من هي نوبور شارما ويكيبيديا ، يوجد الكثير من الشخصيات المهمه في العالم والتي اشتهروا من خلال اعمالهم وحياتهم الفنيه بشتى انواعها ومنهم الهندية نوبور شارما حيث انها اشتغلت بشكل كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تصدر اسمها على كافه المنصات في الاونه الاخيره بعد قصه حادثه الاساءه الى النبي محمد صلى الله عليه وسلم سنتعرف واياكم على حياتها وبعض المعلومات الاخرى عن تصريحها.

من هي نوربو شارما

تعرف الهندية نوبور تشارما انها من ابرز الشخصيات التي انتشر اسمها في الاونه الاخيره بعد تصريحها على حادثة الاساءه الى النبي محمد ويعرف بانها المتحدثه الرسميه في الهند باسم حزب بهاراتيا جاناتا في دوله الهند.

تصريح نورما شارما بعد الاساءه للنبي محمد

لقد انتشر خبر الاساءه الى النبي محمد صلى الله عليه وسلم في الهند وكانت هذه الحادثه مساء يوم الاحد في الخامس من شهر يونيو لهذا العام وان نوبور هي الموسيقى للنبي محمد صلى الله عليه وسلم وان هذه الاساءه جاءت ردا على اهانة اله شيفا وادى هذا التصريح الى اشتباك في الكثير من المناطق داخل الهند وانها سوف تسحب هذه التصريحات بدون شروط كما انها قالت في حسابها على الانترنت انها سوف تسحب جميع التصريحاتها وبدون شروط.

حاكم الهند الذي اساء الى النبي محمد.

من المعروف ان خبر الاساءه للنبي محمد صلى الله عليه وسلم قد انتشر انتشارا كبيرا واسعا النطاق في كافه انحاء العالم بعد قيام احد الحكام في الهند بالاساءه للنبي وقد تسبب في غضب كبير في الكثير من المناطق العالم وبدا الالاف من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي يغردون باسم الا رسول الله يا مودي وعبروا عن غضبهم بشكل كبير جدا عبر الهيئه العالميه الاسلام.

قصه الاساءة الى النبي محمد

لقد انتشر خبر صلى الله عليه وسلم على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا وقد تسبب في غضب كبير في كافه انحاء دول العالم وانتشر هاشتاج على مواقع الاعلاميه الا رسول الله يا مودي وان مودي هو حاكم الهند الذي اساء للنبي.

 

الى هنا قد انتهينا من كتابه هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل حول من هي نوبور شارما ويكيبيديا  وعنالكثير من المعلومات عن غضب كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وتلك التغريدات المناصره للنبي محمد صلى الله عليه وسلم بعد ان قام حاكم منه حكماء الهند بنشر تغريده على حسابه على الواتس وقد تسبب بالاساءه في هذا الكلام وقد دعت الامه الاسلاميه عبر الهيئه العالميه الاسلام الى تدوين هاشتاج وانتشر هذه الهاشتاق الا رسول الله يا مودي.