القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاهلي كرة اليد اليوم ,نقدم لكم من خلال موقعنا اللامع الجنينة جميع تفاصيل لمواجهة الزمالك والأهلي في كرة اليد اليوم في ربع نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد التي تستضيفها دولة تونس ، في تاريخ مباراة الزمالك والأهلي في نصف نهائي كرة اليد الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاهلي كرة اليد اليوم

خسر الزمالك في آخر مباراة له أمام النادي التونسي الأفريقي توقف قطار الزمالك عن الفوز في الجولات الأخيرة من دور المجموعات بنتيجة 33-31 ، بعد فوزه في أول ثلاث مباريات في حالة تأهل الأهلي أيضًا ، يلتقي الزمالك والأهلي في مباراة البطولة ويلعب الأهلي مع نادي ريد ستار في نفس المركز ، مما قد يؤدي إلى قمة محتملة بين الفريقين في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد ينتظر أنصار الزمالك المحبين لكرة اليد والكاميرون وريد ستار – كوت ديفوار ومولودية – الجزائر وآخرون مباراة الفارس الأبيض ضد كينشاسا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم بسبب خسارتك بهدف واحد أمام الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية ، لم تتمكن من تمثيل الهاندل في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الزمالك والاهلي كرة اليد

تقام البطولة الإفريقية لكرة اليد في تونس للمرة الثالثة والأربعين في الفترة من 30 سبتمبر إلى 9 أكتوبر قبل أن نلقي نظرة على موعد مباراة الزمالك والأهلي لكرة اليد لنلقي نظرة على نتائج مباريات الزمالك في مباريات الزمالك في دور المجموعات حيث الزمالك نتيجة الفوز بالمباراة قبل الأخيرة ضد فاب الكاميروني باوند ، بنتيجة 43-21 في مباراة كانت فقط

في نصف نهائي البطولة الإفريقية لكرة اليد التي تستضيفها تونس ، سيواجه فريق كرة اليد الذي يمثل النادي الأهلي الزمالك في ما يُتوقع أن يكون قمة.

  • وفي مباراة البطولة الإفريقية التي أقيمت مساء الخميس ، تغلب الزمالك على كينشاسا الكونغولية برصيد 33-17 ليصعد إلى نصف النهائي.
  • وفي غضون ذلك ، تقدم الأهلي إلى نصف نهائي المنافسة بفوزه على رد ستار الإيفواري 43-26 في ربع النهائي.
  • تقام المباراة يوم الجمعة الساعة 6:30 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، أو 7:30 صباحًا بتوقيت السعودية.

مباريات دوري أبطال إفريقيا لكرة ليد اليوم

الجدير بالذكر أن الأهلي بدأ مشواره بفوزه على زهور بنين 40-11 ، ثم انتصر على وفاق عين توتة الجزائري في الدور الثاني 36-17 ، وتغلب على كينشاسا الكونجو في الدور الثالث 39-14 ، ثم انتصر على تونس الترجي 28-21 هزموا ريد ستار الليلة في ربع النهائي ، لتتوج مرحلة المجموعات.

في غضون ذلك ، بدأ الزمالك مشواره في المنافسة بالتغلب على ريد ستار الإيفواري ثم مولودية الجزائر ، تلاه فوز على فاب من الكاميرون ، قبل أن يخسر أمام التونسي الأفريقي مساء أمس الأربعاء ، ثم يهزم كينشاسا الكونغولي اليوم في ربع النهائي.

  • وأقيمت مباراة البطولة الإفريقية مساء الخميس ، عندما تغلب الفريق الأول لنادي الزمالك لكرة اليد على كينشاسا 33-17.
  • في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، الذي يقام حاليًا في تونس ، لعب الزمالك مع كينشاسا.
  • كان الفارس الأبيض يتقدم 15/7 على كينشاسا في نهاية الشوط الأول.
  • فاز فريق يد الزمالك على الأهلي ليتقدم إلى نصف النهائي ، حيث سيواجههم الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • ويتصدر الزمالك ، برصيد 12 لقبا ، دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد بفارق لقب واحد عن مولودية الجزائر الذي يحتل المركز الثاني.

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاهلي كرة اليد

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاهلي كرة اليد اليوم ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا هذه من خلال موقع الجنينة الإخباري بخصوص أهم المباريات في رياضة كرة اليد .