موعد مباراة الهلال السوداني اليوم الأحد ضد يانج افريكانز .. ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني في افريقيا ,قصتنا المتعلقة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

موعد مباراة الهلال السوداني اليوم الأحد ضد يانج افريكانز .. ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني في افريقيا

يلتقي غداً الأحد في السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري نادي الهلال السوداني ضد نادي يانج أفريكانز .

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان العربية .
  • بينما ستبدأ في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية وفلسطين .
  • كما ستبدأ في العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني في افريقيا

ستنقل عبر قناة السودان الرياضية .

أخبار الهلال السوداني

تلقى نادي الهلال السوداني ، اليوم الأربعاء ، جزاءين من لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

بسبب مخالفات من قبل متابعي النادي الأزرق خلال إياب الجولة 64 من دوري أبطال إفريقيا ضد الفريق الإثيوبي سانت جورج ، تم تعليق قرار لجنة CAF التأديبية بتجريد الهلال من جماهيره لمباراة واحدة.

كما تم تغريم نادي الهلال مبلغ 20 ألف دولار كجزء من الحكم نفسه لأن أنصاره اعتدوا على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان بعد المباراة باستخدام الشمريخ لتسلق الحاجز المحيط أمام سانت جورج الإثيوبي.

ويمثل غياب الهلال متصدر الدوري عن الدور الثاني الذي سيقام يومي السبت والأحد فرصة لأربعة فرق في الدوري السوداني الممتاز لتجاوزهم في الترتيب.

وسيلعب الهلال في مباراة العودة ضد يانج أفريكانز التنزاني يوم الأحد في أم درمان ضمن منافسات الجولة 32 من دوري الأبطال.

بعد الجولة الأولى ، تصدرت أربعة فرق الهلال – الشرطة القضارف ، الهلال الفاشر ، الأهلي شندي ، الأهلي الخرطوم.

ونظرا للترابط بين القارات ، تم تأجيل ثلاث مباريات من الدور الثاني هي الهلال مع الزوما والخرطوم والمريخ مع الأمل وهلال الساحل مع ود نوباوي.

جدول مباريات الدوري السوداني اليوم

وستقام 4 مباريات غدا يوم السبت وتأتي منطقة العرب بملعب بورتسودان بشرق السودان في المركز الأول ، تليها شرطة القضارف في المركز الثاني.

ويهدف الهلال عندما يستضيف الدوري الذي يحتل المركز السابع ويخطف نقطة من ملعب الوافد الجديد حيدوب ، الفاشر صاحب المركز الثالث ، إلى تحقيق انتصار جديد على ملعبه.

يحاول توتي والأهلي مروي تجاوز هزيمتيهما أمام الأهلي شندي والشرطة على التوالي بملعب حليم / شداد بالعاصمة الخرطوم.

عندما يواجه المزارع عطبرة ، الذي يعود إلى القمة ، في ملعب النحاس في مدينة بحري ، يهدف كوبر إلى الفوز لأول مرة في ملعبه بعد خسارته في الجولة الافتتاحية.

بنقطة واحدة كوبر في المركز السابع والفلاح الذي يفتقر إلى التوازن في المركز الخامس عشر.

الأحد

  • ويستضيف الأهلي شندي ، صاحب المركز الرابع برصيد 3 نقاط ، هيدوب صاحب المركز التاسع برصيد نقطة واحدة ، في محاولة للفوز بعد ظهر يوم الأحد.
  • وتقام المباراة النهائية للدور الثاني مساء الأحد على ملعب حليم / استاد شداد بين الأهلي الخرطوم صاحب المركز الخامس حاليا برصيد 3 نقاط ، وضيفه الوادي نيالا.
  • ويسعى الأهلي لتحقيق انتصاراته الثانية ، فيما يهدف الوادي إلى محو آثار خسارته الأولى في الفاشر.

موعد مباراة الهلال السوداني اليوم الأحد ضد يانج افريكانز .. ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني في افريقيا ,لهنا نصل لنهاية المقالة هذه .