موعد عرض برنامج ستار أكاديمي 12 الجديد، وبعد توقف دام ست سنوات، عند الموسم الثاني عشر من برنامج المواهب المشهور ستار أكاديمي، بحيث أعلن الإعلامي اللبناني إيلي مرعب في الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن رجوع برنامج ستار أكاديمي 12 الجديد.

ومنذ وقت إعلان الخبر، حيث كثر البحث في محرك جوجل العالمي عن موعد عرض برنامج ستار أكاديمي 12 الجديد وتردد قناة ستار اكاديمي 24 ساعة، والذي انطلق الموسم الأول في عام 2003 وحقق شهرة كبيرة في لبنان والوطن العربي حيث شارك العديد في البرنامج وتحققت الشهرة الواسعة للمشاركين في البرنامج .

برنامج ستار أكاديمي Star Academy

يعمل برنامج ستار أكاديمي على مشاركة الكثير من المواهب في الغناء والتمثيل من متنوع المدن العربية في الأكاديمية حتى يحصلوا على حصص وتمرينات ودروس يومية في الغناء والتمثيل والتمارين الرياضية لتنمية المهارات عند المشاركين .

ويعد برنامج ستار أكاديمي Star Academy من احدى برامج تلفزيون الحالي حيث يتم البث عن حياة المشاركين على قناة متخصصة على مدار 24 ساعة، ويتم عمل برايم أسبوعيا بحضور احدى الفنانين وتقديم فصلات غنائية مع المشاركين.

حيث تقوم لجنة التحكيم التي تتكون من موسيقيين و صحفيين باختيار ثلاثة مشاركين أسبوعيا ممن كان أدائهم جيد في البريمات الأسبوعية، ويتم تصويت المتابعين والجماهير بحيث تكون النسبة العالية لمن يبقى في البرنامج والذي يكون نسبته اقل يغادر البرنامج.

موعد عرض برنامج ستار أكاديمي 12 الجديد

حيث أعلن الصحفي اللبناني إيلي مرعب في الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن رجوع برنامج ستار أكاديمي 12 الجديد خلال قناة LBCI ، إلا أنه لم يتم تحديد موعد محدد لانطلاق الموسم الثاني عشر من برنامج ستار أكاديمي الجديد.

تردد قناة ستار اكاديمي 2023 عرب سات

بحيث تصل مشاهدة قناة ستار اكاديمي على مَواقع التواصل الاجتماعي والنايل سات إلى الالاف المشاهدات والمعجبون حول العالم.

نشير المؤشر على أن برنامج ستار أكاديمي هو يعتبر برنامج اكتشاف المواهب “‎‏Star Academy Arabia‎‏” الموسم 12 الجديد الثاني عشر، بحيث تنطلق فعاليات البرايم الأول اليوم على قناة CBC المصرية و LBC اللبنانية، بحيث الاغلب يجمعون على أنّ الاكاديمية صارت تتراجع عام بعد عام ولم يعد يحصل نسبة مشاهدة عالية خاصة جلساته الأسبوعية، إلّا أنّ الإدارة تعد أنّ “ستار اكاديمي” ما زال يتصدّر مجموعة برامج الهواة وسيبقى يدعم المواهب الواعدة، التي تتطلع للشهرة والنجومية عن طريق الرقص، الغناء أو التمثيل.

وقد ابتدأت النسخة العربية البرنامج العربي منذ نوفمبر عام 2003 على قناة إل بي سي، وهو يعتبر من إنتاج واختراع شركة اندمال الهولندية، ويُعرض أيضا في 60 بلداً حول العالم، ومن المحدد أن يبدأ عرض برنامج ستار اكاديمي 12 لسنة 2023 بعد أيام من هذه اللحظة حيث سيتم الإعلان على شاشة عرض قناة سي بي سي CBC الفضائية وصفحة البرنامج على الفيس بوك.

وفي ختام مقالنا هذا موعد عرض برنامج ستار أكاديمي 12 الجديد، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الموضوع، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.