موعد إصدار جدول امتحانات الثانوية 2023 في مصر، حيث أن الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر ينتظرون الإعلان الرسمي وبشكل كبير عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 خلال 30 يوماً، وبدوره قد قال الدكتور إن موعد إصدار جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 في مصر حيث قال رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر إن الإعلان عن النماذج الإرشادية لطلاب الثانوية العامة 2023 سيكون في الأسبوع الأول من البداية من الفصل الدراسي الثاني، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على موعد إصدار جدول امتحانات الثانوية 2023 في مصر، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

موعد امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية في مصر2023

وبدوره قد وضح حجازي خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس 2 من شهر فبراير 2023م، أن الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 سيكون الشهر المقبل مبينا أن التصحيح الإلكتروني منضبط بنسبة 100٪.

  • كما أفاد أيضاً أنه وقع على قرار وزاري بشأن التحضير لامتحانات الثانوية العامة 2023م، موضحا أن الامتحان سيُصاغ بشكل صحيح وسيكون رئيس امتحانات الثانوية العامة خالد عبد الحكم نائباً، ومحسن عبد العزيز وهو مسؤول عن التطور التكنولوجي في الامتحانات.
  • أيضاً وبخصوص امتحانات الثانوية العامة 2023 قد قال سيكون الوقت مناسباً وستكون الأسئلة مصاغة بوضوح ، وسيكون جدول الامتحانات خلال شهر، مشيرًا إلى أن التحويلات للصف الثالث من الثانوية العامة إلى لجان محددة إلا من خلال لجنة في الديوان العام بوزارة التربية والتعليم.
  • وبدوره قد شدد على كافة لجان الامتحانات ستخضع لرقابة مشددة وأي تجاوزات تحدث في نقل أو تحويل طلاب الثانوية العامة 2023 ميلادي وكل من يخالف سوف يحاسبون.

حول ما قيل عن اصدار موعد امتحانات الثانوية في مصر

حيث قال بدوره الدكتور رضا حجازي إن امتحان فبراير سينتقل إلى الأسبوع الأول من مارس ، وتابع بأنه يسأل الناس ما إذا كنا ندخل المدرسة يوم 11 فبراير ونقدم الاختبار بعد أسبوعين لذلك قررنا إجراء الامتحان في الأول من شهر مارس والأول من أبريل، وقد ورد على ما تم تداوله من أخطاء في آلية تصحيح امتحانات منتصف العام قائلاً أن درجة الطالب 3 من 8 هي نفسها 60 من 80 إنها نسبة كبيرة، وهذا أمر داخلي في ضوابط كافة المدارس.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال، وقد تعرفنا على موعد إصدار جدول امتحانات الثانوية 2023 في مصر، كما تعرفنا على حول ما قيل عن اصدار موعد امتحانات الثانوية في مصر.