في هذا المقال نكشف لكم سبب القبض على تالا صفوان، نقدم لك التفاصيل الكاملة حول قصة هذا الخبر، أكمل قراءة هذا المقال لتعرف الخبر الكامل وراء القبض عليها.

في الآونة الأخيرة، استخدم الكثير من الأشخاص باسم “المدونين” مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع عدد كبير من المعجبين، وأصبحوا مشهورين، لكن البعض الآخر استغل أيضًا لنشر الفساد والتلميحات الجنسية في المجتمع الشرقي.

تعرضت فتاة تُدعى تالا صفوان لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أظهرت محتوى تعمدت فيه توجيه تلميحات بذيئة.

تالا صفوان منشئة محتوى معروف على وسائل التواصل الاجتماعي، و قد صنعت لنفسها اسمًا بالطريقة التي تروي بها القصة و ما تروي القصة الحقيقية، لأنها انتهى بها المطاف في السجن لكونها مثلي الجنس.

تالا صفوان السيرة الذاتية

إليكم أهم المعلومات عن النجمة تالا صفوان على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • الاسم الكامل: تَالا صفوان.
  • تاريخ الولادة: عام 2002 م.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • الإقامة: الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 20 عامًا.
  • الجنسية: سعودية.
  • الوضع العائلي: عازبة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • العمل: ناشطة مشهورة.

سبب القبض على تالا صفوان

أعلنت السلطات السعودية، عن توقيف المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي تالا صفوان في المملكة العربية السعودية بسبب المحتوى الذي قدمته عبر حسابها ينتهك التعاليم و القيم الدينية السعودية.

تم اعتقالها أيضًا في سياق فيديو تيك توك، ظهرت فيه تالا مع صديقة لها، قالت فيه الكلمات التي توحي بالمثلية الجنسية.

دعت الصديق الذي كانت تتحدث معه ليأتي متأخراً، لكنها رفضت و صُدمت لسماع ذلك، و عادت فقط لتجادل بأنها لا تعني شيئاً، لكن صديقتها أصرت على الرفض.

سجن تالا صفوان وش السبب

ألقي القبض على منشقة المحتوى السعودية تالا صفوان لإدلائها ببعض التعليقات المعادية للمثليين.

قصة مقطع تالا صفوان

تغرق مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تالا صفوان، تظهر فيها تلميحات جنسية مثلية، مما أثار الكثير من الجدل.

ظهرت تالا صفوان برفقة فتاة اسمها غدير خلال بث مباشر على حسابها الرسمي على تطبيق تيك توك، و دعت تالا الفتاة غدير لزيارتها في منزلها بالرياض، لكن تم رفض هذا الأخير لتأخره.

ردت تالا صفوان بأنها تحب الزيارة في الظلام حتى لا يسمع الجيران صراخهم، الأمر الذي أثار رعب الفتاة مما سمعته. ثم بدأت تارا في الدفاع قائلة إن صراخهم كان نتيجة ترفيهية في حياتها معها، لكن الفتاة أصرت على رفض الوصول إليها.

الفيديو هو صدمة كبيرة بالنسبة لأتباع تارا، اتهموها أيضًا بأنها شاذة.

انتشر الهاشتاج الاجتماعي #tala_offends على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

في نهاية المقال، لقد قدمنا لكم مقال بعنوان سبب القبض على تالا صفوان تعرفنا فيه على حقيقة القبض على تالا صفوان، وكذلك “قصة مقطع تالا صفوان ” بالإضافة إلى تالا صفوان السيرة الذاتية.