موعد مباراة المريخ السوداني اليوم ضد أهلي طرابلس في دوري أبطال افريقيا .. ما هي القناة الناقلة لمباراة المريخ السوداني اليوم ,للتقدم إلى دور المجموعات ، يحتاج فريق المريخبي إلى الأداء الجيد في الملعب الذي يستضيف المنتخب الليبي وفي الاجتماع الذي سيعقد يوم السبت 15 أكتوبر 2023 سينجح على حساب الخصم ويكتسب العلامة الكاملة وبسبب هذا الصراع سيحاول المنتخب السوداني أن يكون له بصمة منافسة كاملة على حساب منافس الأهلي الليبي من أجل الانتقال إلى الدور التالي من هذه المسابقة ، خاصة وأن التفضيل يميل بشكل كبير إلى المنتخب السوداني الذي انتصر في اللقاء السابق بالتفوق والفوز بهدفين بدون استجابة ونتيجة لذلك فإن الفرصة كبيرة جدا للمنتخب السوداني بينما لم يتمكن المنتخب الليبي من تحقيق أي هدف من شأنه مساعدته في اللقاء السابق.

موعد مباراة المريخ السوداني اليوم ضد أهلي طرابلس في دوري أبطال افريقيا

سنخبرك عندما يلتقي المريخ والأهلي الليبي مرة أخرى في واحدة من أكثر المباريات إثارة في الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا هل سينجح على حساب منافسه السوداني المريخ أم سيتعثر مرة أخرى ويخرج من البطولة قريبًا؟ هذا مهم بشكل خاص بالنظر إلى أن الفريق خسر المباراة السابقة بنتيجة قاسية من هدفين مقابل عدم رد ، لذلك من أجل التقدم .

يحتاج إلى الفوز بثلاث مباريات نظيفة على الأقل ومع ذلك ، فإن الفوز بهدفين مقابل عدم رد يمنحه أيضًا فرصة للتقدم في الجولة التالية إلا أن نادي المريخ السوداني تغلب ، الجمعة ، على ملعب قلعة شيكان بمدينة الأبيض السودانية ، على ضيفه الليبي الأهلي طرابلس (0-2) في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا وتقدم المريخ بهدف عن طريق اريك كمالي في الدقيقة 28 أكمل الجزولي نوح ثنائية ملاك الأراضي في الدقيقة 38 ، رغم أن المنتخب الليبي كان في خطر أكبر وكان عائقا أمام الغريم السوداني ومع ذلك ، بعد الهدف ، تحسنت الأمور بشكل كبير وتمكن المنافس السوداني من وضع حد لانتفاضة الفريق الليبي.

القناة الناقلة لمباراة المريخ السوداني اليوم

قام الدكتور فوزي عبد الرحيم سفير ليبيا في السودان بزيارة قصيرة لبعثة المريخ في ليبيا مساء الأربعاء وكان لهذه الزيارة دلالات كثيرة على الصداقة قبل مواجهة المريخ ومضيفه الأهلي طرابلس في المباراة المحورية يوم الجمعة استقبل القنصل السوداني في بنغازي القائم بالاعمال بالاعمال محمد جمال الدين عمر والمستشار اسماعيل عمر الساطي واسامة عبد الجليل نائب رئيس نادي المريخ للشؤون الرياضية السفير الليبي بمقر بعثة المريخ اليوم الاربعاء ، ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا محمد الحافظ ادريس رئيس البعثة وم محمد الفاتح المقبول نائب رئيس البعثة.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ السوداني اليوم

وسيكون فريق المريخ السوداني منافسا لأهلي طرابلس الأحد المقبل على ملعب بنينة في إياب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

مباراة المريخ والأهلي طرابلس

مباراة المريخ والأهلي طرابلس

وسيكون فريق المريخ السوداني هو خصم الأهلي طرابلس عندما يواجههم على ملعب بنينة يوم الأحد واصل الأهلي طرابلس استعداداته في مقر النادي بعقد دورات تدريبية حاول خلالها المدرب التونسي فتحي الجبل تجهيز اللاعبين ذهنيا وبدنيا قبل سفرهم الأربعاء المقبل إلى مدينة بنغازي.

موعد مباراة المريخ السوداني اليوم ضد أهلي طرابلس في دوري أبطال افريقيا .. ما هي القناة الناقلة لمباراة المريخ السوداني اليوم,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .