موعد عرض مسلسل house of dragons الحلقة 10 .. موعد عرض الحلقة الاخيرة من مسلسل house of dragons ,على الرغم من أننا أمضينا تسع ساعات جيدة في House of the Dragon ، إلا أنه يمكن القول إن الدراما بدأت للتو مع خروج Viserys من الصورة الآن ، يمكن لزوجته الثانية وابنته الكبرى الدخول في الصورة ، مما أدى أخيرًا إلى اندلاع حرب Targaryen الأهلية في أحد الزوايا ، توجد Rhaenyra و Daemon ، وفي الجانب الآخر ، هناك أطفال Alicent و Viserys الباقون (والمخيفون بشكل لا يُنسى) بالنظر إلى حجم وميزانية هذا الامتياز ، من المحتمل أن يكون هناك الكثير من إراقة الدماء والتعقيدات مع اندلاع الحرب (المعروفة باسم “رقصة التنانين”) من المحتمل أن تلتقط نهاية الموسم اللحظات التي سبقت الحرب الشاملة ، حيث تقرر راينيرا وعشيرتها كيفية الرد على الانقلاب في كينغز لاندينغ إليك كل شيء يجب البحث عنه في الحلقة القادمة ، “الملكة السوداء”.

موعد عرض مسلسل house of dragons الحلقة 10

يتم استيراد هذا المحتوى من موقع يوتيوب قد تتمكن من العثور على نفس المحتوى بتنسيق آخر ، أو قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات ، على موقع الويب الخاص بهم.

بينما نعرف الاتجاه العام للقصة (تجري Game of Thrones قبل قرنين من العرض) وسيكون من الممكن تمامًا معرفة ما يحدث من خلال قراءة مادة المصدر (أو حتى إلقاء نظرة خاطفة على شجرة العائلة) ، هذه طريقة خالية من المفسد.

الجزء الأول من مسلسل هاوس اوف دراجون

الحلقة قبل الأخيرة ، “The Green Council” ، أخذت اسمها من Hightower Green ؛ لون منزل أليسينت وأوتو سيُعرف جانب Rhaenyra باسم Blacks ، وهو اللون التقليدي لـ House Targaryen ، وهو لون قد تربطه بالعديد من فساتينها (شكرًا لك ، قسم الأزياء HBO) بينما أقسمت العديد من المنازل الولاء للخضر الأسبوع الماضي ، هناك دائمًا وقت لتبديل الولاء – من المعاينة ، يبدو أن أحد الإخوة كارغيل قد تغير رأيه مع بدء الحرب في الموسم الثاني ، سيكون دعم منازل Westeros المختلفة أمرًا بالغ الأهمية.

قدمت الأميرة Rhaenys (Eve Best) للحلقة الأخيرة أكثر اللحظات التي لا تنسى ، حيث اخترقت حفرة التنين على قمة Meleys وجعلتها تهرب من King’s Landing من المقطع الدعائي ، نعلم أنها في طريقها لتنبيه Rhaenyra و Daemon ما الأمر ، ولكن هل سينتهي بها الأمر إلى جانبهما؟

موعد عرض الحلقة الاخيرة من مسلسل house of dragons

كان تركيز House of the Dragon على Targaryens – انحرافًا عن اكتساح Westeros ذي العدسة العريضة لـ Game of Thrones – غالبًا ما قدم عرضًا أكثر إحكامًا ، مكتملًا بشخصيات أكثر جاذبية من الناحية النفسية ومع ذلك ، هناك تلميحات إلى أن هذا التركيز قد يتغير ، وسيكون موضع ترحيب ، بالنظر إلى الكيفية التي بدأ بها العرض في الشعور برهاب الأماكن المغلقة في بعض الأحيان في الأسبوع الماضي ، عندما انفجرت Rhaenys عبر حفرة التنين ، ربما لم تؤذي أيًا من عشيرة Alicent ، لكن العديد من قوم Flea Bottom قد لقوا حتفهم بالتأكيد قد يلون ذلك نظرة الناس على التنانين – فهي بالتأكيد مخلوقات مذهلة ، ولكن هناك أيضًا مجال للاستياء منها راينيرا ، أيضًا ، قلقة للغاية بشأن الرأي العام ، مع مخاوف بشأن جنسها وأسئلة حول شرعية أطفالها قد يكون فهم كيفية عرض هذه الشخصيات من قبل السكان الأوسع ، وكيف يمكن لهذا التصور أن يغير أفعالهم ، هو هزة الطاقة التي يحتاجها الموسم الثاني.

  1. لقد نشأ العديد والعديد من ذرية العائلة المالكة ، ويبدو الآن على استعداد تام للقتال .
  2. رغم أنه من المسلم به أنهم كانوا في حناجر بعضهم البعض منذ أن كانوا أطفالًا ولكن في هذه الحلقة .
  3. يبدو الابن الأكبر لـ Rhaenyra ، Jaecarys ، جاهزًا بشكل خاص للمعركة مع أعمامه.
  4. وتجدر الإشارة إلى أن راينيرا ما زالت حاملاً بطفلها الثالث مع شيطان.

موعد عرض مسلسل house of dragons الحلقة 10 .. موعد عرض الحلقة الاخيرة من مسلسل house of dragons,أنا لا أتمنى المزيد من العنف ضد الأطفال في هذا العرض ، لكن لا يمكنني رؤية كل منهم يخرج من هذه النهاية على قيد الحياة ؛ سيكون موت طفل وسيلة رئيسية لرفع المخاطر ، وتوفير بعض الدوافع المريرة لـ Rhaenyra و Alicent وبمجرد أن Aemond ، الشرير الكرتوني المسيطر في هذا العرض ، يلفت انتباهه ، كل شيء للعب من أجله.