موعد مباراة بيراميدز ضد هلال الساحل .. ما هي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وهلال الساحل ,جرت ، اليوم الجمعة ، المناقشة الفنية لمباراة كأس الاتحاد الأفريقي بين بيراميدز وهلال الساحل وفي إياب دور الـ 32 لكأس الاتحاد الأفريقي ، يحل هلال الساحل ضيفا على بيراميدز في تمام الساعة السادسة مساء السبت على ملعب الدفاع الجوي وحقق بيراميدز مباراة الذهاب بهدفين دون رد من فخر الدين بن يوسف ومصطفى فتحي.

موعد مباراة بيراميدز ضد هلال الساحل

تم تحديد جميع تفاصيل المباراة خلال الاجتماع الفني على سبيل المثال ، سيرتدي مالك الأرض بيراميدز اللون الأخضر الكامل ، بينما سيرتدي الفريق السوداني اللون الأزرق بالكامل ، وسيرتدي حارس المرمى اللون الرمادي الكامل وشكر الفريق السوداني إدارة بيراميدز على كل ما قدموه للبعثة خلال فترة تواجدها في القاهرة ومن المقرر أن يصل كل فريق إلى ملعب المباراة قبل ساعة ونصف الساعة من موعد اللقاء ، مع تشكيل التشكيلة فور وصولهم إلى الملعب مباشرة.

  • وليد مهدي مدير المباريات ، شريف جمال مدير الفريق وعاطف شادي المنسق الإعلامي ، مثل بيراميدز في الاجتماع الفني.
  • أكد المدرب اليوناني تاكيس جونياس ، مباراة هلال الساحل السوداني لمباراة إياب كأس الاتحاد الأفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وهلال الساحل

في إياب دور الـ 32 لكأس الاتحاد ، يحل هلال الساحل ضيفا على بيراميدز في تمام الساعة 6:00 مساء يوم السبت على استاد الدفاع الجوي وحقق بيراميدز مباراة الذهاب بهدفين دون رد من فخر الدين بن يوسف ومصطفى فتحي كان هناك 21 لاعباً في القائمة ، على النحو التالي:

  • شريف إكرامي وأحمد الشناوي ويوسف نادر هم حراس المرمى.
  • يشكل علي جبر ومحمد حمدي وأحمد سامي وأسامة جلال وأحمد فتحي ومحمد الشيبي خطوط الدفاع.
  • لاعبو خط الوسط محمود صابر وعبدالله السعيد ووليد الكرتي وإبراهيم توري وعبد الله مجدي وإسلام عيسى ورمضان صبحي ومصطفى فتحي ومحمد صادق.
  • فخر الدين بن يوسف ، فخري لكاي ، ودودو الجباس هم المهاجمون.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز وهلال الساحل

لتحديد مباراة الإياب من دور 32 من منافسات كأس الاتحاد الأفريقي ، تقرر استضافة لقاء نادي الاهرام ضد فريق هلال الساحل يوم السبت المقبل 15 أكتوبر 2023 وستنقل مباراة فريق الاهرام ضد هلال الساحل يوم السبت 15 أكتوبر 2023 على قناة أون تايم سبورت 2 والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز نادي الاهرام وجاءت نتيجة مباراة الذهاب بهدفين مقابل صفر ، وجاء الهدفان عن طريق اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف واللاعب مصطفى فتحي.

  • انعقد اللقاء الفني لمباراة بيراميدز وهلال الساحل ، اليوم الجمعة ، ضمن مباريات الموسم في كأس الاتحاد الأفريقي (2023-2023).

موعد مباراة بيراميدز اليوم في افريقيا

في إياب دور الـ 32 من كأس الاتحاد الأفريقي ، يتجه نادي هلال الساحل إلى الاهرام الساعة 6 مساء غدا السبت في استاد الدفاع الجوي وحقق الاهرام مباراة الذهاب بهدفين دون رد من فخر الدين بن يوسف ومصطفى فتحي وتم تحديد جميع تفاصيل المباراة خلال الاجتماع الفني على سبيل المثال ، سيرتدي مالك الأرض بيراميدز اللون الأخضر الكامل ، بينما سيرتدي الفريق السوداني اللون الأزرق بالكامل ، وسيرتدي حارس المرمى اللون الرمادي الكامل.

  • موعد مباراة إياب دور الـ 32 للاتحاد بين الاهرام وهلال الساحل.
  • يستضيف فريق كرة القدم السوداني هلال الساحل ، السبت المقبل ، في تمام الساعة السادسة مساء ، الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز على استاد الدفاع الجوي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز اليوم في افريقيا

سجل كل من التونسي فخر الدين بن يوسف والوافد الجديد مصطفى فتحي الذي انضم إلى بيراميدز لموسم على سبيل الإعارة في مباراة الذهاب التي أقيمت أيضًا على استاد الدفاع الجوي ويجب أن يحقق بيراميدز إما التعادل السلبي أو الانتصار من أجل التقدم إلى الإثنين والثلاثين جولة القادمة حيث أصدر الفريق الفني لفريق بيراميدز ، تحت إشراف اليوناني تاكيس جونياس ، قائمة الفريق لموسم كرة القدم 2023-2023 القادم.

  • حراس المرمى أحمد الشناوي ، وشريف إكرامي ، وأحمد دعدور ، ويوسف نادر.
  • يشكل خطوط الدفاع أحمد سامي وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد الشيبي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وكريم حافظ وعبد الرحمن صميدة- عبد الرحمن جودة – يوسف شعبان.
  • خط الوسط: إبراهيم توري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – مصطفى فتحي – محمود عيد العاطي دونجا – محمد صادق – هشام محمد – وليد الكرتي – عبدالله السعيد – عبدالله مجدي – إبراهيم عادل – محمود صابر – يوسف العربي.
  • يشكّل محمود وادي وفكري لكاي ودودو الجباس وفخر الدين بن يوسف خط الهجوم.

بينما وشاهد أيضاً :كم عمر جيجي حديد ومن هو زوجها وديانتها

كما وشاهد أيضاً : كم عمر قعيد المجد | من هو قعيد المجد

موعد مباراة الاهرام ضد هلال الساحل .. ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهرام وهلال الساحل ,واللافت أن الفريق الكروي الأول لنادي الاهرام انتهى خلف الزمالك بطل الدوري في المركز الثاني الموسم الماضي.