من هي هناء الركابي ويكيبيديا، فهي من الأسماء التي تصدرت محركات الانترنت في الاونة الاخيرة بشكل كبير، فهي من الأسماء الاعلامية المنتشرة في المملكة العربية السعودية، حيث سماها مجموعة كبيرة من الناس بانها من اشهر الشخصيات الاعلامية، كما انها اثارت الجدل بسبب بعض الأفكار المتعلقة بها في الاونة السابقة، فكانت آرائها خارجة عن التقاليد، ومختلفة عن ما تقوم بنشره على مدار مسيرتها الاعلامية كاملة، كل هذا موجود في موقع الجنينة.

من هي هناء الركابي ويكيبيديا

تعتبر الاعلامية هناء الركابي من احدى الاعلاميات التي خرجت على الشاشة السعودية، حيث تعود جنسيتها للمملكة العربية السعودية، كما انها تحمل الجواز المملكة، ففي الوقت الراهن تعمل لدى الشبكة السعودية التي تعود للجنة الإذاعة والتلفزيون المتواجدة في المملكة العربية بالمملكة العربية السعودية، فمن الجدير بالذكر ان الاعلامية هناء قد قامت بالحصول على شهادة البكالوريوس في مجال ادارة الاعمال، حيث تخرجت من كلية الملك سعود الكائنة في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، كما انها حاصلة على شهادة الماجستير في الاعلام، حيث حصلت عليها من القاهرة وبالتحديد من كلية المنصورة، فكانت رسالتها تحمل بداية المصادر الاعلامية ودورها الواسع النطاق في العملية الاعلامية.

من هو زوج هناء الركابي

اثير الجدل بشكل واسع النطاق جدا حول جنسية هناء الركابي، حيث ذكر لقبها من ضمن الشخصيات التي تم النشر عنهم في الاونة الاخيرة، بانه تم تقديم لهم الجنسية السعودية، كونهم من الشخصيات المؤثرة في المملكة العربية السعودية، والتي تركت مكانة في المملكة العربية السعودية، الا ان الحقيقة ان هناء هي سعودية الجنسية، وتحمل الجواز السعودي منذ صغرها.

هناء الركابي تويتر

لقد كانت الحياة الحياتية لهناء الركابي مليئة بالنجاحات وتحقيق الأهداف، حيث شغلت مجموعة كبيرة من المناصب وعملت في مجموعة كبيرة من البرامج وهي:

  • في سنة 2010 شغلت منصب مديرة على إدارة المذيعات و الاعلاميات في القناة الأولى في المملكة العربية السعودية، واستمرت في هذه الوظيفة حتى عام 2015.
  • شاركت في تغطية مجموعة كبيرة من الفعاليات السعودية و العربية، فكان من اكثرها تميزا مهرجان الجنادرية، والحوار الوطني، وبرنامج مهرجان أبها، ومهرجان الإذاعة والتلفزيون في الجمهورية الجزائرية .
  • قدمت مجموعة كبيرة من البرامج التي كانت مخصصة لمرحلة الاطفال مثل برنامج فوازير في شهر الصيام
  • أقدمت على تقديم مجموعة كبيرة من البرامج الاجتماعية مثل العمل الاعلامي المرأة والمجتمع، وبرنامج مكسرات، والعمل الاعلامي حوار الأجيال .
  • في عام 2000 تمكنت من الحصول على الكثير من الجوائز ومنها جائزة إعلامية من أول درجة
  • في سنة 2008 حصلت على جائزة من قبل إتحاف المخرجين العرب في الجامعة الدول العربية في الجمهورية المصرية
  • سجلت من احسن الاعلاميات في العالم العربي.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هي هناء الركابي ويكيبيديا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.