من هي هاجر الحساني، شهدت مصر الأسبوع المنصرم أكثر من حادث انتحار وقتل بشكل يثير وملحوظ، إذ بدأ الأمر قتل الطالبة نيرة أشرف أمام من جامعة المنصورة بسبب رفضها للزواج من القاتل محمد عماد، بالاضافة على هذا ، فقد انتحر مصطفى توكل الذي نشر خلال حسابه أنه سوف يقوم بالانتحار مطالبا في عدم حضور والده لجنازته، بالاضافة عل هذا، فقد أثارت واقعة انتحار شاب من برج القاهرة جدلا واسعا أيضا، وفي هذا الصدد، نتحدث معكم عن تفاصيل انتحار طبيبة القاهرة هاجر الحساني والتي صرحت خلال حسابها الشخصي أن الأمر لله من قبل ومن بعد، وقد كتبت الشهادتين. وفي التالي، فنحن سوف نذكر من هي هاجر الحساني.

من هي هاجر الحساني

بات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول اسم هاجر الحساني في الساعات الماضية، بعد أن كتبت صاحبته منشورًا، لفتت به إنها بطريقها لإنهاء حياتها، لتصف ما تمر به بـ«نهاية المطاف»، مظا دفع البعض للبحث عنها، وتداول المنشور بشكل واسع، ولكن خرجت شقيقتها ونفت الأمر تمامًا. 

وبعد تداول المنشور على منصات مواقع السوشيال ميديا، وقامت شقيقتها وأصدقائها في نفي انتحارها، وقامت هاجر في حذفت المنشور، إلا أن اسمها بقي متصدرًا عمليات البحث، وبدأ الرواد يبحثون عن هوية هاجر الحساني مباشرة، صاحبة المنشور التي تحدثت به عن الانتحار.

ونذكر في السطور الاتية، معلومات عن هاجر الحساني، حسب لما ذكرته خلال صفحتها الشخصية على موقع السوشيال ميديا «فيسبوك». 

من هي هاجر الحساني؟

  • تُدعى هاجر الحساني ولديها أخت تُدعى هند. 
  • هي بالعقد الثاني من عمرها.
  • تسكن في محافظة القاهرة الكُبرى.
  • تشتغل في إحدى المستشفيات.
  • نالت على درجة دبلوم بالقانون العام.
  • وقد درست بكلية تقنيات العلوم الطبية التطبيقية، في قسم الفيزياء الطبية. 
  • وقد وصفت حالتها خلال حسابها الشخصي على «الفيسبوك» بـ «المكسورة». 

من هي هاجر الحساني؟.. منشور نبة في الانتحار

وكانت هاجر قد كتبت خلال حسابها كلمات قاسية، حملت مشاعر حزينة، كاتبة: «نهاية المطاف، ونهاية الكلام، الناس بقت خداعة أوي، أنا بخاف من إحساس الخوف، مش عارفه اوصفه، بس هو خوف من الخوف، اللي هو أنت مش مطمن ولا عارف فين الحقيقة، خصوصا لما حد يحاول يداري عنك الحقيقة علشان تتعافى، وده بظنه، هو إنك تعافيت، وبعدها يجيب أَجَلَك في حاجة أنت مكنتش تتوقعها، مع إن أنت بالأساس مش بتتعافى، أنت بتموت مليون مرة من جواك، شك وخوف وتفكير».

وتابعت: «الحقائق بقت غير ظاهرة، والبني آدم بقى مخيف أوي أوي، وأنا مابقتش قادرة أعيش مع البشر دي، من كام يوم كنت واصلة لمرحلة سيئة أوي، وبعدها هديت شوية، بس النهاردة حصلت حاجات، تضاربت ببعضها معايا، اللي هو أنا مابقتش عارفة أفرَّق بين الحقيقة والكذب، وتايهة ومشتتة، وخايفة من البشر اللي حواليا، وأكتر الخوف، من أقرب الناس، أنا قررت أنهي حياتي؛ علشان أنا عايشة شِبه ميتة، بصراع داخلي مخيف، أستودعكم الله جميعًا، وادعولي ربنا يرحمني».

اقرأ أيضًا: من هي الهنوف عبدالعزيز ويكيبيديا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “من هي هاجر الحساني”، حيث تعرفنا على هاجر الحساني، وأنها حاصله على درجة دبلوم في القانون العام، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.