من هي كوكي اللي مع يزن الأسمر,يعتبر يزن الأسمر من الفنانين السعوديون الذين اشتهروا في الاونة الأخيرة على منصات التواصل الإجتماعي, حيث إستطاع الفنان يزن الأسمر من الدمج بين جميع أنواع الفن من خلال الأجواء الكوميدية الذي يقوم بها من خلال صفحته على اليوتيوب, حيث تظهر كوكي في الكثير من الأعمال التي يقوم بها يزن ويقوم بنشرها على منصات التواصل, سنتعرف من خلال مقالنا على  من هي كوكي اللي مع يزن الأسمر.

الفنان يزن الأسمر

هو شاب وممثل من الممكلة العربية السعودية وهو من اليوتيوبرز المشهورين في السعودية, بدأ الشاب يزن مشواره الفني وأول ظهور له على منصات التواصل الإجتماعي كان في عام 2019, وكان ذلك من خلال ظهوره في مسلسل بنات الملاكمة حيث قام بدور أخ لشمس صديقة المدربة نجود, يمتلك الأسمر أسلوب طرح جذاب ومميز مما جعله من اليوتيوبرز المؤثرين والمشهورين في الفترة الأخيرة, يلقب يزن الأسمر “يزن البني” حيث يعتبر محبوب لفئة الأطفال لأنه يمتلك الطابع الكوميدي.

حيث احتل الاسمر المركز الأول على منصات التواصل الإجتماعي وأصبح الكثير من الفنانين ينافسون يزن للحصول على الشهرة على مواقع التواصل الإجتماعي, يعيش الفنان يزن الاسمر في أحضان عائلة مسلمة مقيمة في المملكة العربية السعودية.

من هي كوكي اللي مع يزن الأسمر

ظهرت كوكي في الكثير من الأعمال التي قام بها الفنان الأسمر حيث أعتقد الجمهور المتابع لهم أنها زوجته, ولكن نفى الفنان الأسمر أنها زوجته حيث أعلن الفنان أنه لم يتزوج بعد, حيث يزن ينتمي للديانة المسلمة ويقيم في المملكة العربية السعودية, حيث يظهر يزن دائما مع صديقته في أعماله الفنية حيث تشاركه كوكي في الكوميديا الذي يقوم بها حيث قام الأسمر ببناء قاعدة جماهيرية قوية بسبب الأعمال الكوميدية التي يقوم بها.

حساب الإنستقرام للفنان يزن الأسمر

يمتلك الفنان يزن الأسمر صفحة على منصة الإنستقرام ويمتلك الفنان مليون متابع على هذه الصفحة, حيث يقوم متابعته الكثير من الاشخاص من داخل ومن خارج الممكلة العربية السعودية, حيث يقوم الفنان بنشر الكوميديا على منصته على الإنستقرام.

نكون هنا قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على الفنان السعودي واليوتيوبرز الشهير يزن الاسمر، حيث تعرفنا أيضا على كوكي التي تظهر في الكثير من مقاطع الفيديو التي ينشرها الفنان يزن البني.