موعد مباراه السعوديه واليمن في كأس الخليج العربي .. ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد اليمن ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

موعد مباراه السعوديه واليمن في كأس الخليج العربي .. ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد اليمن

تقام مسابقة كرة القدم المعروفة باسم بطولة كأس الخليج لكرة القدم كل عامين نسخة هذا العام تصادف الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للبطولة كل عام ، تشارك ثمانية فرق خليجية من الاتحاد الخليجي لكرة القدم في هذا الحدث هذا العام ، سيبدأ يوم الجمعة ، الموافق 6 يناير من عام 2023 م ، بمباريات بين الفريقين المتأهلين للنهائي وتقام المباراة النهائية في مدينة البصرة العراقية يوم الخميس في اليوم التاسع عشر من نفس الشهر عام 2023 م.

يوم الجمعة الموافق 6 يناير 2023 م ، في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، سيلعب المنتخب السعودي نظيره اليمني في كأس الخليج 2023 على أرض ملعب النخلة في العراق مدينة البصرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد اليمن

ووضعت قرعة كأس الخليج العربي الخامسة والعشرين ، التي جرت في مدينة البصرة في 25 أكتوبر / تشرين الأول 2023 م ، المنتخب السعودي في المجموعة الأولى من مجموعات البطولة وتضم هذه الفئة منتخبات عمان واليمن واليمن والعراق.

وتنطلق بطولة كأس الخليج العربي الخامس والعشرون يوم الجمعة 6 يناير 2023 م ، وتتنافس في الحدث ثمانية فرق عربية ، ويطلق المنتخب السعودي حملته هناك من خلال مواجهة المنتخب اليمني في المباراة الافتتاحية.

متى مباراة السعوديه واليمن

ويلتقي المنتخب السعودي مع المنتخب اليمني في المباراة الافتتاحية لموسمه في كأس الخليج العربي فيما يلي جدول مباريات المنتخب السعودي في كأس الخليج العربي 2023:

الدور المباراة الموعد الساعة الملعب
المجموعات اليمن * السعودية الجمعة 6 يناير / كانون الثاني 2023 التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية البصرة الدولي
المجموعات السعودية * العراق الإثنين 9 يناير / كانون الثاني 2023 م السابعة والربع مساءً بتوقيت السعودية. البصرة الدولي
المجموعات السعودية * عمان الخميس 12 يناير / كانون الثاني 2023 السادسة مساءً بتوقيت السعودية. الميناء

الخاتمة

موعد مباراه السعوديه واليمن في كأس الخليج العربي .. ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد اليمن ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .