موعد مباراة ليفربول أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة، ليفربول يطمح من اجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والتخلص من البداية المتعثرة التي دخل المسابقة بها في الموسم هذا، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم ما هو موعد مباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023-23؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من ما هي القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023-23؟ و بطاقة مباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023-23، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم التشكيل المتوقع لليفربول.

ما هو موعد مباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023-23؟

موعد مباراة ليفربول و برينتفورد في الجولة التاسعة عشر لموسم 2023-23 من الدوري الإنجليزي هو يوم الإثنين الثاني من شهر يناير في عام 2023 على ملعب “جي تيك كوميونيتي”.

ومن المحدد أن صافرة بداية المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، و في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023-23؟

منافسة بطولة الدوري الإنجليزي يتم اذاعتها بشكل حصري في شمال افريقيا و الشرق الأوسط من خلال شبكة قنوات “beinsports” الرياضية، وبالتأكيد سوف يتم نقا مباراة ليفربول و برينتفورد من خلال شاشتها.

بطاقة مباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023-23

في ما يلي سوف نقوم بعرض لكم بطاقة مباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023-23:

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
برينتفورد – ليفربول الإثنين 2 يناير 2023
19:30 مصر، 20:30 السعودية
beIN Sports 1 HD Premium جي تيك كوميونيتي

التشكيل المتوقع لليفربول

من المرجح أن يدخل المدرب يورجن كلوب المباراة بالتشكيل الذي سوف نقوم بذكره لكم في ما يلي من نقاط:-

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • خط الدفاع: كونستانتينوس تسيميكاس – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتيه – ترينت ألكسندر أرنولد
  • خط الوسط: فابينيو – تياجو ألكانتارا – نابي كيتا
  • خط الهجوم: أليكس أوكسلايد تشامبرلين – داروين نونيز – محمد صلاح

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم ما هو موعد مباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023-23؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من ما هي القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023-23؟ و بطاقة مباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023-23، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم التشكيل المتوقع لليفربول.