القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2023ِ ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2023ِ

شهد المزيد من التحقيقات في القنوات المفتوحة التي نقلت مباريات دوري أبطال إفريقيا للشباب بين الفريقين المصريين الزمالك وبلوزداد.

حيث يستعد فريق المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا الأول لنادي الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الموسم 2022-2023 ، سيواجه الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك أيضا فريق شباب بلوزداد الجزائري.

من ناحية أخرى ، من المقرر أن تبدأ مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائريين في السادسة يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

تردد القناة الناقلة لمباراه الزمالك وشباب بلوزداد

فتح شبكات بث مباراة دوري ابطال افريقيا بين الزمالك وفريق الشباب الجزائري بلوزداد مباراة دوري أبطال أفريقيا CAF بين الزمالك وبلوزداد الجزائري ستنقل فقط عبر محطتي beIN Sports 4 الأرضية وتايم سبورتس فما هو التردد الأرضي الذي يتم بثه على OnTime Sports؟

  • تعمل في UHF32.
  • قمر نايل سات ، تردد 10853.
    الاستقطاب الأفقي وعامل الترميز 27500

عدد جماهير مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

من أجل استيعاب 10000 متفرج في مواجهة الفريق الأبيض بدوري أبطال إفريقيا ضد شباب بلوزداد الجزائري ، حصل مسؤولو نادي الزمالك على إذن من السلطات الأمنية.

يستضيف استاد القاهرة الدولي ، يوم الجمعة التالي الساعة السادسة مساءً ، الجولة الافتتاحية لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بين شباب الزمالك وبلوزداد.

وفي حال نظم الفريق في معسكر مغلق يوم غد الخميس استعدادا للمباراة ، يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي تدريباته اليومية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويتولى إدارة المباراة فريق تحكيم سنغالي يضم حكم ساحة إيسي سي ، والحاج مالك سامبا ، ونهى بانجورا ، والحكمين المساعدين ، وأدلبيرت ضيوف ، الحكم الرابع.

محمد مؤمن علي ، جنوب أفريقي من جيبوتي ، يتابع المباراة بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان والمالي مامادو هيدارا ، اللذان يشرفان على الحكام ، تم اختيار جوشوا روبرت كمنسق عام.

في الدور السابع عشر من بطولة الدوري المصري ، خسر الزمالك آخر مباراة له أمام فريق Pharco بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

تشكيلة شباب بلوزداد ضد الزمالك

فيما وصل وفد الفريق الكروي الأول لنادي بلوزداد الجزائري إلى القاهرة مساء أمس تحسبا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة في الجولة الافتتاحية لمباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يتكون فريق شباب بلوزداد لمباراة الزمالك من:

  • حراس المرمى: رضوان معشو ، عز الدين دوخة ، وأليكسيس جوندوس.
  • يشكل أيمن بوجرة ومختار بلخاتير ومحمد عزي خط الدفاع. – أحمد آيت عبد السلام ويوسف أمين لوافى وعبد المنعم شيخي ومعوض حداد وشعيب قداد وميلود ربيع.
  • حسام الدين مرازيق ، زكريا دراوي ، حسين السلامي ، محمد إسلام بكير ، عبد الرحيم بوردم ، أكرم بوراس هم لاعبو خط الوسط.
  • يشكل خط الهجوم محمد فاضل بلخادم ، أناي إيوالا ، ليونيل وامبا ، محمد إسلام بلخير ، وعيد حمادي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2023ِ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .