موعد مباراة بايرن موينخ وفكتوريا بلزن اليوم في دوري أبطال أوروبا .. معلق مباراة البايرن اليوم ,يتطلع بايرن ميونيخ لمواصلة هيمنته على المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا حيث يستقبل فيكتوريا بلزن في ملعب أليانز أرينا مساء الثلاثاء كما سيسعى فريق ميشال بيليك إلى جمع نقاطه الأولى في حملة أوروبية صعبة حتى الآن.

موعد مباراة بايرن موينخ وفكتوريا بلزن اليوم في دوري أبطال أوروبا .. معلق مباراة البايرن اليوم

بعد فوز مثير للإعجاب 4-0 في الدوري مساء الجمعة ، حيث كانت معاناتهم هذا الموسم حتى الآن ، عاد بايرن إلى المنطقة المريحة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا حيث حقق انتصارات رائعة على إنتر ميلان وبرشلونة وحقق بعد أن تتنازل عن هدف.

سجل ليروي ساني في كلتا المباراتين حتى الآن وسيتطلع إلى مواصلة بدايته اللافتة للنظر هذا الموسم بعد عامين في بايرن حيث كافح دائمًا لإظهار المستوى الذي كان يتوقعه الكثيرون بعد أدائه في مانشستر سيتي.

من خلال المباراتين المتتاليتين ضد بلزن في المسابقة ، يمكن للبافاريين أن يختتموا إلى حد كبير التأهل لمراحل خروج المغلوب ، الأمر الذي لن يؤدي فقط إلى تخفيف الضغط عن مباراتين مليئتين بالتحدي في نهاية دور المجموعات ، بل سيسمح أيضًا بالتركيز في الدوري ، والذي قد يكون مهمًا لأن الجدول الزمني ضيق جدًا في الفترة التي تسبق كأس العالم.

مباراة بايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

على الأرجح سيكون لدى ناجليسمان أيضًا عين واحدة على مباراته المقبلة في الدوري ضد بوروسيا دورتموند ، ويأمل أن يتمكن فريقه من إنهاء هذه المباراة مبكرًا ، حتى يتمكن من تحقيق أقصى استفادة من عمق فريقه ، وإراحة اللاعبين الرئيسيين قبل مواجهة حاسمة في البوندسليجا.

قد تكون حالات COVID في فريق بايرن ميونيخ أحد المخاوف التي قد تعيق استعدادهم لهذه المباراة والمواجهات القادمة ، بعد أن أثبت مانويل نوير وليون جوريتزكا نتائج إيجابية الأسبوع الماضي وأثبت كل من توماس مولر وجوشوا كيميتش نتائج إيجابية بعد مباراة باير ليفركوزن يوم الجمعة.

واجهت فيكتوريا بلزن ، التي لم تهزم في موسم الدوري حتى الآن ، عيارًا مختلفًا من الخصوم في دوري أبطال أوروبا ، وربما لم تفاجئ نتائج مبارياتهم أي شخص.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم

لاعب خط الوسط الكولومبي جون موسكيرا ، الذي ظهر في خط الهجوم في المسابقة الأوروبية ، سيكون الرجل الرئيسي الذي يجب الانتباه إليه في تشكيلة المنتخب التشيكي ، بعد أن سجل خمسة أهداف في ست مباريات من خط الوسط حتى الآن هذا الموسم ، بما في ذلك الدوري الأخير المباراة التي تعادلت 1-1 مع بوهيميانز 1905 يوم السبت.

  • ستنقل المواجهة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت .

معلق مباراة بايرن ميونخ اليوم

بعد اجتياز جولتين من التصفيات ومباراة فاصلة للوصول إلى دوري أبطال أوروبا ، ربما كان بلزن يأمل في الحصول على قرعة أكثر ملاءمة والتي كانت ستمنحهم فرصة محتملة للحصول على مكان في المركز الثالث في المجموعة وبالتالي خروج المغلوب في الدوري الأوروبي في الدور الفاصل ولكن بدلاً من ذلك ، تم تعادلهم ضد ثلاثة عمالقة أوروبيين.

  • المعلق هو :حسن العيدروس.

غيابات بايرن ميونخ ضد فكتوريا اليوم

تم إجراء تحسينات بين مباراتي المجموعة الأولى والثانية ، ويأملون أن يخطو خطوة أخرى للأمام في هذه المباراة ، بعد أن استقبلت شباكه خمسة أهداف ضد برشلونة وهدفين أمام إنتر ميلان.

ومع ذلك ، سيكون بايرن المنافس الأكثر تحديًا ، بالنظر إلى أدائه الأخير في دوري أبطال أوروبا.

مع حالات COVID الإيجابية لكل من مولر و كيميتش، ستكون هناك بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية لبايرن ميونخ لهذه الحالة.

من المرجح أن يبدأ مارسيل سابيتسر في خط الوسط الأعمق كما فعل في المباراة السابقة ، مع جوريتسكا إلى جانبه ، بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي ظهر فيه كبديل يوم الجمعة.

  • بديل مولر أقل وضوحًا ، مع توقيعتيل الصيفي وهو خيار محتمل لقيادة الخط الأمامي ولكن أيضًا مجموعة من الخيارات التسعة الكاذبة بما في ذلك ماني وساني وموسيالا.
  • كما سيغيب لوكاس هيرنانديز وكينغسلي كومان وبونا سار بسبب الإصابة عن أصحاب الأرض.
  • وستغيب فيكتوريا بلزن عن لاعب خط الوسط بافيل بوتشا حيث طُرد في مباراتهما السابقة في دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان ، وكان من المرجح أن يشارك أليس سيرماك أو يان كوبيه في التشكيلة الأساسية.

تشكيلة بايرن ميونخ ضد فكتوريا بلزن

شهد تشكيل الثلاثة في الخلف المستخدم ضد إنتر ميلان نجاحًا أكبر من تشكيل الرباعي في الخلف عند مواجهة برشلونة ، لذلك من المتوقع أن يكون الثلاثة هم الأفضل.

مباراة بايرن موينخ وفكتوريا بلزن

التشكيلة الأساسية المحتملة لبايرن ميونخ:
نوير ديفيس ، أوباميكانو ، دي ليخت ، بافارد ؛ جوريتزكا ، سابيتزر ، ساني ، موسيالا ، ماني ؛ جنابري.

كما وشاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

موعد مباراة بايرن موينخ وفكتوريا بلزن اليوم في دوري أبطال أوروبا .. معلق مباراة البايرن اليوم,