موعد مباراة تونس و البرازيل الودية والقنوات الناقلة , تم الإعلان عن المواجهة القوية بين نسور قرطاج وبين المنتخب البرازيلي الأساسي ودياً من أجل استعدادات البرازيل لكأس العالم 2023 المقام في دولة قطر والذي سيلعب في نهاية الموسم الجاري في منتصف شهر نوفمبر وسنوضح لكم كافة التفاصيل بخصوص هذه المباراة من خلال مقالتنا هذه عبر موقع الجنينة .

موعد مباراة تونس و البرازيل الودية والقنوات الناقلة

ولم تتلق مباراة “نسور قرطاج” الودية ضد البرازيل والمقرر إجراؤها في 27 سبتمبر في إطار الاستعدادات لكأس العالم 2023 بعد إعلان من الاتحاد التونسي لكرة القدم بشأن الزمان والمكان.

وبعد مخاوف من نقلها إلى الأراضي البريطانية ، كشف مسؤول تونسي بارز .

مباراة تونس و البرازيل

مباراة تونس و البرازيل

بينما طلب عدم ذكر اسمه ، في تصريحات لـ “أحد الصحف التونسية” الثلاثاء ، أن المباراة ستقام رسمياً في فرنسا.

بينما أضاف أن اختيار الملعب لا يزال مسؤولية الفريق المضيف البرازيل.

ملعب مباراة تونس والبرازيل

وأضاف المصدر أن الاتحاد البرازيلي ينتظر تفويضا رسميا من السلطات الفرنسية في هذا الصدد ، مضيفا أن الاجتماع سيعقد إما في بارك دي برانس في باريس أو في ملعب نيس كبديل احتياطي.

في إطار استعدادات “نسور قرطاج” لكأس العالم ، حيث سيكونون حاضرين في المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا والدنمارك وأستراليا .

بينما ستلعب تونس مع البرازيل للمرة الثانية في تاريخها بعد أول مباراة ودية عام 1973.

المنتخب البرازيلي ويكيبيديا

المنتخب البرازيلي لكرة القدم ، المعروف أيضًا باسم Seleço (بالبرتغالية: Seleço) ، هو ممثل البلاد في كرة القدم الدولية للرجال.

يحكمها الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ، وهو المنظمة الوطنية المنظمة لكرة القدم.

منذ عام 1916 ، كان عضوًا في كل من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (CONMEBOL) والاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA).

مع خمس ميداليات ، البرازيل هي الدولة التي حققت أكبر عدد من الانتصارات في كأس العالم FIFA.

بالإضافة إلى ذلك ، مع أربعة ألقاب ، كانت كأس القارات الأكثر نجاحًا.

تعتبر البرازيل ثالث أنجح فريق في بطولة كوبا أمريكا ، خلف أوروجواي والأرجنتين ، بتسعة انتصارات في 2005 و 2009 و 2013 ، فازت البرازيل بكأس القارات.

لطالما اعتُبر فريق البرازيل الوطني لكرة القدم أحد أفضل الفرق في العالم.

منذ الستينيات ، تم اعتباره أحد أكثر الفرق تنافسية الفريق الوحيد الذي يشارك في كل نهائي كأس العالم هو البرازيل.

الدول الوحيدة التي فازت بكأس العالم خارج بلدانها الأصلية هي البرازيل وإسبانيا وإيطاليا وأوروغواي وألمانيا والأرجنتين وفرنسا.

البرازيل هي الدولة الوحيدة التي فازت بكأس العالم في أربع قارات مختلفة: أوروبا (السويد 1958) ، أمريكا الجنوبية (تشيلي 1962) ، ومرتين في أمريكا الشمالية (المكسيك 1970 ، الولايات المتحدة الأمريكية 1994 ، ومرة ​​واحدة في آسيا) (كوريا و اليابان 2002).

موعد مباراة تونس و البرازيل الودية والقنوات الناقلة , لهنا نصل لختام مقالتنا بخصوص المواجهة القوية بين المنتخب التونسي والمنتخب البرازيلي .