تسبب هاشتاق مختفية خميس مشيط في وضعية من المصيبة لدى كل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد معرفة حكاية صغيرة خميس مشيط والتي تغيبت عن عائلتها ولا أحد يعلم عنها شيء. وها هي الوالدة تكشف معلومات أكثر صدمة موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان من هي لينا مفقودة خميس مشيط القصة الكاملة.

والدة طفلة خميس مشيط تكشف تفاصيل اختفائها

دموع أم فتاة مدينة خميس مشيط عبرت عن كل اشكال الحزن، وهي تتحدث عن حكاية اختفاء ابنتها والتي تدعى لينا علي.

وقالت ام مفقودة خميس مشيط، إن اختفائها مر عليه أكثر من أسبوعين، لكنها حاولت الاجتناب عن الإعلام والبحث عنها في سكوت، ولكن عندما ضاقت بها الطرق؛ قررت أن تطلق صيحة واستغاثة في التلفزيون من أجل أن يعاونها كل من يقدر على ذلك.

وقالت ام فتاة خميس مشيط، إلى أن الاسرة تعيش حالة من الصدمة والكسرة منذ تغيبت لينا، وأن السلطات الأمنية لم تدخر جهدا في التدوير عنها لكن دون فائدة.

طفلة خميس مشيط تحتاج إلى رعاية خاصة

كشفت والدة الفتاة لينا، أن ابنتها تحتاج اهتمام خاصة؛ وأنها كانت المشرفة عن اكلها وشرابها ونظافتها وكل شيء، والآن هي غير سعيدة لأنها لا تعرف مكان فتاتها ولا كيف تعيش دون مساعدة والدتها.

وأشارت إلى أن الفتاة خميس مشيط تحتاج اهتمام خاصة كون سنها النفسي لا يوازي سنها الحالي، فعمرها الوقتي 13 عاما والعمر النفسي 7 سنوات، كما أن لديها معضلة في التكلم.

كيف اختفت مفقودة خميس مشيط لينا محمد؟

كشفت الأم عن معلومات يوم اختفاء الصغيرة، وقالت إنها ذهبت كي تاخذها على باب المركز الصحي كما كانت تصرف كل يوم، ولكن خرج الطلاب إلا لينا.

ولقد بينت أن المدرسة لم تقصر معها والطاقم بحث عن الفتاة المختفية ولكن دون فائدة حتى الآن، ولا أحد يعلم أين انتقلت ولا كيف خرجت من المؤسسة التعليمية.

من هي لينا مفقودة خميس مشيط القصة الكاملة

وروت ام “لينا” معلومات يوم عدم ظهورها، مشيرة إلى أن الصغيرة ذهبت لإجراء امتحانها في المدرسة، وعند خروج التلميذات تواجدت الأم لاستلامها وصدمت بأنها غير معروفة، وتم البحث عنها في كل موضع ولكن دون فائدة.

وسردت ام لينا حالة “لينا” خلال الأيام السابقة: كانت تشتكي من حالة خوف وتوتر بسبب عدم استطاعتها على الانضباط في الاستمرار، كما هو الحال مع زميلاتها، وكان سبب تغييرها للدراسة المنزلية هو أن عمرها النفسي لا يوازي عمرها الزمني، فسنها الزمني 13 عاما والعمر النفسي 7 سنوات، مضيفة أن لدى ابنتها مشكلة في التخاطب.

يذكر أن الاسرة تشتكي من حالة عقلية صعبة للغاية، خصوصا وأن جميع امورها لإيجاد صغيرها قد باءت بالفشل.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هي لينا مفقودة خميس مشيط القصة الكاملة ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.