موعد مباراة ميلان واتلانتا اليوم الاحد والقنوات الناقلة المفتوحة , المواجهة القوية المنتظرة بين بطل الدوري الإيطالي ميلان أمام نادي أتلانتا الإيطالي اليوم الأحد الواحد والعشرين من شهر أغسطس الجاري ونقدم لكم جميع تفاصيل المواجهة عبر موقع الجنينة .

موعد مباراة ميلان واتلانتا اليوم الاحد والقنوات الناقلة المفتوحة

عاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات في نهاية هذا الأسبوع حيث يلتقي ميلان مع أتالانتا يوم الأحد كلا الفريقين يمكن أن يحزموا لكمة في يومهم وسيرغبون في الفوز بهذه اللعبة.

ستلعب المباريات في التوقيتات التالية :

  • ستبدأ في تمام الساعة 8:45 بتوقيت جمهورية مصر .
  • بينما في تمام الساعة 9:45 بتوقيت السعودية .
  • كما أنها في تمام الساعة 10:45 بتوقيت الإمارات .

ترتيب الدوري الإيطالي

يحتل أتالانتا حاليًا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي وكان غير متسق خلال العام الماضي تراجع أصحاب الأرض عن سامبدوريا بفارق 2-0 الأسبوع الماضي وسيكون واثقا قبل هذه المباراة.

من ناحية أخرى ، يحتل ميلان المركز الثالث في جدول الدوري في الوقت الحالي وكان في حالة رائعة تحت قيادة ستيفانو بيولي هزم الروسونيري أودينيزي بفارق 4-2 في مباراتهم السابقة وسيتطلعون لتحقيق نتيجة مماثلة في نهاية هذا الأسبوع.

تاريخ مواجهة ميلان واتلانتا

ميلان لديه سجل جيد ضد أتالانتا وفاز 17 من أصل 40 مباراة لعبت بين الفريقين وحقق أتالانتا 11 انتصارا ضد ميلان وسيتطلع لخفض الفارق يوم الأحد.

وكان اللقاء السابق بين الفريقين قد عقد في مايو من هذا العام وانتهى بفوز ميلان 2-0 تم التفوق على أتالانتا في ذلك اليوم ولديه نقطة لإثباتها في نهاية هذا الأسبوع ، حيث يقضي خوسيه لويس بالومينو الإيقاف في الوقت الحالي ولن يكون قادرًا على الظهور في هذه المباراة إيدرسون يتعافى من إصابة وتم استبعاده أيضًا من هذه المباراة.

تشكيلة ميلان امام اتلانتا

يتعافى زلاتان إبراهيموفيتش من الجراحة في الوقت الحالي وقد تم استبعاده خلال الأشهر القليلة المقبلة. تعافى ساندرو تونالي من إصابته وسيكون متاحًا للاختيار.

تشكيلة أتلانتا : خوان موسو ، كاليب أوكولي ، بيرات جيمسيتي ، رافائيل تولوي ؛ يواكيم ماهلي ، هانز هاتيبور ، تيون كوبمينرز ، مارتين دي رون ؛ ماريو باساليتش ، دوفان زاباتا ، لويس موريل

تشكيلة ميلان : مايك مينان ثيو هيرنانديز ، فيكايو توموري ، بيير كالولو ، دافيد كالابريا ؛ ساندرو تونالي ، إسماعيل بن ناصر ؛ إبراهيم دياز ، رافائيل لياو ، جونيور ميسياس ؛ أنتي ريبيك

مباراة اليوم

ميلان لديه فريق مثير للإعجاب وسيحتاج إلى العمل الجاد للدفاع عن لقب الدوري الإيطالي.

حقق الروسونيري عودة جديرة بالثناء أمام أودينيزي الأسبوع الماضي وظلوا أحد أكثر الفرق استدارة في البطولة.

كما يمكن أن يكون أتالانتا مبهجًا في يومهم ولكنهم كافحوا للحفاظ على ثباتهم في الأشهر الأخيرة.

ميلان هو الفريق الأفضل في الوقت الحالي ويملك اليد العليا قليلاً في هذه المباراة.

التنبؤ : أتالانتا 2-3 ميلان

موعد مباراة ميلان واتلانتا اليوم الاحد والقنوات الناقلة المفتوحة , هذه نهاية المقالة عبر موقع الجنينة في قسم منوعات وحديثنا كان عن مواجهة البيغ ميلان أمام أتلانتا اليوم الأحد .