موعد مباراة السعودية والهندوراس الودية القادمة غدا .. القنوات الناقلة لمباراة السعودية الودية اليوم تقديم مباراة السعودية ضد الهندوراس ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

موعد مباراة السعودية والهندوراس الودية القادمة غدا .. القنوات الناقلة لمباراة السعودية الودية اليوم تقديم مباراة السعودية ضد الهندوراس

في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، وكجزء من معسكره الداخلي ، يلعب المنتخب السعودي مع منتخب هندوراس كجزء من المرحلة الثالثة من الاستعدادات لكأس العالم.

تغلب المنتخب السعودي على أفضل المنتخبات من شبه الجزيرة الآسيوية ليحرز مكاناً في المونديال تقدم في وقت مبكر من مجموعة ضمت اليابان وأستراليا.

ومع ذلك ، فإن قرعة كأس العالم قدمت للأخضر عقبة جديدة تم وضعهم في المجموعة الثالثة التنافسية إلى جانب منتخب المكسيك ، وفريق الأرجنتين بقيادة ميسي ، والمنتخب البولندي وقائده ليفاندوفسكي ، وفريق الأرجنتين.

متى مباراة السعودية والهندوراس

خاض المنتخب السعودي ست مباريات ودية حتى الآن استعدادًا لكأس العالم 2023 وجرت أول مباراتين ضد كولومبيا وفنزويلا على التوالي في يونيو من العام الماضي وأسفرت عن خسارة الأخضر بنفس النتيجة (“1-0”) بعد ذلك ، كانت هناك مباراة 0-0 مع الإكوادور والولايات المتحدة ، وانتصار 1-0 على مقدونيا الشمالية ، وتعادل 1-1 مع ألبانيا.

وتناقش المحطات التي ستبث مباراة منتخب المملكة العربية السعودية الودية لكأس العالم ضد هندوراس وكيفية مشاهدة البث المباشر في السطور التالية.

السعودية ضد الهندوراس

تقام مباراة المنتخب السعودي الودية أمام هندوراس قبل مونديال 2023 يوم الأحد 30 أكتوبر 2023 ، الموافق الخامس من ربيع الآخر لعام 1444 هـ.

  • المكان الذي لعب فيه المنتخب السعودي لكرة القدم (جيتي)
  • يصدر الاتحاد السعودي نشيد كأس العالم ليكون بمثابة النشيد الرسمي للأمة
  • في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 3:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، سيطلق الحكم صافرة البداية للمباراة.

تذاكر مباراة السعودية والهندوراس

أوصى المدرب هيرفي رينارد ، الذي يريد فرض السرية التامة على نوايا “جرين” خلال المباريات الثلاث الأولى في معسكر أبو ظبي ، بعدم بث مباراة السعودية ضد هندوراس على أي قناة تلفزيونية.

لكن في 6 نوفمبر ضد المنتخب الأيسلندي وبعد أربعة أيام ضد بنما ، والتي تأتي في ختام معسكر أبو ظبي التدريبي ، سيفتح رينارد الأبواب مرة أخرى للجمهور ووسائل الإعلام.

كانت المباراة بين المملكة العربية السعودية وهندوراس بمثابة إحماء لبطولة كأس العالم للمنتخب السعودي في قطر التي تبدأ الشهر المقبل. الحالي.

أقام المنتخب السعودي معسكرًا تدريبيًا مبكرًا استعدادًا لمسابقات مونديال 2023 خلال هذا الوقت ، ستلعب عددًا من المباريات الودية ، والتي ستسمح للجهاز الفني واللاعبين بتصحيح الأخطاء وتحسين وحدة الفريق قبل انطلاق المونديال.

مباريات السعودية الودية استعدادات لكأس العالم 2023

وتهدف السعودية الخضراء ، بتوجيه من هيرفي رينارد مديرها الفني ، إلى تحقيق الانسجام من خلال المعسكر التحضيري الذي يقام في أبوظبي ، حيث سيلعب المنتخب السعودي عددًا من المباريات خلال معسكره التحضيري في أبوظبي قبل انطلاق المباراة بطولات كأس العالم في قطر في أقل من شهر.

ينضم المنتخب السعودي إلى الأرجنتين وبولندا والمكسيك في دور المجموعات لكأس العالم قطر 2023 نظرًا لأن التأهل سيكون إنجازًا تاريخيًا للسعودية الخضراء ، فإن هذه المجموعة تمثل تحديًا إلى حد ما بالنسبة لهم.

قبل أن يتعادل في المباراة الودية الثانية ضد ألبانيا في المباراة التي انتهت بمباراة أسفرت عن تعادل إيجابي بهدف لنفسه ، كان المنتخب السعودي قد بدأ رحلته في المعسكر التحضيري في أبو ظبي بمباراة ضد المنتخب منتخب مقدونيا الشمالي الذي فاز فيه المنتخب السعودي بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية الودية القادمة اليوم

في إطار استعدادات المنتخب السعودي الأخضر لبطولات مونديال 2023 ، تقرر إقامة المباراة الودية بين السعودية وهندوراس مساء الأحد 30 أكتوبر ، مع إطلاق صافرة لبدء المباراة الساعة 5:30 بتوقيت مكة المكرمة ، 6:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والهندوراس

إن شاء الله ، تنتظر شبكة SSC الرياضية السعودية بث مباشر ومباشر لوقائع مباراة السعودية والمنتخب الهندوراسي على شاشتها مساء الأحد.

وتعادل المنتخب السعودي مع ألبانيا بهدف واحد لكل منهما قبل أن يهزم مقدونيا الشمالية في الجولة الافتتاحية للبطولة في أكتوبر بهدف دون رد.

قائمة المنتخب السعودي 2023

ستبدأ المباراة على ملعب مدينة زايد الرياضية بدولة الإمارات العربية المتحدة بين المنتخب السعودي والمنتخب الهندوراسي.

يتم بث اللعبة على شبكة SSC sprot 1 HD على شبكة SSC السعودية.

  • وسيلتقي المنتخب السعودي بقيادة محمد العويس مع هندوراس.
  • ياسر الشهراني وعبد الإله العمري وسعود عبد الحميد وعلي البلاحي.
  • النجعي وناصر الدوسري ورياض
  • النجعي وناصر الدوسري ورياض الشراحيلي.
  • هتان بحبري وسالم الدوسري وفراس البريكان.

موعد مباراة السعودية والهندوراس الودية القادمة غدا .. القنوات الناقلة لمباراة السعودية الودية اليوم تقديم مباراة السعودية ضد الهندوراس ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .