موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان الودية .. رونالدو صد ميسي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان الودية .. رونالدو صد ميسي

بعد انضمام كريستيانو رونالدو رسميًا إلى صفوف النصر السعودي مساء الجمعة بعقد لمدة عامين ونصف ، سيستأنف التنافس بينهما على كأس موسم الرياض في يناير بين أفضل ترادفي في العالم وليونيل ميسي الأرجنتين.

وكشفت المملكة العربية السعودية ، مساء الجمعة ، عن اتفاق تاريخي بتوقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على عقد مجاني حتى عام 2025 بعد أن أنهى علاقته مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

موعد مباراة الهلال والنصر وباريس سان جيرمان

في 19 يناير ، سيواجه ميسي ورونالدو في كأس موسم الرياض ، والتي ستضم أيضًا فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومواهب من ناديي النصر والهلال.

أنا متحمس لاستكشاف دوري كرة قدم جديد في دولة أجنبية ، صرح رونالدو بقراره الانضمام إلى الفوز السعودي.

إن مهمة نادي النصر ملهمة بشكل لا يصدق ، وأنا حريص على الانضمام إلى زملائي في الفريق حتى نتمكن ، معًا ، من مساعدة الفريق على تحقيق المزيد من النجاحات ، كما قال.

وبحسب إعلان النصر السعودي ، وقع كريستيانو رونالدو ورئيس نادي النصر مصلي المعمر عقدًا رسميًا منذ وقت ليس ببعيد في مدريد ، عاصمة إسبانيا.

  • مع فريق النصر السعودي ، سيرتدي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قميصه المفضل رقم 7.
  • بالإضافة إلى ذلك ، سيكون 200 مليون يورو بمثابة تعويض سنوي لرونالدو ، وفقًا لتقارير إخبارية.
  • بعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي ، مرتقبة مواجهة جديدة بين اللاعبين.
  • وتم الكشف رسمياً عن عقد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي.
  • اتفقت ماديرا روكيت والعلمي على عقد لمدة موسمين ونصف الموسم سينتهي في صيف عام 2025.

الخاتمة

موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان الودية .. رونالدو صد ميسي ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .