من هي لؤلؤة الثويني؟ سوف نعرض لكم موضوع الطالبة لولوة الثويني بخفاياه عبر موقعنا موقع الجنينة وسوف نتطرق الى مجموعة من النقاط ومن هذه النقاط ما يلي: من هي لؤلؤة الثويني, ما هي قصة لولوه الثويني, ما هي قصة هاشتاق انقذوا لولوه الثويني في الكويت, ردود فعل على قصة هاشتاغ “احفظوا لولو الثويني.

من هي لولوة الثويني

هي فتاة من طالبات القسم الأدبي في مدرسة الثانوية صفية بنت عبد المطلب للبنات في دولة الكويت، تحمل الجنسية الكويتية، وبانت الطالبة في مقطع فيديو مثير للجدل وهي تخرج من اختبار أحد المواد الدراسية في دولة الكويت، وهي تصرخ وتستنجد نتيجة اعتداء والدها المدعو عبد المحسن الثويني وعمها عليها بالضرب. الشديد

ما هي قصة لولوة الثويني

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أثار صدمة واستنكار المجتمع الكويتي، نتيجة قيام والد الطالبة لولوة الثويني وهو يتهجم على المدرسة ويقوم  بضرب  ابنته وسحبها  من المدرسة بالقوة، وكانت الطالبة  تصرخ وتستغيث في مقطع فيديو صورته إحدى الطالبات، حيث قالت إحدى صديقاتها  في المدرسة أن لولوه كانت بانتظار  والدتها بعد نهاية اختبارها لتأخذها من المدرسة، وطلبت الطالبة المساعدة واستغاثت بمن هم حولها، فلم يتدخل أحد، لأنهم يرون أن الأمر عائلي، وقالت مصادر مقربة أنه يوجد خلافات ومشاكل بين والد الطالبة ووالدتها، وأن والدها كما قيل  كان في السجن وجاء للمدرسة بعد خروجه من السجن

ما هي قصة هاشتاق انقذوا لولوة الثويني في الكويت

جاءت الطالبة بالفيديو الذي سجلته إحدى الطالبات تصرخ وتستنجد ، وأنها لا تريد الذهاب مع والدها وتطلب من الجميع أن يساعدوها، ولم يتدخل أحد لأن الجميع يراه والدها وليس من حق أي شخص التدخل بين الأب وابنته. وأنها أمور عائلية.

ردود فعل على قصة هاشتاغ “احفظوا لولو الثويني

أثار مقطع الفيديو الذي يعرض هجوم والد طالبة الثانوية لولوة الثويني الغضب والاستنكار ومطالبات لمعاقبة والدها على ما فعلته بابنتها و تعاطفهم الشديد مع الطالبة لولوة. حيث أن من بعض ردود الفعل هذه ما يلي:

  • “الله يكفيني ، الوكيل نعم. والده هو الأقرب إليه. إنه عنيف معه. فأين المعلمون وحارس المدرسة ، واسمهم الحارس ، ولكن يبدو أن لا شيء يعمل إلا الفقير. فقالت الفتاة ذلك لم يكن لدى والدها أي عمل ، ولا أعذار ، وأنه تعاطى المخدرات وقتله. “يجب أن تحصل على حقها القانوني كما تفعل المرأة التي تقول ذلك.
  • لماذا لم يذكر أحد الأثر النفسي لهذا الموقف على لولوة؟ الرعب من ذلك؟ هل كسرت عينه أمام زملائه في العمل؟ كيف تعود إلى المدرسة بشكل طبيعي؟ “
  • “لا أحد ، حتى أهلها ، له الحق في التصرف على هذا النحو ، وأين نعيش؟ أمام فتيات مدرستها ، ما هي الحالة النفسية للفتاة بعد هذا الوضع؟

وفي ختام موضوعنا الذي تحدثنا فيه عن لولوه الثميني والذي قمنا بعرضه على موقع الجنينة نمنا أن نكون عرضنا كل ما هو مخفي حول هذا الموضوع والنقاط التي عرضناها ما يلي: من هي لولوه الثويني, ما هي قصة لولوه الثويني, ما هي قصة هاشتاق انقذوا لولوه الثويني في الكويت, ردود فعل على قصة هاشتاغ “احفظوا لولو الثويني.