قناة مودي الاسمر يوتيوب، حيث يعد مودي صانع المحتوى اليوتيوب ، يتمتع بشعبية كبيرة في دول العالم العربي المختلفة، بعد تداول عدد من مقاطع الفيديو الخاصة به ، والتي أظهرت أسلوبه الكوميدي الساخر المميز ؛ الأمر الذي جذب إليه عدد هائل جدًا من الجماهير ، وبسبب هذه الشهرة وكثرة الأسئلة التي تدور حوله ، من خلال المقال التالي سنتعرف منهو اليوتيوبر مودي الاسمر و قناته على اليوتيوب.

من هو مودي الاسمر ويكيبيديا

صاحب لقب “مودي الأسمر” هو إحدى مساهير مستخدمي اليوتيوب وصناع المحتوى بالكويت ،يحمل الجنسية الكويتية ولد و ترعرع في دولة الكويت ،و نال مودي شهرته عن طريق تقديم محتوى كوميدي عبر قناته الرسمية على YouTube و مما تجدر الإشارة اليه أن اسمه الحقيقي هو “كامل” كما ذكر في واحد من الفيديوهات التعريفيّة الخاصة به على قناته ، وأكد مودي أنه اختار إنشاء محتوى كوميدي لأنه قريب من شخصيته و يحب المرح والضحك والمزاح، ولأنه نجح في ذلك فقد حصل على عدد كبير من المتابعين والمعجبين الذين يحبون شخصيته.

قناة مودي الأسمر يوتيوب

إن مودي الأسمر يصب تركيزه على معظم محتوى الفيديو الخاص به على نشره عبر قناته الموثقة على موقع يوتيوب ،حيث يعمل على بنشر كافة الفيديوهات المدبلجة التي يصورها، إلى جانب أنه يقوم بمشاركة المقالب التي يقوم بها مع أصدقائه وينشرها على القناة ، وكذلك مقاطع تحديات المتابعين والجدير بالقول أن قناته تحتوي على مايزيد عن 3 ملايين مشترك ومتابع، ويمكن الوصول و الاشتراك بقناته مباشرة “من هنا “.

اقرأ أيضاً : من هو احمد ابو الرب ويكيبيديا

كم عمر مودي الاسمر

العمر الحقيقي و الصحيح لمشهور اليوتيوب الكويتي مودي الأسمر مجهول، الا انه يظهر عليه الشاب اي في بداية العقد الثاني من حياته ، على الرغم من الشهرة الواسعة التي يتمتع بها الأسمر ، إلا أنه محافظ على معظم معلوماته الشخصية ، ولم ينشر أي معلومات تتعلق بهويته الحقيقية أو اسم عائلته وما شابه ، ويتساءل معجبوه دائمًا عن بعض أموره الخاصة.

ما هو أصل مودي الأسمر

مودي الأسمر هو مواطن كويتي شاب ولد و تربى بدولة الكويت ، ووالديه استقروا هناك منذ عدة سنوات، لكن الجدير بالقول أن أصوله تعود إلى دولة لبنان ، وكان سابقاً قد ذكر في أحد المقاطع إن هذا النسب من جانب والدتها ويوجد عنده أقارب في لبنان ، الا أنه لم يتعرف عليهم حتى هذا الوقت وينتظر فرصة السفر إلى لبنان.

انستقرام مودي الأسمر

صانع المحتوى المشهور مودي الأسمر له حسابه الخاص على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة منصة انستقرام للصور والفيديوهات التي يستخدمها يوميا ، حيث يوجد عدد هائل من المعجبين والمتابعين في انتظاره لنشره كل جديد ويمكنك الوصول حسابه ومتابعته “من هنا“.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تتطرقنا فيه قناة مودي الاسمر على يوتيوب، كما تعرفنا من هو مودي الاسمر و كم عمره و ما هي أصوله الحقيقية و ذكرنا كذلك حسابه على انستقرام.