انجي خوري اخر الاخبار والفيديوهات الجديدة ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

انجي خوري اخر الاخبار والفيديوهات الجديدة

تسببت أنجي خوري ، المدون المعروفة ، في ضجة عبر الإنترنت عندما حصلت على اسم أدهام آل نابولسي بالوشم باللغة الإنجليزية على إصبعها كعلامة على حبها له.

نشرت Angie Khoury بشكل متكرر مقاطع فيديو لأغاني Adham على منصة التواصل الاجتماعي “Instagram” باستخدام ميزة “Story” على حسابها الشخصي.

لقد أعطته دائمًا الفضل وتضمن رابطًا إلى صفحته حتى يرى جميع منشوراتها التي شملته.

اخر اخبار انجي خوري

كانت النابولي هي الشخص الوحيد الذي تابعه خوري ، وبحسب ما ورد أظهر اهتمامًا كبيرًا بأنشطتها على الرغم من عرضها للزواج في مقابل ارتداء الحجاب.

رد أنجي خوري على أدهام نابولسي

ومع ذلك ، لم يتابع أدهام النابسيسي أيًا من الشخصيات الفنية أو النجوم أو الفنانين لأنه ترك هذا القطاع بالكامل بعد أن أعلن تقاعده من الفنون ولم يعط ما فعله أنجي خوري.

  • أنجي خوري ، من ناحية أخرى ، لم يحظى بأي اهتمام ولكن لا تزال تحظى بشعبية بسبب حبها لأده نابولسي.

فيديو انجي خوري

في الآونة الأخيرة ، ظهرت في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على Instagram ، حيث طلبت من أدهام أن تتزوجها.

قالت: “إذا تزوجني أدهم نابولسي من خلال ارتداء الحجاب ، والصلاة والتوبة ، وما أريد الهاتف حتى يخبرني كم هو جميل ، يقولون ، إذا كان

وُلدت أنجي خوري في حلب ، سوريا ، في 12 أكتوبر 1997.

اسمها الحقيقي هو ناجوا خالق الله ، وبسبب مقاطع الفيديو الفاضحة التي تنشرها ، حصلت على لقب “رواد مواقع الشبكات الاجتماعية” تكريماً لللبنانيين سما المعسري.

كما يقال إنها تسعى باستمرار للحصول على الاهتمام والأتباع الجدد.

قصة انجي خوري وادهم النابلسي

شارك أدهام نابولسي ، المغني الأردني ، مؤخرًا في أزمة بعد إزالة منصة الفيديو العالمية YouTube أربع أغنيات من قناته.

هذه الأغاني ، “Mushtaq” و “Shadni Ghamrni” و “How I I Love You Like This” ، كلها لحظات مهمة في مهنة Adham الفنية وساعدته على تحقيق نجاح كبير.

على الرغم من أن سبب حذف الأغاني لم يتم توضيحه ، فمن المتوقع أن يكون الخلاف بين المنتج والملحن أو الغنائي هو المسؤول.

انتقد الفنانون نابولسي بعد إعلانه عن التوبة ، بما في ذلك المغنية اللبنانية إليسا ، التي لاحظت: “هذه ليست توبة ، هذه خطيئة وخطأ”.

انجي خوري اخر الاخبار والفيديوهات الجديدة ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .