من هي ملاك الحسيني واختها الدكتورة كوثر ، تعتبر الناشطة الاجتماعية والفنانة السعوديه ملاك الحسيني من ابرز واشهر الفنانين في المملكه العربية السعوديه قدمت الكثير من الاعمال وهي شخصيه مشهوره على السوشيال ميديا وقد انتشر خبر انفصاله عن زوجها وهذا الخبر الذي تسبب في اثاره مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث على حياتها وعلى شخصيتها سنتعرف خلال حديثنا عن الكثير من المعلومات حول الفنانة ملاك الحسيني.

 

من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا

تعتبر ملاك الحسيني من ابرز واشهر الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وهي فنانه سعوديه ولدت عام 1990 تعمل كناشطه اجتماعيه على السوشيال ميديا لديها الكثير من الاعمال وتعمل ايضا مذيعه تلفزيونيه على القنوات السعودية وتعمل على قناه ام بي سي ولديها برنامج والذي يسمى حراك مع ملاك والذي يعرض هذا البرنامج الكثير من البرامج واهمها البرنامج المختص في مجال الطب ومستحضرات التجميل.

ملاك الحسيني السيره الذاتية

هي الناشطة والاعلاميه الاجتماعيه ملاك الحسيني من ابرز الشخصيات التي اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي لديها برنامج على قناه ام بي سي تقوم بعرض الكثير من الوصفات الطبيه سنبين لكم بعض التفاصيل حول سيرتها الذاتية:

  • الاسم: ملاك الحسيني
  • العمر: 32 عام
  • الميلاد: 1990م في العاصمة الرياض السعودية
  • الإقامة: السعودية
  • الجنسية: سعودية
  • الديانة: الإسلام
  • المهنة: مذيعة ومقدمة برامج تلفزيونية وطبيبة
  • سنوات النشاط: 2015.

كم عمر ملاك الحسيني

يرغب الكثير من المحبين والمتابعين للطبيبة ملاك في التعرف على بعض المعلومات عن حياتها والتعرف على عمرها حيث انها تبلغ من العمر 32 عاما وهي من مواليد السعوديه تعمل في مجال الاذاعه تقدم برنامج على قناه ام بي سي مختص بالمجال الطبي وتجيب على الكثير من الاسئلة والاستفسارات الطبية.

من هو زوج ملاك الحسيني

زوج ملاك الحسيني وهو السعودي انس التميمي يعتبر من الشخصيات المهمه وهو احد نجوم كره القدم العالميه يشارك في تقديم الاعلانات للبرامج والشركات وشاركه مع شركه الاتصالات السعوديه وقد اكسبته شهره كبيره في مختلف المجالات.

حساب الانستقرام ملاك

  • من المعروف ان ملاك الحسين من ابرز الشخصيات المهمه في السعوديه لديها حساب ومنصه انستغرام خاصه بها ويتابعها الالاف من المتابعين والذي يزيد عددهم عن 4 مليون متابع واكثر حيث يتابعون كافه اعمالها ومقاطع فيديوهاتها التي تشاركها على حسابها الانستغرام.
    يمكنكم متابعتها على الانستغرام من هنا.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل عن ونقلنا لكم الكثير من المعلومات المتعلقه بالمذيعه السعوديه ملاك الحسيني وحول سيرتها الذاتيه وعن زوجها انس التميمي وقدمنا لكم بعض المعلومات المهمه عنها.من هي ملاك الحسيني واختها الدكتورة كوثر