأكمله ، عندما احتلت المركز الثالث في المجموعة الثامنة في عام 1998 وتم تكليف مدرب أيسلندا السابق ، هايمير هالجريمسون ، بصفته الرجل لإنهاء هذه الجولة العقيمة ، بعد أن تم تعيينه كمدرب جديد لجامايكا قبل أقل من أسبوعين.

  • من الواضح أن اللاعب البالغ من العمر 55 عامًا لديه سجل حافل بعد أن قاد بلاده إلى ربع نهائي يورو 2016 .
  • قبل أن يخسر في دور المجموعات في كأس العالم الأخيرة في روسيا.
  • والتي كانت أول ظهور لأيسلندا في البطولة.

اهداف مباراة الارجنتين اليوم ضد جامايكا

يأمل Hallgrimsson أن يكون له تأثير فوري في مباراته الأولى التي يتولى تدريبها يوم الثلاثاء ، بعد ذلك ، لكنه سيدرك تمامًا أنه تلقى أحد أكبر التحديات المحتملة على الساحة الدولية في شكل مواجهة الأرجنتين.

في الواقع ، كان فوز الأرجنتين 3-0 على هندوراس في ميامي يوم الجمعة هو فوزها السادس في سبع مباريات ، مما يجعلها واحدة من أكثر الدول المتأهلة التي تأهلت إلى نهائيات كأس العالم.

نجح لوتارو مارتينيز في تعزيز فريقه من خلال كسر الجمود في الدقيقة 16 ، قبل أن ينهي ليونيل ميسي ركلة جزاء في الشوط الأول من المباراة بشكل أساسي.

ملخص مباراة الارجنتين وجامايكا

واصل لاعب باريس سان جيرمان ، الذي يأمل أن يسير على خطى دييجو مارادونا بقيادته للألبيسيليستي في أول فوز له بكأس العالم منذ عام 1986 ، تألقه مؤخرًا بتسجيله كرة رائعة في الدقيقة 69.

ليونيل سكالوني لديه مباراة ودية غير مقررة ضد الإمارات قبل مباراته الافتتاحية ضد المملكة العربية السعودية في قطر ، لكن اللاعب البالغ من العمر 44 عامًا سيحث لاعبيه على
واصلوا سلسلة انتصاراتهم في مباراتهم الأخيرة لمدة شهرين تقريبًا.

تعرض جريجوري لي للإصابة لصالح إبسويتش تاون ، وتم استبدال الظهير الأيسر بريكاردو توماس في التشكيلة لخوض المباراة الودية ضد الأرجنتين.

شاهد أيضاً :كم عمر جيجي حديد ومن هو زوجها وديانتها

مباراة ودية اليوم

سيكون من المثير للاهتمام معرفة التشكيلة والبدء التي يختارها XI Hallgrimsson في أول مباراة له مع نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز مايكل أنطونيو وبوبي كوردوفا ريد وليون بيلي وجمال لوي يأملون جميعًا في الحصول على خدماتهم.

في غضون ذلك ، قد يقوم سكالوني ببعض التغييرات ، حيث من المحتمل أن يبدأ كل من كريستيان روميرو وأنخيل دي ماريا في اللعب ضد هندوراس.

حصل إنزو فرنانديز على أول مباراة دولية له من مقاعد البدلاء خلال الفوز 3-0 ، ويأمل لاعب خط وسط بنفيكا أن يبدأ أول مباراة له مع منتخب بلاده.

تشكيلة مباراة ودية

التشكيلة الأساسية المحتملة لجامايكا:
بارنز. ماريابا ، لوي ، براون ، بيل ؛ ستيوارت ، راسل. ريد ، موريسون ، بيلي ؛ انطونيو

التشكيلة الأساسية المحتملة للأرجنتين:
رولي. مونتيل ، روميرو ، أوتاميندي ، تاجليافيكو ؛ دي بول ، فرنانديز ، لو سيلسو ؛ ميسي ، مارتينيز ، دي ماريا

نتيجة الأرجنتين ضد جامايكا

جامايكا لديها بلا شك بعض اللاعبين المهاجمين الموهوبين ، لذا لن نتفاجأ برؤيتهم يسجلون ضد الأرجنتين يوم الثلاثاء.

نتيجة مباراة الارجنتين

ومع ذلك ، قد يستغرق هالجريمسون وقتًا لتنفيذ التنظيم الدفاعي الذي تمكن من القيام به مع أيسلندا ، حيث يلعق أمثال ميسي ومارتينيز شفاههم باحتمال زيادة عدد أهدافهم الدولية.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

نتيجة مباراة الارجنتين اليوم امام جامايكا | الأرجنتين ضد جامايكا ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .