موقع سوق الرياض مول – ماهي اهم محلات سوق الرياض مول؟ | تورنا , تعد الرياض مول أحد الأسواق الفريدة في الرياض، حيث يجذب عددًا كبيرًا من السياح كل عام من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وعلى الرغم من وجود العديد من مراكز الأعمال والأسواق والأحداث الأخرى الأكبر والأكثر شمولاً، لكنها تحظى بشعبية واسعة لأنها غير مكلفة ومعقولة التكلفة لجميع فئات المجتمع، كما أنها تستفيد من موقعها المتميز بالقرب من أشهر مناطق الجذب السياحي في الرياض.

موقع سوق الرياض مول – ماهي اهم محلات سوق الرياض مول؟ | تورنا

تعتبر الملابس من أهم الصفقات والمستلزمات المتوفرة لدى تجار التجزئة في الرياض مول، حيث تشتهر هذه المؤسسات بتقديم أحدث الاتجاهات بأسعار تنافسية، وشركات عالمية مثل Twila و Mango وغيرها الكثير، هناك متاجر أخرى تبيع المقلدة من أفخم التصاميم من الشركات المعروفة، بالإضافة إلى ذلك، هناك متاجر عربية ومحلية أخرى تنافسهم من حيث الجودة والعروض والتكاليف، لا سيما تلك التي تبيع فساتين الزفاف ذات التصميمات المتطورة المصممة خصيصًا لتناسبك، بالإضافة إلى ذلك، هناك متاجر تبيع العبايات، مثل بهاء عبايات، والتي تتميز بوجود كل شيء طازجًا وبأسعار معقولة في كل موسم.

بالإضافة إلى الملابس، يوجد في الرياض مول العديد من المتاجر الإضافية التي تبيع الإكسسوارات والأحذية والحقائب، بالإضافة إلى ذلك، هناك متاجر للبصريات ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وكذلك متاجر المجوهرات، لا سيما تلك المتخصصة في الذهب، والتي تقدم لك تصميمات معاصرة بتكلفة معقولة بشكل لا يصدق قد لا تجدها في أي مكان آخر.

إلى جانب الأثاث والديكور والأواني والأطعمة وغيرها من الضروريات المنزلية الأساسية، هناك أيضًا العديد من المتاجر التي تبيع الأدوات التقنية الحديثة مثل المعدات الإلكترونية والكهربائية.

موقع سوق الرياض مول وكيفية الوصول إليها

يقع السوق في حي الروضة شارع خالد بن وليد في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية.

  • ويمكن الوصول إليها عبر الإحداثيات التالية: 24°44’14.2″N 46°47’01.1″E.

افضل اسواق الرياض الشعبية

  • سوق البطحاء: سوق البطحاء، الذي تم افتتاحه منذ عدة سنوات، هو أحد الأسواق ذات الأسعار المعقولة والمحبوبة في الرياض، يقع في حي أبي أيوب الأنصاري ويقدم مجموعة متنوعة من السلع الأجنبية المستوردة بالإضافة إلى العديد من السلع السعودية التقليدية والمعاصرة.
  • سوق طيبة: حي الملك فهد في الرياض هو موطن لواحد من أفضل الأسواق الرخيصة في المدينة، إنه سوق تاريخي كبير يضم حوالي 470 متجرًا حيث يتم تقديم السلع بما في ذلك الملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والذهب والمجوهرات، ويعد سوق طيبة من أشهر العلامات التجارية في أسواق الرياض حيث يتم عرض البضائع هناك بأسعار رخيصة وعادلة.
  • سوق العويس: تعد منطقة العويس من أجمل أسواق الرياض وأكثرها تكلفة، يقع بالقرب من سوق طبي في حي الملك فهد ويفتح أبوابه من الصباح الباكر حتى منتصف الليل بقليل، هناك العديد من المتاجر حيث يمكنك شراء السجاد والأثاث والأدوات المنزلية والعطور والملابس، الأسعار المعقولة والجودة العالية للسلع المعروضة في متاجر سوق العويس تميزها عن غيرها.
  • سوق القرية الشعبية الرياض: أحد أكثر أسواق الرياض تميزًا وبأسعار معقولة، إلى جانب العديد من المطاعم والمقاهي، يوجد بها أكثر من 100 متجر لبيع مجموعة متنوعة من السلع، بما في ذلك الملابس والأثاث والسلع المنزلية والعطور وغير ذلك، يقع السوق في شارع أسماء بنت أبي بكر بمنطقة العريجاء الغربية.

افضل مولات الرياض الحديثة

  • برج المملكة: يتكون برج المملكة في الرياض من 99 طابقًا، سوق المملكة، أحد أفضل الأسواق في الرياض، يقع في الطوابق الثلاثة الأولى من المبنى ويضم متاجر من أشهر الماركات العالمية التي تبيع أغلى وأفخم الملابس والأحذية والمجوهرات والساعات والعطور وغيرها.
  • برج الفيصلية: من أفخم مولات الرياض بهذا الاسم، في الطوابق الثلاثة الأولى من برج الفيصلية الرياض، والذي يحتوي على جميع وسائل الراحة اللازمة، يوجد عدد من المتاجر الكبيرة، بعضها عبارة عن بؤر استيطانية لأرقى الماركات العالمية وأغلى ثمناً، حيث يمكنك التسوق لشراء أفخم الأنواع وأغلى أنواعها، من الملابس والأحذية والساعات والمجوهرات والعطور وغيرها من العناصر.
  • الحياة مول: يعد حياة مول في الرياض أحد أشهر الأسواق في الرياض، ويضم مجموعة واسعة من أرقى العلامات التجارية العالمية وأكثرها فخامة، بما في ذلك لاكوست وماسيمو دوتي وسواتش، على سبيل المثال لا الحصر، هذه العلامات التجارية لها أنواع مختلفة من الملابس والأحذية والحقائب والمجوهرات والساعات الثمينة والمجوهرات والعطور.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على موقع سوق الرياض مول – ماهي اهم محلات سوق الرياض مول؟ | تورنا ، وتعرفنا على بعض الأسواق الشعبية في الرياض، وعلى بعض المولات، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.