موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 الذهاب والإياب ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 الذهاب والإياب

المستضعف أمام أيقونة كوبا يحلم كلا الفريقين بالفوز باللقب في La Cartuja ، لكنهما يعلمان أيضًا أن تذكرة الوصول إلى النهائي تضمن أيضًا مكانًا في نسخة 2024 من كأس السوبر وواجه الفريقان وجها لوجه في بداية يناير في سان ماميس في مباراة بالدوري انتهت بنتيجة 0-0 سيلتقي عملاقا كرة القدم الإسبانية في نصف نهائي كأس الملك.

واجه الفريقان بعضهما البعض في 35 مناسبة في الكأس ، حيث فاز الفريق الكتالوني بـ15 انتصارًا حقق ريال مدريد 12 انتصاراً بثمانية تعادلات التقى الفريقان بالفعل مرتين هذا الموسم: فاز ريال مدريد 3-1 في البرنابيو في المباراة الأولى في الليغا ولكن في منتصف يناير ، فاز برشلونة بكأس السوبر الإسباني بفوزه على لوس بلانكوس 1-3.

في الوقت الذي تقف فيه الأمور على الطاولة المحلية ، يتقدم رجال تشافي بخمس نقاط على رجال أنشيلوتي في مباراة الكلاسيكو القادمة في الليغا المقرر إجراؤها في 19 مارس.

يختتم الاتحاد الإسباني تغطيته ويؤكد المواعيد المؤقتة لكأس الملك:

أوساسونا – أتلتيك: الذهاب: 7/9 فبراير ، ومباراة الإياب المقرر إقامتها في 1/3 مارس.

مدريد – برشلونة: ستقام مباراة الذهاب في 28 فبراير / 1/2 مارس والإياب إما في 4/5 أو 6 أبريل.

متى مباراة الكلاسيكو في كأس الملك

سيواجه ريال مدريد وبرشلونة بعضهما البعض في نصف نهائي كأس الملك.

تم إقران الخصمين المشهورين معًا في قرعة نصف النهائي يوم الإثنين.

سيستضيف ريال مدريد مباراة الذهاب في البرنابيو.

وسيلتقي أوساسونا وأتلتيك بلباو في مباراة نصف النهائي الأخرى.

ستقام المباراة النهائية لهذا العام في 6 مايو ، لكن لم يتم تأكيد مواعيد نصف النهائي بعد.

كان من المخطط أصلاً أن تقام المباريات الأولى بين 7 فبراير و 9 فبراير ، على أن تقام المباريات الثانية في 1 أو 2 أو 3 مارس.

لكن ريال سيشارك في مباريات كأس العالم للأندية FIFA في المغرب يومي 8 و 11 فبراير.

نظرة عامة على ملعب نو كامب قبل مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد في فبراير 2022
لم يلعب ريال وبرشلونة بعضهما البعض في كأس الملك منذ نصف نهائي 2019.

في ذلك الوقت ، فاز برشلونة 4-1 في مجموع المباراتين بعد فوزه على ريال 3-0 في البرنابيو في مباراة الإياب.

لم يصل ريال إلى نهائي كأس الملك منذ 2014 عندما تغلب على برشلونة 2-1 بفضل فوز غاريث بيل في الدقيقة 85.

وفي الوقت نفسه ، كان برشلونة بطلاً في 2015 و 2016 و 2017 و 2018 و 2021.

القنوات الناقلة لكأس ملك إسبانيا 2023

ريال مدريد هو الأوفر حظا لتحقيقه خامس رقما قياسيا في كأس العالم للأندية ، وفي مسيرة الحفاظ على الهيمنة الأوروبية على أمريكا الجنوبية في البطولة السنوية ، التي تنطلق في المغرب يوم الأربعاء.

ريال ، الذي فاز سابقًا في 2014 ثم ثلاث بطولات متتالية من 2016 إلى 2018 ، في طريقه لمواجهة فلامنجو البرازيلي في النهائي لكن كلاهما يجب أن يخوض مباراة نصف النهائي أولاً قبل أن يتمكنوا من تشكيل حسم مثير في الرباط في 11 فبراير.

فازت الأندية الأوروبية في النسخ التسع الأخيرة من الحدث ، وسيطرت منذ 2012 عندما تغلب كورينثيانز البرازيلي على تشيلسي في النهائي في اليابان في فوز نادر في أمريكا الجنوبية.

ينضم الفائزون بدوري أبطال أوروبا وكأس ليبرتادوريس العام الماضي بمجرد وصول البطولة إلى المرحلة الرابعة الأخيرة ، لكنها تبدأ يوم الأربعاء عندما يلتقي الأهلي المصري ، الذي يتأهل كواحد من ممثلين أفريقيين ، مع أوكلاند سيتي في طنجة في مباراة افتتاحية.

يتنافس أبطال أوقيانوسيا من نيوزيلندا للمرة العاشرة في البطولة ضد عملاق القاهرة من ذوي الخبرة ، الذين يخوضون نهائيات كأس العالم للأندية للمرة الثامنة.

يتأهل هذا الفائز إلى مباراة ربع النهائي يوم السبت ضد سياتل ساوندرز فاز النادي الأمريكي بدوري أبطال الكونكاكاف العام الماضي ، لكنه خاض حملة بائسة في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

يمكن أن يتوقع بطل إفريقيا الوداد البيضاوي دعمًا قويًا على أرضه في مباراته في نفس اليوم ضد نظيره الآسيوي الهلال السعودي.

ويضم فريق الوداد ثلاثة لاعبين من المنتخب المغربي الذي بلغ نصف نهائي كأس العالم في قطر في ديسمبر كانون الأول.

سيلعب فلامينجو مباراته الأولى فقط في الدور نصف النهائي يوم 7 فبراير ثم ريال مدريد بعد ذلك بيوم واحد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

سيتم استخدام البطولة لتجربة المزيد من التعديلات على نظام Video Assistant Referee حيث سيشرح الحكام ، لأول مرة ، أسباب قرارات VAR للجمهور في الملعب وجمهور التلفزيون.

أثناء المحاكمة ، سينقل الحكام قراراتهم عبر ميكروفون متصل بنظام الخطاب العام ، على الرغم من أن محادثتهم مع مسؤولي الفيديو ستظل سرية.

البطولة في المغرب هي من بين الأخيرة بالتنسيق الحالي حيث أعلنت الفيفا أنها ستستضيف كأس العالم للأندية الموسعة مع 32 فريقًا في منتصف عام 2025.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 الذهاب والإياب ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .