موعد مباراة العراق والمكسيك الودية اليوم – القنوات الناقلة لمباراة العراق والمكسيك الثلاثاء المفتوحة 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

موعد مباراة العراق والمكسيك الودية اليوم – القنوات الناقلة لمباراة العراق والمكسيك الثلاثاء المفتوحة 2023

وينافس المنتخب العراقي هذا الشهر في عدد من المباريات الودية الدولية في اطار استعداداته لكأس الخليج 2023 المقبلة (المعروفة أيضا باسم خليجي 25) والتي ستقام في البصرة في كانون الثاني (يناير) المقبل نوفر لكم الجدول الزمني لمباريات العراق المستقبلية في نوفمبر 2023 من خلال هذا التقرير ، مع الاهتمام بتوجيه المنتخب العراقي بعد تلك المباريات ، سيتم استبدال المدرب الإسباني خيسوس كاساس بالمدرب الوطني العراقي راضي شنيشل وستنقل مباريات المنتخب العراقي الودية أمام المكسيك والإكوادور وكوستاريكا ، والتي ستقام في جيرونا ومدريد والبصرة في نوفمبر الجاري ، حصريا على قناة الرابعة الرياضية.

  • اعلنت قناة الرابعة الرياضية في بيان مساء السبت انها “حصلت على الحقوق الحصرية” لبث مباريات العراق الودية ضد المكسيك والاكوادور وكوستاريكا.
  • وتابعت أن المسابقات ستذاع على قناة نايل سات المفتوحة.
  • بالنظر إلى أن التاريخ أو الموقع في بغداد أو البصرة لم يتم تحديده بعد ، لم تعلن المحطة عما إذا كانت ستبث المواجهة الودية الرابعة بين أسود الرافدين وفنزويلا.
  • والجدير بالذكر أن المنتخب العراقي سيلعب مع المكسيك يوم 9 نوفمبر في جيرونا بإسبانيا والإكوادور يوم 12 نوفمبر في مدريد ، وستلعب كوستاريكا المضيفة يوم 17 نوفمبر في البصرة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والمكسيك

ومن المقرر أن تقام أول مباريات العراق الودية المقبلة في نوفمبر / تشرين الثاني في إسبانيا ضد المكسيك في 9 نوفمبر / تشرين الثاني المكسيك هي أحد فرق كأس العالم المتنافسة وستكون الإكوادور هي الخصم في مباراة العراق التالية في إسبانيا في 7 تشرين الثاني / نوفمبر ، يغادر المنتخب العراقي إلى إسبانيا ويخوض الأخضر مباراة ودية ثالثة ضد كوستاريكا بعد مغادرته إلى العراق.

  • وتقوم قناة الرابعة العراقية الرياضية ببث هذه المباريات.
  • المباريات القادمة للعراق:
  • مباراة 9 نوفمبر 2023 بين المكسيك والعراق.
  • مباراة 2023 بين الإكوادور والعراق يوم 12 نوفمبر.
  • مباراة العراق وكوستاريكا في 17 نوفمبر 2023.

القناة الناقلة لمباراة العراق والمكسيك

ونظرا لاستعدادات المنتخب المكسيكي لكأس العالم ، التي تبدأ بعد أسبوعين من هذا الوقت وتنظمها دولة قطر ابتداء من 20 نوفمبر 2023 ، يستعد المنتخب المكسيكي لمواجهة العراق في مباراة ودية.

  • ومن المقرر أن تقام مباراة العراق والمكسيك مساء الخميس المقبل أو العاشر من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
  • وتبدأ الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين والعراق والساعة الثانية عشرة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

متى مباراة العراق اليوم الودية

يمكنكم مشاهدة المباراة القادمة بين منتخبي المكسيك والعراق حصرياً ومباشرة عبر قناة “الرابعة الرياضية المفتوحة” على القمر الصناعي نايل سات ، بحسب إعلان أذاعته قناة “الرابعة الرياضية” العراقية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook وفي إطار استعدادات الأخضر لكأس الخليج 2023 ، يخوض المنتخب العراقي مباراتين أخريين بعد مباراة المكسيك في 13 نوفمبر ، ستلعب ضد الإكوادور ، وفي 17 نوفمبر ، ستستضيف كوستاريكا في البصرة ، العراق.

  • وفي مباراته الأخيرة قبل مونديال 2023 ، والتي تنطلق في 20 نوفمبر من نفس الشهر ، سيلعب المنتخب المكسيكي مع نظيره العراقي في 9 نوفمبر في إسبانيا.
  • وستقام المباراة على ملعب مونتفيل في جيرونا ، حيث سيلعب النادي أيضًا مع السويد في مباراة ودية يوم 16 نوفمبر ، وفقًا لاتحاد كرة القدم المكسيكي.
  • الهدف من اللعب ضد المنتخب العراقي ، بحسب الاتحاد ، هو أن يلعب بطريقة تشبه تلك التي تلعبها السعودية التي تضم المكسيك في المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين وبولندا.
  • وهذا صحيح حتى لو احتل العراق مرتبة متدنية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

بث مباشر مباراة العراق الودية

القنوات الناقلة ومواعيد المباراة الودية بين المكسيك والعراق قبل مونديال 2023 وعلى وجه الخصوص ، كل المعلومات المتعلقة بفهم المعلق ، وخصائص اللقاء الودي بين العراق والمكسيك استعدادًا للمنافسة في مونديال قطر 2023 ، والشبكات التي تبث المباراة ، بالإضافة إلى توقيت عرضها الرسمي الأول في البطولة الدول العربية وفي ظل استعدادات المنتخب المكسيكي لكأس العالم ، والتي تبدأ بشكل عام ، يستعد المنتخب المكسيكي لمواجهة العراق في مباراة ودية على وجه التحديد ، بعد أسبوعين ، تبدأ في 20 نوفمبر للعام الميلادي 2023 ، كما هو مخطط من قبل دولة قطر.

  • تم تحديد موعد مباراة العراق ضد المكسيك مساء الخميس ، الموافق 10 نوفمبر من هذا العام.
  • ستبدأ تلك اللعبة في الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي في جمهورية مصر العربية .
  • الساعة 11 مساءا بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين والعراق .
  • والساعة الثانية عشر مساءً بالتوقيت المحلي في الإمارات وسلطنة عمان.

متى مباراة العراق والمكسيك

ما هي شبكات التلفاز التي ستبث المباراة الودية بين العراق والمكسيك؟ يمكنكم مشاهدة المباراة القادمة بين منتخبي المكسيك والعراق حصرياً ومباشرة عبر قناة “الرابعة الرياضية المفتوحة” على القمر الصناعي نايل سات ، بحسب إعلان أذاعته قناة “الرابعة الرياضية” العراقية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

  • في ظل استعدادات الأخضر لكأس الخليج 2023 ، سيلعب المنتخب العراقي مباراتين أخريين بعد مواجهة المكسيك.
  • في 12 نوفمبر ، ستلعب مع الإكوادور ، وفي 17 نوفمبر ، ستستضيف كوستاريكا في مدينة البصرة العراقية.

موعد مباراة العراق والمكسيك الودية اليوم – القنوات الناقلة لمباراة العراق والمكسيك الثلاثاء المفتوحة 2023 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .