موعد مباراة ميلان وتشيلسي اليوم الثلاثاء دوري ابطال اوروبا ,يمكن أن يخطو البلوز هذا الأسبوع خطوة كبيرة نحو مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا بنتيجة أخرى ضد ميلان.

موعد مباراة ميلان وتشيلسي اليوم الثلاثاء دوري ابطال اوروبا

كان الفوز الكبير 3-0 الأسبوع الماضي على العمالقة الإيطاليين أفضل أداء للبلوز هذا الموسم حيث بدأ غراهام بوتر في غرس أساليبه – وبعض الثقة التي تمس الحاجة إليها – على الفريق حتى أن المدير الجديد كان قادرًا على إراحة بعض لاعبيه في عطلة نهاية الأسبوع.

إن سحب النقاط من ميلان مرة أخرى من شأنه أن يترك تشيلسي يتمتع بسجل متفوق في المواجهات المباشرة مع أصعب منافسيه في المجموعة E قبل آخر مباراتين ، وهو مركز بدا غير مرجح بعد حصوله على نقطة واحدة فقط من أول مباراتين.

متى مباراة تشيلسي وميلان

من المقرر انطلاق مباراة ميلان ضد تشيلسي الساعة 8 مساءً بتوقيت جرينتش يوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2023.

عزز ميلان عودة الظهير الأيسر تيو هيرنانديز ، الذي يجب أن يبدأ المباراة ، لكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه الأخبار السارة.

تعني قائمة الإصابات الضخمة أن أمثال زلاتان إبراهيموفيتش ومايك مينيان وأليساندرو فلورنزي وسيمون كيار ودافيدي كالابريا ما زالوا في عداد المفقودين ,تشارلز هو اسم جديد على القائمة بعد أن غاب عن التدريب بسبب شكوى عضلية أوليفييه جيرو يجب أن يقود الخط مرة أخرى مدعوماً من قبل هدف تشيلسي رافائيل لياو.

غيابات تشيلسي اليوم

ليس لدى تشيلسي مخاوف جديدة من الإصابة ، مع إبعاد ويسلي فوفانا عن الملاعب ولا يزال نجولو كانتي في طريقه للعودة إلى اللياقة البدنية.

من غير المرجح أن يعجل غراهام بوتر كانتي في رحلته إلى ميلانو.

ترك بوتر رحيم سترلينج وبيير إيمريك أوباميانغ وبن تشيلويل على مقاعد البدلاء ، مع حصول ريس جيمس على حجاب متأخر ، للفوز 3-0 على ولفرهامبتون ، لذلك يجب أن يعود الجميع إلى التشكيلة الأساسية.

  • كان إدوارد ميندي لائقًا بما يكفي للانضمام إليهم حتى يتمكن أيضًا من العودة إلى العمل في منتصف الأسبوع.
  • قدم تشيلسي أفضل أداء له هذا الموسم ليهزم ميلان 3-0 الأسبوع الماضي وتبعه باستعراض مهيمن بنفس القدر ضد ولفرهامبتون ، وإن كان أضعف بكثير.
  • الثقة في ازدياد مستمر مع البلوز لكني لا أستطيع أن أرى أنهم يسلكون طريقتهم الخاصة تمامًا في سان سيرو ، واستجاب ميلان للهزيمة بفوز رائع 2-0 على يوفنتوس.
  • ستكون مباراة أكثر صرامة ، على الأرجح بأهداف أقل ، لذا أتوقع التعادل 1-1.

كما وشاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

موعد مباراة ميلان وتشيلسي اليوم الثلاثاء دوري ابطال اوروبا ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .