مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول سعر اشتراك شاهد في السعودية..تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

مشاهدة vip!

Watch VIP هي منصة ترفيهية عربية تحاكي منصة Netflix العالمية والعديد من منصات الفيديو المهمة ، حيث تتيح لجميع المشتركين الاستمتاع بأكثر من 20 ألف ساعة من الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات حصرية ، والتي يتم عرضها من خلال منصة شاهد على مدار العام ، وتوفر الخدمة مشاهدة جميع العروض الجديدة يتم عرضها مباشرة في دور السينما وقبل عرضها كذلك. تتميز الخدمة بتقديم العديد من المزايا وهي:

تحتوي المنصة على أكبر محتوى عربي يتم تحديثه على مدار الساعة.

عرض أحدث الأعمال الفنية قبل عرضها على التلفاز.

مشاهدة حصرية ودولية لجميع الأعمال التركية والهندية والدولية فور عرضها في المصدر الرئيسي.

تقديم عدد كبير من الأعمال العربية التي يتم إنتاجها على مدار العام.

القدرة على مشاهدة عدد من قنوات البث المباشر ، وعرض الأعمال الأصلية الحصرية.

يتميز بمشاهدة المحتوى بدون أي إعلانات إطلاقاً.

توفير محتوى مناسب وآمن للأطفال.

كيفية الاشتراك بخدمة شاهد VIP!

يمكن لجميع الراغبين في الاشتراك بخدمة Shahid VIP الاشتراك بعد انتهاء الفترة المجانية التي تمنحها منصة Shahid مبدئيًا لتجربة الخدمة ، ومن ثم دفع رسوم الاشتراك لمتابعة الأعمال الفنية الجديدة ، ويمكن اشترك باتباع ما يلي:

اذهب إلى Shahid VIP.

انقر فوق “تجربة مشاهدة VIP الآن”.

حدد الحزمة المناسبة.

يتم تحديد طريقة الدفع المناسبة لك.

أدخل عنوان بريدك الالكتروني.

اكتب كلمة المرور.

أدخل تفاصيل الدفع الخاصة بك.

بعد الاشتراك ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة ما تريد من محتوى Shahid VIP.

سعر اشتراك Shahid VIP في السعودية 2023!

خدمة Shahid VIP هي إحدى الخدمات المدفوعة التي يمكن الاشتراك بها عن طريق دفع رسوم الاشتراك سواء في الباقة الشهرية أو السنوية وأسعارها كالتالي:

سعر الاشتراك في باقة Shahid VIP الشهرية: 29.62 ريال سعودي.

سعر الاشتراك في باقة Shahid VIP السنوية: حوالي 270 ريال سعودي.

رابط الاشتراك بخدمة Shahid VIP!

يمكن لجميع الراغبين في الاشتراك في Shahid VIP الدخول إلى الموقع الرسمي ، ثم اتباع خطوات الاشتراك الموضحة أعلاه ودفع الرسوم المطلوبة ، سواء للباقة الشهرية أو السنوية ، من أجل الحصول على الأعمال الفنية الجديدة التي تقدمها المنصة بشكل فوري.

قم بتنزيل تطبيق Shahid VIP لنظام Android!

توفر شبكة MBC خدمة تنزيل تطبيق Shahid VIP ، والتي تساعدنا في الحصول على جميع الأعمال الفنية على مدار الساعة دون أي مشاكل على الإطلاق ، حيث يمكن لجميع الأشخاص تنزيل التطبيق لهواتف Android من متجر Google Play.

قم بتنزيل تطبيق Shahid VIP لأجهزة iPhone!

كما وفرت الشبكة خدمة تنزيل تطبيق Shahid VIP لجميع مستخدمي هواتف iPhone و iPad ، من خلال متجر iTunes ، من خلال الرابط التالي ، حيث تعمل الخدمة على جميع الهواتف.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول سعر اشتراك شاهد vip في السعودية 2023 وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.