من هي ليان عبدالله ويكيبيديا ،برزت و لمعت العديد من الأسماء من المشاهير في الساحات الفنية المختلفة في هذه الاونة مع الجنينة سنتعرف إلى السعودية ليان عبد الله و إلى شهرتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي

من هي ليان عبدالله ويكيبيديا

سعودية الجنسية و هي فاشينيستا،  من مواليد عام 1986م ، أي تبلغ من العمر 36 عامًا ، ولدت في المنطقة الشرقية و تدين بالدين الإسلامي و تعود أصول والدها إلى المدينة المنورة و والدتها من حائل.

هي متزوجة من رجل سعودي هي أخت المودل روز التي هي عارضة الأزياء الشهيرة التي تبلغ من العمر 34 عام حيث دخلت على درب أختها في عرض الأزياء فليان عبد الله تعمل عارضة أزياء كموديل.

و ليان نالت شهرتها عبر تطبيق السناب شات بمتابعتها آخر صيحات عن الموضة و أيضاً على حساب الرسمي على الانستغرام يتابعها الالاف من المعجبين و المعجبات.

تقوم بمشاركة العديد من الفيديوهات و المقاطع الشخصية عن حياتها عبر السناب شات و هي من الموديلات المشهورة على السوشل ميديا في داخل المملكة العربية السعودية.

ليان عبدالله و عمليات التجميل

خضعت للعديد من عمليات التجميل فقامت بعملية تجميل لأنفها و نفخت الشفاه حتى تصبح من الحسناوات على مواقع التواصل الاجتماعي و تواكب موجات الموضة في نفخ الشفاه و نحت الوجه و عملت تحديد للفك.

حيث أنها تقوم بوضع الكاب (الطاقية) ، بشكل مستمر ولوحظت ظائما تقوم بوضعها على راسها ، كما قالت هي وصرحت بأنها تضعها بشكل مستمر بحجة جبهتها العريضة.

ليان عبدالله و هدية عيد الميلاد

قاما بمشاركة مابعينها عبر منصة السناب شاب من خلال خسابها الشخصي ، مقطع فيديو مصور ، من خلالها كانت تعبر عن شعورها بالمفاجأة و السعادة من الهدية التي وصلتولها من صديقتها في عيد ميلادها 36 .

و كانت الهدية هي سيارة مرسيدس حيث علقت عليها خلال الفيديو  وقالت ” هاي سيارة مرسيدس احضرتها لي صديقتي بمناسبة عيد ميلادي ، في حد عنده صديقة مثل صديقتي”.

تابعت في فرحتها بالسيارة ، بأنها ذهبت إلى المعرض من أجل شراء هذه السيارة على وجه الخصوص، و لكن تم اخبارها بأنه تم بيع السيارة و لم يعد موجودا مودلات منها ، و في حين قدوم سيارة مرسيدس سيتم ابلاغها.

لتكتشف أن أمها و صديقتها قاموا بشراء هذه السيارة كهدية لها .

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هي ليان عبدالله ويكيبيدياو تعرفنا على ليان عبدالله و عملها و عمليات التجميل و عيد ميلادها و هديتها ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.