كم سعر عصافير فيشر، حيث يعد هذا الموضوع هام للأشخاص الذين يحبون تربية العصافير في بيوتهم، فتعد عصافير فيشر من اجمل أنواع العصافير، لذلك في ما يلي من اسطر من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم أسعار عصافير فيشر 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من أنواع عصافير فيشر و طعام عصافير الفيشر، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذا المعلومات واكثر.

أسعار عصافير فيشر 2023

في حال اذا كنت تريد ان تحصل على عصافير فيشر التي يتم وضعها في البيوت من اجل الزينة، فإنه تتراوح أسعار عصافير فيشر 2023 ما بين اثنا عشر جنيه و ثماني مائة جنيه، بالإضافة الى أن الأسعار تلك تختلف وفق الحجم و العمر الخاص بالعصافير تلك ، إلا أن الأمر قد يختلف في عدد من الأوقات، حيث يمكن أن نجد متوسط الأسعار يتراوح ما بين ثلاث مائة جنيه الى خمس مائة جنيه.

أنواع عصافير فيشر

من الجدير بالذكر ان العصافير تلك لديها الكثير من الأنواع، إلا أن الصفة الأكثر انتشاراً وشيوعًا بها تتمثل في أنها تلفت الانتباه من شدة جمال ألوانها، ومن خلال النقاط التالية سوف نقوم بذكر لكم عدد من الأنواع تلك وذلك في ضمن إطار الحديث عن أسعار عصافير فيشر 2023:

  • البادجي الاسترالي: يقبل العديد من الأفراد القيام بشراء النوع هذا على وجه التحديد والفضل في ذلك يعود إلى مظهره الرائع الذي يسر الناظرين إليه، علاوة على أن تربيته تحتاج إلى توافر الخبرة لدى من سيقوم بالأمر.
  • الزيبرا: النوع هذا من العصافير رخيص الثمن، بالإضافة الى انه يستخدم كواحد من عصافير الزينة، وتجدر الإشارة إلى أنه يتحرك بشكل سريع.. علاوة على أنه يعيش من خمسة أعوام وحتى 8 أعوام، ولكن لا ينبغي تركه بمفرده؛ نظرًا لكونه يفضل التواجد بين الجماعات.
  • طيور الحب الفيشر: تعتبر احدى أروع وأجمل أنواع طيور الزينة، بالاضاقة الى أنها تعيش لمدة تتراوح ما بين 10 – 15 عامًا، كما أن العلاقة بين أنثى هذا النوع من الطيور والذكر قوية للغاية.
  • الجاوا: هو الأكثر شيوعاً وانتشارًا في دولة استراليا، بالإضافة الى ان النوع هذا من العصافير يتميز بالصوت العذب، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه ليس متوافرًا بدرجة كبيرة كباقي الأنواع الأخرى.
  • الكوكتيل: يعد واحد من أنواع عصافير الفيشر، بالإضافة الى أن حجمه كبير وألوانه لم تفشل ولو لمرة واحدة في جذب الانتباه، وهو ما يفسر وجود عدد كبير من الأشخاص الذين يحبون تربية تلك العصافير.
  • الكناري: النوع هذا من العصافير يتميز بثمنه الباهظ بالمقارنة بالأنواع الأخرى، بالإضافة الى انه يعيش فترة تتراوح ما بين خمسة سنين والى ستة سنين، ولهذا الطائر صوت عذب لا مثيل له، بالإضافة الى الألوان الجميلة والرائعة التي يتضمنها كذلك.

طعام عصافير الفيشر

في إطار الحديث عن أسعار عصافير فيشر 2023، وبعد ان قمنا بذكر لكم تلك الأنواع والأسعار التي تنقسم إليها الطيور تلك، ينبغي علينا القيام بذكر لكم ما هو الطعام المخصص من اجل تغذيتها وإليكم التفاصيل تلك من خلال القيام التي سوق نقوم بذكرها لكم في ما يلي:

  • البروتين: في العادك تحتاج العصافير تلك إلى البروتين، من اجل ان تتمكن من النمو على النحو الصحيح.
  • الحبوب: الوجبة تلك تحتوي على حب لفلارس والبونيكام ، بالإضافة الى انها تحتوي على حب عباد الشمس.. والعديد من الأنواع الأخرى من الحبوب التي تدخل ضمن الوجبة الأساسية للعصافير.
  • الوجبة اللينة: و الوجبة تلك من المحدد أن تحتوي على عدد من الأنواع من الخضراوات.. بالإضافة الى انها يحتوي على الجرجير أو الخس؛ نظرًا لكونها تتيح إلى أجساد العصافير المقدار الكافي من العناصر الغذائية الطبيعية.. بما يمنحهم الطاقة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم أسعار عصافير فيشر 2023، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من أنواع عصافير فيشر و طعام عصافير الفيشر.