موعد نهائي كاس العالم 2023 بتوقيت الجزائر .. توقيت مباراة الارجنتين وفرنسا حسب توقيت الجزائر ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

موعد نهائي كاس العالم 2023 بتوقيت الجزائر .. توقيت مباراة الارجنتين وفرنسا حسب توقيت الجزائر

يتوقع المشجعون الموعد النهائي لكأس العالم 2023 ، حيث ستواجه الأرجنتين وفرنسا بعد التأهل إلى الدور الأخير وتأهلت الأرجنتين بعد فوزها على كرواتيا ، فيما تأهلت فرنسا بعد فوزها في مباراتها ضد المغرب.

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم قطر 2023 مساء السبت المقبل ، على أن تقام مباراة البطولة والتتويج يوم الأحد 18 ديسمبر ، والذي يصادف أيضا اليوم الوطني لدولة قطر.

وفازت الأرجنتين على كرواتيا 3-0 في مباراتي المربع الذهبي ، وستواجه فرنسا ، التي هزمت المغرب الأربعاء بهدفين ، فرنسا في نهائي كأس العالم.

تقام المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2023 بين فرنسا والأرجنتين على ملعب لوسيل.

بعد مسيرة رائعة ، تقدم المنتخب الفرنسي إلى نهائي كأس العالم 2023 بفوزه بالمجموعة الرابعة بست نقاط ، وهزم بولندا 3-1 في الجولة الأخيرة من البطولة ، وهزيمة إنجلترا 2-1 في الدور ربع النهائي ثم تم إقصاء المنتخب المغربي من مباراة نصف النهائي بنتيجة 2-0.

توقيت مباراة الارجنتين وفرنسا حسب توقيت الجزائر

في غضون ذلك ، احتل المنتخب الأرجنتيني المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط ، وانتصر على المنتخب الأسترالي في دور الستة عشر بنتيجة 2-1 ، وتغلب على المنتخب الهولندي في ربع النهائي بنتيجة 2-2 بعد التنظيم والوقت الإضافي ، وتغلب على كرواتيا بنتيجة 3-0 في المربع الذهبي.

بالإضافة إلى منظمة قطرية مرموقة ورائعة نظمت واحدة من أقوى نسخ الحدث في التاريخ ، تضمنت البطولة الحالية العديد من المفاجآت والمباريات المقنعة.

ستقام نهائيات كأس العالم 2023 أخيرًا في ملعب لوسيل يوم الأحد 18 ديسمبر 2023.

في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر ، والساعة السادسة مساءً بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، من المقرر أن تبدأ المباراة.

موعد بداية نهائي المونديال في الجزائر

وستقوم شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية ببث مباريات كأس العالم حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، ولا شك في أن مباراة البطولة ستعرض على شاشاتها.

  • ويأتي موعد نهائي كأس العالم 2023، يوم الأحد 18 ديسمبر، وفقًا لتوقيت مختلف الدول، كالتالي:
  • موعد نهائي كأس العالم 2023 بتوقيت تونس: الساعة 4 مساءً.
  • موعد نهائي كأس العالم 2023 بتوقيت الجزائر: الساعة 4 مساءً.
  • موعد نهائي كأس العالم 2023 بتوقيت المغرب: الساعة 4 مساءً.
  • موعد نهائي كأس العالم 2023 بتوقيت مصر: الساعة 5 مساءً.
  • موعد نهائي كأس العالم 2023 بتوقيت الأردن: الساعة 5 مساءً.
  • موعد نهائي كأس العالم 2023 بتوقيت السودان: الساعة 5 مساءً.
  • موعد نهائي كأس العالم 2023 بتوقيت جنوب أفريقيا: الساعة 5 مساءً.
  • موعد نهائي كأس العالم 2023 بتوقيت البحرين: الساعة 6 مساءً.
  • موعد نهائي كأس العالم 2023 بتوقيت قطر: الساعة 6 مساءً.
  • موعد نهائي كأس العالم 2023 بتوقيت السعودية: الساعة 6 مساءً.
  • موعد نهائي كأس العالم 2023 بتوقيت الإمارات: الساعة 7 مساءً.

الخاتمة

موعد نهائي كاس العالم 2023 بتوقيت الجزائر .. توقيت مباراة الارجنتين وفرنسا حسب توقيت الجزائر ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .