من هي ليا في مسلسل ستيليتو ,فيكتوريا عون هي ليا ، الابنة الخيالية لؤي ونايلة التي ظهرت في مسلسل Stiletto تلعب دور طالبة في مدرسة ثانوية ذكية وجذابة ومكرسة لوالدتها وشقيقها الأصغر ، خاصة بعد انفصال والدتها عن والدها كان للدور الذي لعبته هذه الفنانة الشابة تأثير ملحوظ في النجاح الباهر الذي استطاع هذا العمل العربي المشترك أن يحققه إلى جانب عدد من المشاهير من بينهم ديما قندلفت وكاريس بشار وندى أبو فرحات وسامر المصري وغيرهم.

من هي ليا في مسلسل ستيليتو

الممثلة فيكتوريا عون من لبنان بدأت هذه الشابة المذهلة مسيرتها التمثيلية مطلع العام 2019 مع المسلسل باسل خياط ودانييلا رحمة من بطولة الكاتب ، وبعد ذلك شاركت في مسلسل الموت ، حيث لعبت دور البطولة في دور شخصية “وجدان” قبل أن تنتقل إلى مشروعها الثالث ، مسلسل Stiletto ، حيث شاركت في دور “ليا” الذي لا يزال يُعرض على التلفزيون.

فيكتوريا عون ممثلة تبلغ من العمر 17 عاما ولدت في بيروت ، عاصمة لبنان ، في 11 أغسطس 2005 م ورغم صغر سنها ، كانت فيكتوريا ممتازة في كل دور لعبته ، لكنها اعترفت في إحدى المقابلات التي أجرتها بأن التشجيع الذي تلقته من عائلتها وبعض من أعطاها الأشخاص الذين عملت معهم الثقة التي احتاجتها للنجاح في عالم الفن.

فكتوريا عون ، ممثلة شابة ، لديها حساب موثق على انستجرام تنشر من خلاله صورا من حياتها اليومية وكذلك صور لمشاهدها من العروض التي تظهر فيها فيكتوريا ، ممثلة ، لديها ما يقرب من 1800000 متابع.

ليا في مسلسل ستيليتو

Leah in High Heels اكتسبت الحلقات الأولية من سلسلة Stiletto شهرة على الفور على وسائل التواصل الاجتماعي بعد بثها على MBC4 ومنصة Shahid VIP إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فسوف يقنعك هذا الدليل المتعمق بمشاهدة سلسلة Stiletto.

ظهرت سلسلة Petty Crimes ، المعروفة أيضًا باسم Ufak Tefek Cinayetler باللغة التركية ، لأول مرة في عام 2017 ، وهي متاحة حاليًا باللغة العربية تحت اسم Stilto يتم سرد قصة أربع سيدات وأربعة رجال اجتمعوا بعد فترة طويلة من الانفصال في العمل.

نتيجة لذلك ، يتم الكشف عن ماضيهم ، وكشف المشاكل والذكريات من فترة المراهقة شخص يسقط من الطابق العلوي لمنزل يملكه فرد من عائلة ثرية في المشهد الأول من Stiletto.

ثم ظهر رجال الشرطة وبدأوا في استجواب كل من في المنطقة المجاورة بشأن صلاتهم بالجسد تكشف هذه الحلقة عن ارتباطات وسلوكيات مليئة بالخيانة والحقد.

  • كم عدد الحلقات الموجودة في سلسلة Stiletto؟ ستيليتو ، الترجمة العربية للمسلسل التلفزيوني التركي من 45 حلقة ، جرائم صغيرة ، ستحتوي على 90 حلقة.

ابطال مسلسل ستيليتو

حقق المسلسل السوري Stiletto نجاحات هائلة بعد نجاح هائل عبر الحلقات التي تم عرضها حتى الآن معرفة من هي بطلة المسلسل ، ليا ، وأن اسمها فيكتوريا عون ، أحدث ضجة بدأت في الأداء في الكوميديا قبل عام ، في عام 2k19 ، وشهد معجبي سلسلة Stiletto تصفيقًا لا يصدق حيث تفاعل معها العديد من الفنانين وفناني الأداء ، مما توقع أنها ستتمتع بمهنة تمثيلية رائعة.

وفاة شخصين في الترجمة التركية الأصلية لسلسلة Stiletto حيث ينتظر الجميع لمعرفة النتيجة لكننا لن نكشف عن أسمائهم من خلال الأنشطة الحارقة! شاهد المسلسل على Shahid VIP أو MBC4 لتتعرف على الحل هل ستترجم ذروة المسلسل باللغة العربية نفسها؟

من هي ليا في مسلسل ستيليتو ,ندى أبا فرحات ، ريتا حرب ، كارلوس عازار ، بديع أبو شقرة ، نور علي ، كاريس بشار ، سامر المصري ، ديما قندلفت ، قيس شيخ نجيب هم مجرد عدد قليل من الممثلين اللبنانيين والسوريين الذين شاركوا في هذا المسلسل.