موعد مباراة الاردن واسبانيا الودية والقنوات الناقلة , يتواجه ودياً كلاً من المنتخب العربي الأردني أمام المنتخب الإسباني ضمن منافسات مباريات ودية للاستعداد للمواسم الكروية الخاصة بالمنتخبات الوطنية نقدم لكم هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأبرز أخبار العالم رياضياً .

موعد مباراة الاردن واسبانيا الودية والقنوات الناقلة

لقاء ودي سيجمع بين المملكة الأردنية الهاشمية أمام منتخب إسبانيا .

يتساءل الكثيرين عن موعد ماتش الأردن وإسبانيا الودي .

سوف تلعب المباراة في اليوم الثامن عشر من شهر تشرين الثاني / نوفمبر المقبل .

ملعب مباراة الأردن وإسبانيا

وأكد مصدر خاص من الاتحاد الأردني لكرة القدم لملاعب أن قرارا بإغلاق استاد عمان الدولي من المنتظر أن يصدر خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الاستعداد بشكل أفضل للمباراة الأولى للمنتخب في موسمه أمام إسبانيا.

وأشار المصدر إلى أن الإعلان الرسمي عن موعد المباراة الودية أمام إسبانيا في 18 نوفمبر 2018 مرتقب.

ستكون هذه المواجهة بمثابة الممارسة النهائية لفريق “لاروجا” قبل السفر إلى قطر للمنافسة في كأس العالم 2023.

ستقام مباريات كأس الأردن ودوري المحترفين التي كان من المقرر إقامتها على استاد عمان الدولي على استاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة .

كما تقام المباريات الودية على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب.

المنتخب الأردني ويكيبيديا

الممثل الرسمي لكرة القدم للمملكة الأردنية الهاشمية هو المنتخب الأردني ، ويشار إليه أيضًا من قبل المشجعين باسم “فريق النشامى الوطني” عدنان حمد ، العراقي ، هو مدرب الفريق الحالي ، وملعب عمان الدولي هو الملعب الرئيسي.

لم ينجح المنتخب الأردني حتى الآن في الوصول إلى المونديال فيما يتعلق بكأس آسيا ، فقد تأهلت بالفعل أربع مرات (2004 ، 2011 ، 2015 ، 2019).

شارك المنتخب الأردني لكرة القدم في مباراته الافتتاحية في مصر عام 1953 ، حيث خسر أمام خصمه السوري 3-1 في عام 1986 ، شارك الأردن في تصفيات كأس العالم لأول مرة ، لكنه لم يتمكن من التقدم إلى مباراة البطولة.

بين عامي 1992 و 1999 ، حقق محمد عوض (والد عوض عدنان) انتصارات للمنتخب الأردني ، بما في ذلك بطولة الأردن الدولية 1992 ومبولتين في الألعاب العربية عام 1997 في بيروت و 1999 في عمان منذ ذلك الحين ، تقدم المنتخب الوطني لكرة القدم أكثر.

  • أكثر من ذلك ، عندما كان جوردان يدربه الصربي برانكو ، الذي حقق نجاحًا كبيرًا مع الأردن في تصفيات كأس العالم 2002 لكنه لم يتمكن من مساعدة الأردن على التقدم.
  • كما ساعد برانكو الأردن في الوصول إلى نصف نهائي كأس الأمم العربية 2002 ، واحتلت الأردن المركز الرابع في بطولة غرب آسيا لكرة القدم عام 2000 ، واحتلت الأردن المركز الثاني في بطولة 2004 في سوريا ، لكنه لم يتمكن من مساعدة الأردن في رفع اللقب الكأس في أي من هذه المسابقات.
  • وافق محمود الجوهري ، المصري ، على قيادة الأردن بعد استقالته من منصب المدير الفني للأمة.

موعد مباراة الاردن واسبانيا الودية والقنوات الناقلة , قدمنا لكم جميع تفاصيل مواجهة المنتخب الأردني أمام منتخب إسباني في لقاء ودي سيجمعهما في نهاية هذه السنة .