موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر امام مان يونايتد , سنتعرف في مقالتنا هذه عن توقيت وموعد لقاء الريدز اليوم الإثنين امام نادي مانشستر يونايتد الشياطين الحمر في مواجهة كبيرة تسمى كلاسكيو إنجلترا , يسعى العشاق للناديين خصوصاً لليفربول بسبب تواجد الابن المصري محمد صلاح في صفوفه للتعرف على تفاصيل مواجهة الناديين اليوم .

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر امام مان يونايتد

يستعد النجم المصري محمد صلاح ، أحد أعضاء فريق ليفربول المحترف ، لمباراة صعبة ضد مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاثنين المقبل ، 22 أغسطس ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، سيواجه ليفربول ومانشستر يونايتد في المباراة التي ستقام على ملعب أولد ترافورد مقر نادي مانشستر يونايتد.

موعد مباراة ليفربول في مواجهة اليوم

يحاول فريق الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب تحقيق فوزه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما كان الفريق قد تعادل في أول لقاءين أمام فولهام بنتيجة 2/2 ، وفي الجولة الثانية تعادل إيجابياً 1-1 أمام كريستال.

كما سيواجه الفريق تلك المباراة بهدف تحقيق فوزه الأول وضع علامة “لا يوجد بديل عن الانتصار” للدخول في المعركة من أجل القمة على الفور.

لم يكن فريق مانشستر يونايتد في أفضل حالاته بعد تعرضه لخسارتين متتاليتين أمام برايتون بفارق هدفين لكل منهما ، ثم تعرض لصدمة الخسارة بأربعة أهداف على يد فريق برينتفورد في الجولة الثانية .

كما يبحث الفريق عن نقاطه الأولى في البطولة من أجل الصعود من المركز الأخير في المباراة التي ستلعب في التاسعة مساء.

تشكيلة ليفربول امام مانشستر يونايتد

عقب البداية السيئة لنادي ليفربول في البريمرليج والتعادل في أول مباراتين يسعى الفريق للفوز في المباراة اليوم لعودة الثقة في أنفس اللاعبين .

من المتوقع أن يشكل اللاعبون التالية أسماؤهم التشكيلة الأساسية لفريق الألماني كلوب في مباراة اليوم:

  • أليسون بيكر هو حارس المرمى.
  • كما أن كلأ من ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان ديك وجويل ماتيب وروبرتسون في خط الدفاع .
  • بينما يتكون الوسط من : هارفي إليوت وفابينيو وهندرسون.
  • بينما كلاً من روبرت فيرمينو ومحمد صلاح ولويس دياز في الخط الهجومي .

تشكيلة مانشستر يونايتد امام ليفربول

على الجانب الآخر ، من المتوقع أن يدخل فريق مانشستر يونايتد ، الذي يدربه إريك تن هاج ، المباراة اليوم بالتشكيلة التالية:

ديفيد دي خيا هو حارس المرمى.

دالوت وفاران ومارتينيز ولوك شو في موقع الدفاع.

إريكسون ومكتوميناي وبرونو في الوسط. راشفورد وسانشو ورونالدو في حالة هجوم.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم

في مباراتهما يوم الإثنين 22 أغسطس 2023 ، على ملعب أولد ترافورد ، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، سيكون ليفربول ، بقيادة الدولي المصري محمد صلاح ، مستضعفًا كبيرًا أمام مانشستر يونايتد.

جميع المسابقات الإنجليزية ، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز ، تبثها مجموعة قنوات beIN Sport القطرية حصريًا ، وستنقل beIN Sport 1 Premium حصريًا أحداث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في 22 أغسطس.

جاهزية محمد صلاح امام مانشستر يونايتد

انتشر فيديو محمد صلاح ، نجم فريق ليفربول والمنتخب الوطني ، وهو ينتحل شخصية “سانتا كلوز” ويزور باب امرأة مسنة برفقة زميله كوستاس تسيميكاس ، منذ أن تم نشره على الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي ليفربول لديها عدد كبير من المتابعين وتتم مشاهدتها باستمرار على وسائل التواصل الاجتماعي عبر صفحته على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” ، ترك لويس دوماس ، السفير الكندي بالقاهرة ، تعليقًا على الفيلم الذي يعد جزءًا من حملة “أنصار للجمهور” ، حيث يوزع لاعبو ليفربول الهدايا على الجماهير في بيوتهم ومتنزهاتهم وحدائقهم: إن شاء الله ستفتح زوجته مدام دوما الباب في النهاية ثم اتصلت وقالت: لويس هذا محمد صلاح.

ظهرت العجوز في مقطع الفيديو بينما كان محمد صلاح وزميله يقرعون الباب وعندما رأت “صلاح” بدت فرحة واستدعت من كانوا برفقتها داخل المنزل ، مما دفع النجمة المصرية للذهاب إليهم وتقديم الهدايا لهم.

“الملك المصري” كما تسميه جماهير ليفربول ، كما لعب عدد من الأطفال بالكرة في جولة خارج الأنفيلد ، وقدموا لهم قمصان ليفربول ، وسط سعادة كبيرة من جماهير محمد صلاح ، والتي لم تغفلها وسائل التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام بدورها لمتابعة التعليقات على الصور التي تم تحميلها الكثير من الإعجاب بإدارة فريق ليفربول وكذلك للنجم المصري.

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر امام مان يونايتد , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا بهذه الخصول عن مباراة الريدز ومانشستر يونايتد الإنجليزي في الجولة الثالثة من عمر مباريات البريمرليج .