موعد مباراة مصر لكرة اليد اليوم في نهائي امام الرأس الأخضر , القمة المرتقبة اليوم الإثنين بين المنتخب المصري لكرة اليد في مواجهة قوية وعنيفة ومرتقبة أمام منتخب الرأس الأخضر لكرة اليد ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد دور النهائي في صالة حسن مصطفى في جمهورية مصر العربية , يسعى المنتخب المصري للفوز في هذه المباراة العنيفة اليوم للتتويج بلقب البطولة المقامة في جمهورية مصر العربية وأمام جمهور المنتخب المصري , هذه البطولة شهدت منافسة عنيفة بين المنتخبات المشاركة للوصول للنهائي وكان وصول كل منتخب منهما مستحق .

موعد مباراة مصر لكرة اليد اليوم في نهائي امام الرأس الأخضر

في مساء اليوم الإثنين الموافق الثامن عشر من شهر يوليو الجاري في صالة حسن مصطفى تلعب مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا 2023 بين منتخب مصر لكرة اليد ومنتخب الرأس الأخضر .

المباراة ستكون تنافسية لأبعد الحدود بين المنتخبين اللذين وصلا لهذه القمة بأفضل أداء وسلسلة انتصارات قوية مكنتهما من الوصول للقب هذه البطولة التي تستضيفها دولة مصر .

تلعب المباراة اليوم الإثنين 18-7-2023 في قاعة حسن مصطفى بين منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر .

سوف تقوم قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 بعرض البث المباشر لهذه المباراة .

ستلعب المباراة في مساء اليوم الإثنين في تمام التوقيتات التالية :

  • في تمام الساعة الثامنة حسب التوقيت المحلي لدولة الجزائر ستبدأ هذه المباراة في دور النهائي .
  • في تمام الساعة التاسعة حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية ستبدأ هذه المباراة في دور النهائي .
  • في تمام الساعة العاشرة حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية ودولة فلسطين ستبدأ هذه المباراة في دور النهائي .
  • في تمام الساعة الحادية عشر حسب التوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة ستبدأ هذه المباراة في دور النهائي .

موعد مباراة المنتخب المصري لكرة اليد توقيت مصر

في المباراة القوية التي ستلعب في مساء اليوم الإثنين بين المنتخبين المصري والرأس الأخضر في نهائي كأس أمم إفريقيا سوف تلعب المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب التوقيت المحلي للقاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية .

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر حسب توقيت السعودية

في المباراة المرتقبة التي ستلعب في مساء اليوم الإثنين بين المنتخبين المصري والرأس الأخضر في نهائي كأس أمم إفريقيا سوف تلعب المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة عاصمة المملكة العربية السعودية .

موعد نهائي كأس أمم إفريقيا اليوم الإثنين حسب توقيت الجزائر

في المباراة القوية التي ستلعب في مساء اليوم الإثنين بين المنتخبين المصري والرأس الأخضر في نهائي كأس أمم إفريقيا سوف تلعب المباراة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب التوقيت المحلي لدولة الجزائر العربية .

مسيرة المنتخبين في البطولة

في دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المستضافة من قبل جمهورية مصر العربية استطاع المنتخب المصري الفوز على المنتخب الكاميروني في مباراة قوية شهدت تنافس عالي بين المنتخبين ولكن المنتخب الصري استطاع حسب اللقاء بالوقت الأخير وبنتيجة مريحة حيث استطاع الفوز بنتيجة أربعين للمنتخب المصري لكرة اليد مقابل سبعة عشر لمنتخب الرأس الأخضر لكرة اليد .

وأيضاً استطاع المنتخب المصري التغلب على نظيره العربي المنتخب المغربي في نفس الدوري من البطولة التي تستضيفها دولة مصر حيث كانت مباراة قوية في البداية ولكن قوة منتخب مصر لكرة اليد حسمت اللقاء لمصلحتها حيث فازت مصر بنتيجة ستة وثلاثين هدف مقابل واحد وعشرين فقط للمنتخب المغربي الذي تأهل من دور المجموعات رفقة المنتخب المتصدر المنتخب المصري .

في دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا المستضافة من قبل جمهورية مصر العربية استطاع المنتخب المصري من الفوز على المنتخب الجزائري بنتيجة قوية وبهذه النتيجة ضمن التأهل للبطولة العالمية المقامة في الفترة القادمة لكرة اليد , انتهت المباراة بفوز المنتخب المصري بنتيجة أربعة وثلاثين هدف مقابل فقط تسعة عشر للمنتخب الجزائري وبهذه النتيجة تأهل المنتخب المصري لنصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

في مباراة نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 التي جمعت بين منتخب تونس لكرة اليد ومنتخب مصر لكرة اليد في المباراة الأقوى والأعنف في مباريات هذه البطولة المستضافة من قبل دولة مصر , استطاع المنتخب المصري من الفوز بنتيجة قريبة جداً حيث سجل المنتخب المصري تسعة وعشرين هدف مقابل سبعة وعشرين لمنتخب تونس لكرة اليد .

الرأس الأخضر وصلت لنهائي كأس أمم إفريقيا بعد استطاعتها الفوز أمام منتخب المغربي لكرة اليد بنتيجة ثلاثة وعشرين ومقابل ثمانية عشر هدفاً للمغرب .

لهنا نكون قد وصلنا لختام ونهاية هذه المقالة الرياضية التي نشرناها من خلال موقع الجنينة ضمن تغطيتنا المتواصلة لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية والعربي ومنها رياضة كرة اليد وغطينا بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2023 التي تستضيفها جمهورية مصر العربية حيث تناولنا مباراة النهائي في البطولة التي ستلعب في مساء اليوم الإثنين بين كل منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر لكرة اليد حيث تحدثنا عن موعد هذه المباراة حسب التوقيت المحلي لكل من دولة الجزائر وجمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية ودولة فلسطين والإمارات العربية المتحدة وتحدثنا من مسيرة المنتخبين في هذه البطولة حتى النهائي وتحدثنا عن فرص فوز كل منتخب منهما في هذه البطولة .